الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب يُشكّل حكومته من أصحاب المليارات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المرشحون من بين العائلات الثرية والأسماء البارزة في وال ستريت

الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب يُشكّل حكومته من أصحاب المليارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب يُشكّل حكومته من أصحاب المليارات

ستيفن مينتشين، مرشح ترامب لوزارة الخزانة
نيويورك ـ سناء المر

يعكف الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب حاليًا على تشكيل إدارته بفريق من أصحاب المليارات والملايين الذين يشاركونه آرائه السياسية. فأعضاء فريقه من الأثرياء، الأمر الذي يدعو إلى جعل إدارته، "الإدارة الأميركية" الأغنى في التاريخ الحديث.وتُقدّر ثروة الرئيس ترامب بنحو 3.7 مليار دولار، وفقا لمجلة فوربس -على الرغم من أنه قال إن ثروته أكثر من ذلك بكثير – وقد اختار ابنة قطب الشحن، والمالك المساهم في ملكية شيكاغو كوبز لتكون ضمن إدارته مع مجموعة من أغنى المواطنين في الولايات المتحدة.

الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب يُشكّل حكومته من أصحاب المليارات

ويتبع الرئيس المنتخب الجمهوري تقليد الرئيس وارن هاردنج، الذي عيّن واحدًا من أغنى الأميركيين في البلاد، أندرو ميلون، ليكون وزير الخزانة. وقد استمر في المنصب مع ثلاثة رؤساء. وقد جاء العديد من المرشحين لتولي مناصب في إدارة ترامب من بين العائلات الثرية، ومن بين الأسماء البارزة في وال ستريت.

ويصنف ويلبر روس، مرشح ترامب لوزارة التجارة في المرتبة رقم 232 لمجلة فوربس من بين أغنى 400 شخص في العالم. تقدر ثروته 2.5 مليار دولار. ويعمل ستيفن مينتشين، مرشح ترامب لزارة الخزانة، في كل من وول ستريت وهوليوود: خريج جامعة يالا، والمدير التنفيذي السابق لجولدمان ساكس، وقد جنى الملايين في بنك وول ستريت على مر أكثر من عقدين.  ويقدر صافي ثروته بحولي 40 مليون دولار.

الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب يُشكّل حكومته من أصحاب المليارات

كما يعمل تود ريكيتس، في وزارة التجارة، شريك في ملكية شيكاغو كوبز، والذي فاز في بطولة العالم في خريف هذا العام. أسس والد ريكتس. أميريتراد التي تبلغ قيمتها الصافية 1.73 مليار دولار. وكان من كبار المانحين لحملة ترامب.
وتعد بيتسي ديفوس، مرشحة ترامب لمنصب وزير التعليم أيضا من بين الأثرياء جدًا. تنتمي هي وزوجها ديك إلى عائلة تقدر ثروتها بقيمة 5.1 مليار دولار. ووالدها هديك ريتشارد، المؤسس المشارك لامواى، صنفته مجلة فوربس في المرتبة 88 بين أغنى رجال في العالم.

الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب يُشكّل حكومته من أصحاب المليارات

وورثت إلين تشاو، الوزيرة المقبلة لوسائل النقل، ابنة قطب الشحن ملايين الدولارات بعد وفاة والدتها عام 2007. وبفضل زوجها ميتش ماكونيل، زعيم كتلة الجمهوريين في مجلس الشيوخ السناتور ميتش ماكونيل تتراوح ثروة الزوجين ما بين 9.2 إلى 36.5 مليون دولار، وفقًا لتقرير واشنطن بوست 2014. بالإضافة إلى المعينين بالفعل، فإن ترامب مستمر في هذا الاتجاه من خلال تعيين هارولد هام، رقم 30 على قائمة فوربس بين 400 من الأميركيين الأثرياء، مع صافي ثروة 16.7 مليار. وطُرح اسم هام لمنصب وزير الطاقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب يُشكّل حكومته من أصحاب المليارات الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب يُشكّل حكومته من أصحاب المليارات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday