الجيش الإسرائيلي يشنّ حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

توغُل محدود لآليات الاحتلال شرق رفح جنوب قطاع غزة

الجيش الإسرائيلي يشنّ حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجيش الإسرائيلي يشنّ حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية

قوات الاحتلال الإسرائيلي
غزة – محمد حبيب

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة. واقتحمت قوات الاحتلال مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، وداهمت منازل واعتقلت ثلاثة شبان. وقال مصدر في المخيم إن دوريات الاحتلال اقتحمت منازل المواطنين بعد خلعها للأبواب وتفتيشها بصورة دقيقة، كما أقدم الجنود على تخريب الأثاث واستفزاز الأهالي. وذكر المصدر أن الاحتلال اعتقل الشاب علاء أبو جبر (19 عاما)، ومصطفى أشرف نخله (20 عاما) والشاب مسلم يوسف غوانمة وجرى اقتيادهم إلى منطقة قرب مستوطنة بيت ايل ومنها إلى جهة مجهولة.

وأضاف أن مواجهات اندلعت في حارات المخيم تخللها إطلاق الاحتلال للقنابل الصوتية بصورة كثيفة، بقصد إرعاب الأهالي. واعتقلت قوات الاحتلال شابين، أحدهما أسير محرر، من بلدة بيتا جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة. وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عمار زهير أسعد (36 عاما) بعد مداهمة منزله في البلدة فجرا. وأسعد هو أسير محرر لعدة مرات، وأمضى حوالي 13 عاما في سجون الاحتلال، وأفرج عنه من آخر اعتقال في شهر مارس من العام الماضي.كما اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية الشاب عبد الله جميل حمايل عند مفترق البلدة. واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم مدينة جنين ومخيمها واعتقلت شابين ونقلتهما إلى جهة مجهولة بعد تفتيش منزليهما.

وقال شهود عيان إن جنود الاحتلال اقتحموا منطقة السعادة غرب جنين واعتقلوا الشاب نور الدين السعدي وانتشروا في المنطقة لساعات. كما توغلوا في مخيم جنين وانتشروا قرب مدرسة الوكالة وعلى شارع برقين واعتقلوا الشاب حمزة السعدي وقطعوا الطريق لنحو ساعتين قبل انسحابهم في وقت لاحق. وفي الخليل، صادرت قوات الاحتلال، فجر اليوم، سيارة خاصة من أحد المواطنين في بلدة بيت أمر شمال الخليل لتندلع مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان الفلسطينيين في البلدة.

وأفاد الناشط الإعلامي في البلدة محمد عياد عوض أن قوات الاحتلال اقتحمت حي البياضة في البلدة فجر اليوم وداهمت منزل المواطن إبراهيم خليل كامل اخليل، وصادرت سيارة خاصة من أمام منزله. وأضاف عوض أنه بعد مصادرة السيارة ومحاولة جنود الاحتلال الانسحاب من البلدة اندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال والجيش الصهيوني أطلق خلالها الجنود القنابل الغازية والصوتية تجاه المواطنين الذين ردوا برشق الجنود بالحجارة. وفي غزة توغلت عدة جرافات عسكرية إسرائيلية، صباح اليوم الأحد، بشكل محدود في محيط موقع "صوفا" العسكري شرق رفح جنوب قطاع غزة. وأفادت مصادر محلية أن اربع جرافات مدعومة بثلاث آليات من نوع "ميركافاه" توغلت في محيط الموقع العسكري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش الإسرائيلي يشنّ حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية الجيش الإسرائيلي يشنّ حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:30 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

نتنياهو يفشل في تسويق إعلان الرئيس ترامب للأوروبيين

GMT 13:45 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

المشي يقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي

GMT 08:12 2014 الأحد ,14 كانون الأول / ديسمبر

تصميم جديد من "كولورادو" تقدّمه "شيفروليه"

GMT 03:33 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

أحمد عز يكثّف من تصوير مشاهده الأخيرة في "ولاد رزق 2"

GMT 04:53 2019 الأحد ,05 أيار / مايو

تصوير 80% من مشاهد "قمر هادي" لهاني سلامة

GMT 14:40 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

النادي الأهلي يحصل على توقيع لاعب وسط إنبي

GMT 00:18 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

عبارات يجب ألا تقوليها لخطيبك وزوجك المستقبلي

GMT 18:06 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعب "ليفربول" محمد صلاح جاهز لمواجهة "أرسنال"

GMT 06:30 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

ضبط 5 أسود في مخزن "روبابيكيا" في محافظة القليوبية

GMT 02:46 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

رقية إبراهيم تشارك في أول عمل سينمائي لها مع شرف

GMT 17:27 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

"ريتش" تفتتح أول متجر رسمي لها في نابلس

GMT 19:22 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال وتشكو من التأخير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday