الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 24 مواطنًا خلال حملة مداهمات واسعة في الضفة الغربية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ترافقت مع اندلاع مواجهات أطلق فيها الرصاص وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 24 مواطنًا خلال حملة مداهمات واسعة في الضفة الغربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 24 مواطنًا خلال حملة مداهمات واسعة في الضفة الغربية

قوات الاحتلال الاسرائيلي
رام الله – علياء بدر

شنّت قوّات الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس حملة اعتقالات ومداهمات بأنحاء متفرقة من الضّفة الغربية المحتلة، طالت 24 مواطنًا، وأعلن الاحتلال الإسرائيلي اعتقال ناشط في حماس بمدينة جنين، إضافة إلى اثنين في ذنابا، ومواطن من قرية  فرعون، إضافة إلى ثلاثة آخرين في مخيم نور شمس ومواطن في إكتابا، وناشط في حماس بتل. كما أكد الاحتلال اعتقال مواطن بقلقيلية واثنين بعزون أحدهما ناشط في حماس، إضافة إلى اعتقال مواطنين في عين أم الشرايط وناشط في حماس ببيت ريما، ومواطن في سلواد وناشط في حماس بدورا القرع.

وفي الخضر جرى اعتقال مواطن، إضافة إلى اثنين في بيت أمر، ومواطن في مراح رباح، إضافة إلى مواطن في بيت لحم، وآخر في زعترة ومواطن في مدينة الخليل. ومن جانبها، أكّدت مصادر محلية اعتقال الشاب مروان حسين عيسى (24 عاما) من البلدة القديمة في الخضر، والمحامي حسين أبو رعد من قرية مراح رباح. كما اعتقلت قوّة أخرى الشاب خليل شوكة بعد اقتحام منزله في جبل هندازة في بيت لحم، وأحمد زعل الساحوري بعد اقتحام منزله في زعترة شرقي بيت لحم. وفي الخليل، أفادت المصادر المحلية باقتحام قوّة عسكرية من جيش الاحتلال أحد المنازل في جبل الشريف بالمدينة.

أمّا في بلدة بيت أمر شمال الخليل، اعتقلت قوّات الاحتلال الأسيرين المحررين أحمد يوسف حسن اخليل (28 عاما) وأمضى (7) أعوام في سجون الاحتلال، وعيسى علي عيسى عوض (28عاما) وأمضى عامان في سجون الاحتلال، كما جرى  تسليم المواطن يوسف حسن اخليل (64 عاما) ونجليه أكثم (25عاما) وكرم (18عاما) وحماد أحمد حماد أبو مارية (26عاما) بلاغات مقابلة لمخابرات الاحتلال. وأثناء عملية الاعتقال، اندلعت مواجهات عنيفة بين المواطنين وقوّات الاحتلال، وسط البلدة، أصيب خلالها عدد من المواطنين الاختناق، بعد إطلاق جنود الاحتلال القنابل الغازية والصوتية صوب الأحياء السكنية.

واعتقلت قوات الاحتلال مساء الأربعاء وصباح الخميس شابين من محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة. وأفادت مصادر " بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عزت محمد عزت رمضان (28 عاما) بعد اقتحام منزله ببلدة تل جنوب غرب نابلس. وبينت المصادر أن أكثر من 8 جيبات للاحتلال اقتحمت البلدة، ودارت مواجهات عنيفة في منطقة الحارة الشامية أطلق خلالها الجنود الرصاص المطاطي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع باتجاه الشبان. واقتحمت قوات الاحتلال بلدة سبسطية شمال غرب المدينة، وداهمت عددا من المنازل واقتادت عددا من الشبان مع آبائهم إلى منزل المواطن عرفات كايد، وأخضعتهم لتحقيق ميداني، ووجهت تهديدات بالقتل لكل من يقوم برفع العلم الفلسطيني في المنطقة الأثرية، قبل أن تخلي سبيلهم.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت مساء الأربعاء الشاب علي خالد عبد العزيز حامد على حاجز بيت فوريك شرقي نابلس، وهو طالب في جامعة القدس "أبو ديس". واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس شاب في قرية بيت ريما شمال غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، واقتادته إلى جهة مجهولة. وقال مصدر أمني" إن قوات الاحتلال اقتحمت القرية بست دوريات عسكرية واعتقلت الشاب يحيى حسن الريماوي في العشرينات من العمر، بعد مداهمة منزل أسرته وتفتيشه.وذكر أن قوة من المشاة داهمت شوارع القرية وحاراتها قبل اقتحام منزل الريماوي.

فيما اقتحمت عشرات الآليات العسكرية لجيش الاحتلال فجر  الخميس مدينة طولكرم ومخيم نور شمس وضاحية شويكة وبلدة فرعون في القضاء واعتقلت ستة مواطنين. وقال مواطنون " إن جنود الاحتلال انتشروا في شوارع طولكرم فجرا واقتحموا مخيم نور شمس واعتقلوا كلا من : رامز عبد الحكيم عليان (20 عاما)، وعماد محمود مشارقة (30 عاما) وإسماعيل عزات جابر (24 عاما) بعد تفتيش منازلهم. وأشاروا إلى أن جنود الاحتلال تمركزوا أيضا في وسط المدينة وفي الحي الشرقي وفي عزبة الطياح حتى وقت مبكر من صباح الأربعاء. وكذلك اقتحمت قوات الاحتلال بلدة فرعون  في القضاء واعتقلت المواطن عادل هاني عمر (22 عاما) ونكلت به وبعائلته .كما اعتقلت كلا من أحمد الأعرج (26 عاما)، وبسام مرعي (46 عاما) عقب  اقتحامها ضاحية ذنابة قرب طولكرم.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 24 مواطنًا خلال حملة مداهمات واسعة في الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 24 مواطنًا خلال حملة مداهمات واسعة في الضفة الغربية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday