قوّات الجيش الإسرائيلي تشنّ حملة مداهمات في الضفة تطال النائب محمد الطل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اقتحمت مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة واندلاع مواجهات مع عشرات الشبان

قوّات الجيش الإسرائيلي تشنّ حملة مداهمات في الضفة تطال النائب محمد الطل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قوّات الجيش الإسرائيلي تشنّ حملة مداهمات في الضفة تطال النائب محمد الطل

عناصر من الأحتلال الأسرائيلي
غزة – محمد حبيب

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة واعتقلت قوات الاحتلال النائب في المجلس التشريعي عن حركة "حماس" محمد إسماعيل الطل، بعد اقتحام منزله في مدينة الظاهرية جنوب الخليل وحسب مصادر  في مدينة دورا جنوب الخليل التي أكّدت " اعتقال قوّات الاحتلال الشابين عيسى أبو عرقوب وحمة النمورة بعد اقتحام منزليهما وتفتيشهما في خرسا وحنينة جنوب المدينة، ونقلهما إلى جهة مجهولة، كما احتجزت قوّات الاحتلال عددا من الشّبان بعد اقتحام منازلهم، واستجوابهم، وإطلاق سراحهم لاحقا.

فيما اقتحمت قوة عسكرية إسرائيلية كبيرة فجر الثلاثاء مخيم قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة، أعقبها اندلاع مواجهات مع عشرات الشبان. وأفاد مواطنون من المخيم بأن قرابة عشر دوريات عسكرية داهمت حارات المخيم، فيما انتشر الجنود المشاة في الشوارع، وجرى اقتحام البيوت، فيما قام القناصة باعتلاء أسطح المنازل لترهيب الأهالي واندلعت مواجهات في أرجاء المخيم، بعد أن قام العشرات من الشبان بالتصدي للجنود ورشقهم بالحجارة، فيما أطلق الجنود القنابل الغازية والرصاص المعدني المغلف بالمطاط، دون تسجيل إصابات أو اعتقالات.

وخلال الاقتحام وزع الاحتلال منشورات في المخيم دعا فيها الأهالي لمنع أبنائهم من "الانجرار وراء فئة تدعي الوطنية"، والطلب من الأهالي مراقبة الأبناء.كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة الزاوية قضاء مدينة سلفيت واستجوبت مواطنين وفتشت منزليهما وقال مواطنون إن عدة آليات عسكرية اقتحمت البلدة وداهمت منزلي المواطنين رأفت وعليان موفدة وحققت معهما ميدانيا .وأضاف مواطنون أن جنود الاحتلال انتشروا في شوارع البلدة لساعات قبل أن ينسحبوا من البلدة.

واستهدف مقاومون الليلة الماضية، بعبوة ناسفة معبر الجلمة شمال مدينة جنين أعقب ذلك اقتحام للمدينة وأعمال تمشيط واسعة. وقال مواطنون إن شبانا ألقوا عبوة ناسفة محلية الصنع على معبر الجلمة حيث سمع صوت انفجار أعقبه إطلاق نار كثيف من قبل جنود المعبر. وأشاروا إلى أن عشرات الجنود انتشروا في شارع الناصرة واقتحموا مدينة جنين وجابوا شوارعها كما اقتحموا المخيم في أعقاب أعمال التمشيط التي أعقبات مهاجمة المعبر.

كما اعتقلت قوات الاحتلال مواطناً عقب مداهمة منزله في بلدة عنزة جنوب مدينة جنين ونقلته إلى جهة مجهولة. وقال مواطنون إن عدة آليات عسكرية داهمت البلدة فجراً واقتحمت منزل المواطن محمد بدر الونه وفتشت منزله واعتقلته .وأشار مواطنون إلى أنه لم يمض سوى عدة أشهر على خروجه من سجون الاحتلال بعد ثلاث سنوات في الاعتقال. في سياق متصل سلّمت سلطات الاحتلال إخطارات بوقف البناء في 7 منازل قيد الانشاء تقع في المنطقة الغربية من بلدة كفر الديك غرب سلفيت.

وقال جمال الديك رئيس بلدية كفر الديك إن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة الغربية للبلدة المسماه "الخلال" في ساعات متأخرة من مساء الإثنين، وسلمت سبعة مواطنين إخطارات بوقف البناء لمنازلهم بحجة أنها تقع في منطقة "ج".وأوضح الديك أن العائلات والبلدية سيبدأون باجراءات قضائية لمحاولة إلغاء هذه القرارات. ويُذكر أن اصحاب المنازل هم: أحمد بكر، يزيد درويش، جمال مصطفى، محمود مصطفى أشرف ناجي، حسام مصطفى ناجي، إبراهيم ناجي.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوّات الجيش الإسرائيلي تشنّ حملة مداهمات في الضفة تطال النائب محمد الطل قوّات الجيش الإسرائيلي تشنّ حملة مداهمات في الضفة تطال النائب محمد الطل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 21:53 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

ضعف الأظافر وتساقط الشعر دليل عن نقص الفيتامينات في جسدك

GMT 10:05 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أسماء الأسيرات المحتجزات في أسوار سجون "الاحتلال "

GMT 11:38 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستخبارات العراقية تعتقل 3 من قيادات داعش في الأنبار

GMT 19:37 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

رياض المالكي يعلن إعتراف كولومبيا بدولة فلسطين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday