الاحتلال الإسرائيلي يعتقل شابًا فلسطينيًا بعد إصابته برصاص مستوطنين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مواجهات عنيفة في جنين وطوباس وقباطية في الضفة الغربية

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل شابًا فلسطينيًا بعد إصابته برصاص مستوطنين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتلال الإسرائيلي يعتقل شابًا فلسطينيًا بعد إصابته برصاص مستوطنين

قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل فلسطيني
رام الله – علياء بدر

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، صباح الأربعاء، الشاب إبراهيم راسم حامد (١٩عامًا)، بعد إطلاق المستوطنين النار عليه، قرب بلدة سلواد شرق رام الله في الضفة الغربية، وأطلق المستوطنون النار على الشاب حامد، خلال قيامه برفقة شبان آخرين بإغلاق الشارع الاستيطاني ٦٠ صباح الأربعاء، إسنادًا لإضراب الأسرى.

واندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال، في منطقتي الظهرة وأبو الشريف في سلواد، وأطلقت قوات الاحتلال النار بغزارة على الشبان، وعلى كل من يمر في المنطقة، ولليوم الثالث على التوالي، أغلق الشبان الطرق الرئيسية المؤدية إلى مدينة رام الله، في اطار تشكيل رأي عام ضاغط لدفع المستويين الرسمي والشعبي للتحرك لدعم الأسرى.

وأغلق الشبان الطريق الواصل بين بير زيت - رام الله، واندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الأمن التي حاولت فتح الطريق، كما أغلق الشبان طريق بني زيد (بيت ريما - دير غسانة)- رام الله، ومنعوا المركبات من التحرك عبر الطريق، وطريق دير السودان- رام الله، وطريق عابود- رام الله، وطريق دير جرير والمزرعة الشرقية وسلواد - رام الله، واغلقوا طريق دورا القرع وجفنا ومخيم الجلزون- رام الله، ومدخل مخيم قلنديا بالاتجاهين بشكل كامل، ومنعوا المواطنين والمركبات من التحرك، ويشهد الشارع ازمة خانقة، وطريق شارع القدس رام الله عند مدخل مخيم الأمعري.

في سياق متصل اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأربعاء، مخيم جنين وبلدة قباطية جنوبي المدينة شمال الضفة الغربية المحتلة، واعتقلت مواطنًا ونكلت بآخرين وفتشت منازل فيما أصيب شابين خلال مواجهات واسعة في المخيم، وقال مواطنون "إن العشرات من جنود الاحتلال انتشروا في شوارع مخيم جنين، وداهموا عددًا من المنازل وفتشوها فيما تعرضوا للرشق بالحجارة، من قبل الشبان قبل أن ينسحبوا صباح الأربعاء.

وأشاروا إلى أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص والقنابل الصوتية والغازية، وأصابت شابين بالرصاص الحي وهما وحيد الغول وعمر السعدي، حيث أصيبا في الأطراف السلفية، واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأربعاء، أربعة شبان خلال مداهمات في  بلدة الزبابدة شرق مدينة جنين ونقلتهم إلى جهة مجهولة، وقال مواطنون "إن دوريات الاحتلال داهمت البلدة، وفتشت عددًا من المنازل واعتقلت أربعة شبان هم:  طارق محمود نبهان، والشقيقين أحمد ونديم بسام شرقاوي، وبشار إبراهيم عباس.

وأضحوا أن جنود الاحتلال فتشوا منازل المعتقلين، وانتشروا في شوارع البلدة حتى وقت مبكر من صباح الأربعاء، وكذلك اقتحمت قوات الاحتلال بلدة قباطية واعتقلت الشاب يوسف صبري عساف وفتشت منزله ونقلته إلى جهة مجهولة، كما شهدت بلدة تياسير شرق مدينة طوباس في الأغوار الشمالية الليلة الماضية، مداهمات واسعة من قبل العشرات من جنود الاحتلال، طالت عددًا كبيرًا من منازل القرية.

وقال المواطن حسن صوافطة "إن أهالي البلدة فوجئوا بجنود الاحتلال، ينتشرون في الشوارع بأعداد كبيرة، ويقومون بطرق الأبواب وطلب تفتيش المنازل، وداهموا المنازل تباعًا وبشكل شمل غالبية المنازل، وفتشوها وكانوا يسألون أصحابها خلال عمليات التفتيش، التي استمرت لساعات"، ولم يتبين إن كان هدف عمليات التفتيش أمنيًا، أم عملية تدريب لقوات الاحتلال التي تقع معسكراتها، في مكان قريب من القرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل شابًا فلسطينيًا بعد إصابته برصاص مستوطنين الاحتلال الإسرائيلي يعتقل شابًا فلسطينيًا بعد إصابته برصاص مستوطنين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday