الاحتلال يعتقل 6 مواطنين بينهم ضابط أمن واستنفار في سجن نفحة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استهدفت قواته المزارعين ومراكب الصيادين جنوب قطاع غزة

الاحتلال يعتقل 6 مواطنين بينهم ضابط أمن واستنفار في سجن "نفحة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتلال يعتقل 6 مواطنين بينهم ضابط أمن واستنفار في سجن "نفحة"

عناصر من قوات الاحتلال الإسرائيلي
غزة – محمد حبيب

أطلقت الآليات العسكرية الإسرائيلية، في محيط موقع صوفا العسكري، جنوب قطاع غزة، صباح الثلاثاء نيران أسلحتها الرشاشة صوب المزارعين بين مدينتي خانيونس ورفح، دون الإعلان عن وقوع إصابات.

واستهدفت زوارق الاحتلال مراكب الصيادين في عرض بحر الصيادين، في رفح، جنوب قطاع غزة. وأفاد صيادون بأن زوارق الاحتلال أطلقت النار صوب مراكب الصيادين في تلك المنطقة، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

واعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، خمسة مواطنين في مداهمات واقتحامات شنّتها في أنحاء متفرقة من الضّفة الغربية المحتلة، بذريعة أنّهم مطلوبون لأجهزة الاحتلال الأمنية.

وأعلن الاحتلال اعتقال مواطن في مدينة قلقيلية، شمال الضّفة، وآخر في قرية بدرس، في رام الله، كما أعلن اعتقال مطلوبَين في بلدة بيت فجار، جنوب بيت لحم، ومواطن في مدينة الخليل، إضافة إلى مصادرة مبالغ مالية، في عملية نفّذتها قواته قرب تجمع مستوطنات "جوش عتصيون"، المقامة على أراضي المواطنين في جبل الخليل، إلى الجنوب من القدس وبيت لحم، في الضفة.

وقال شهود عيان في قلقيلية إن قوات الاحتلال داهمت أحد المنازل في محيط مسجد أبو عبيدة، في حي كفر سابا، حيث سمع أصوات إطلاق نار وقنابل غاز وقنابل صوتية. كما داهمت منزل المواطن أحمد البرش (23 عامًا)، في حي كفر سابا، وفتشته واعتقلته، ونكلت بذويه في ساعات الفجر. كما انتشرت في حي النقار، دون الإعلان عن اعتقالات.

ووفق المصادر المحلية في بلدة بيت فجار، في بيت لحم، اعتقل الاحتلال الشابين أحمد محمود طقاطقة (23 عامًا) وياسر أنور ثوابتة (23 عامًا)، بعد اقتحام منزليهما في البلدة. وفي بلدة بيت أُولا، شمال غربي الخليل، سلّمت قوّة من جيش الاحتلال الأسير المحرر رائد عبد العفو العملة بلاغًا لمقابلة مخابراتها، بعد اقتحام منزله، وتفتيشه.

وأوضح شقيقه، بسام، أنّ قوّة عسكرية اقتحمت منزل شقيقه، المفرج عنه قبل نحو 20 يومًا من سجون الاحتلال، وسلّمته بلاغًا لمقابلة مخابراتها، في معسكر "عتصيون"، شمال الخليل، كما سلّمت قوّات الاحتلال عددًا من الشبّان بلاغات مقابلة لمخابراتها، في بلدة تقوع شرق بيت لحم، بعد اقتحام منازلهم، عرف من بينهم حمزة سالم رجا صباح، ومحمود كامل صباح، وأحمد خالد صباح، وأحمد رياض صباح.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، أحد عناصر الأجهزة الأمنية الفلسطينية، لدى اقتحامها قرية بدرس، غرب مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية المحتلة. وأفادت مصادر محلية بأن دوريات الاحتلال داهمت القرية بالدوريات العسكرية، واعتقلت عنصر الأمن إبراهيم يوسف مرار، في العشرينات من العمر، ونقلته إلى نقطة قرب الجدار الفاصل، غرب القرية، ومنها إلى جهة مجهولة.

وفي سياق متصل، أكدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، الثلاثاء، أنه تم إعلان حالة الاستنفار في سجن "نفحة" الصحراوي، عقب اقتحام وحدات القمع "متسادا" القسم رقم (1)، والاعتداء على الأسرى، وتخريب مقتنياتهم. وقالت الهيئة، في بيان لها، إن الأسرى أشعلوا النيران في إحدى الغرف في القسم رقم (2)، ردًا على الاقتحام وعملية قمع الأسرى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال يعتقل 6 مواطنين بينهم ضابط أمن واستنفار في سجن نفحة الاحتلال يعتقل 6 مواطنين بينهم ضابط أمن واستنفار في سجن نفحة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 10:35 2017 الأحد ,22 كانون الثاني / يناير

ناسا ترصد دخول كوكب جديد غريب الأطوار مجموعتنا الشمسية

GMT 13:22 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

جهاز جديد يراقب السكر في الدم من دون وخز الإبرر

GMT 05:18 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

دراسة تكشف أنّ الحيوانات تفضّل التواجد في المدن والطرق

GMT 18:56 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

شباب الخليل يحسم ديربي دورا بثنائية

GMT 07:04 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

نساء يُنظّمن معرضًا لحطام التصميمات وقصصها المرعبة

GMT 04:04 2016 الإثنين ,10 تشرين الأول / أكتوبر

إيما روبرتس تخطف الأنظار بفستانها المشرق باللون الوردي

GMT 21:36 2017 السبت ,08 إبريل / نيسان

خلطة طبيعية لتقوية الأظافر بخل التفاح

GMT 02:24 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

تعرف على آثار بركان "بوغوزلوف" في آلاسكا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday