الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات في الضفة ويغلق مخرطة في سلفيت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

داهم منازل 20 أسيرًا في الخليل واقتحم بلدة قباطية

الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات في الضفة ويغلق مخرطة في سلفيت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات في الضفة ويغلق مخرطة في سلفيت

عناصر من الأحتلال الأسرائيلي
غزة – محمد حبيب

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الإثنين وفجر الثلاثاء، حملة مداهمات للعديد من المنازل، تخللها اعتقال عدد من المواطنين في مناطق مختلفة في الضفة الغربية المحتلة. واعتقلت قوات الاحتلال ستة مواطنين، خلال مداهمات واسعة في بلدتي قباطية وبرطعة الشرقية، في مدينة جنين وقال مواطنون إن عملية عسكرية واسعة طالت عشرات المنازل في قرية برطعة الشرقية، شنتها قوات الاحتلال فجرًا، وفتشت خلالها المنازل، ونكلت بأصحابها. وأشاروا إلى أن جنود الاحتلال اعتقلوا خمسة مواطنين في قرية برطعة، هم الأشقاء الثلاثة حامد وماهر ومجاهد جميل خطيب، ومعتصم عزيز قبها، ومؤنس مروان قبها. كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة قباطية، واعتقلت المواطن صالح الحثناوي، وفتشت منزله، وعبثت بمحتوياته.

فيما نفذت قوات الاحتلال، فجر الثلاثاء، عمليات مداهمة للمنازل في عدد من قرى محافظة نابلس، شمال الضفة الغربية المحتلة. وذكرت مصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدتي عورتا وأودلا، جنوب شرقي المدينة، وداهمت العديد من المنازل، واحتجزت سكانها، وقامت بجمع بياناتهم الشخصية واقتحم عشرات المستوطنين، بحماية قوات الاحتلال، المنطقة الأثرية في بلدة سبسطية، شمال غربي نابلس، لأداء طقوسهم الدينية. وادعى جيش الاحتلال أنه عثر، في بلدة جماعين، جنوب نابلس، على ورشة لتصنيع الأسلحة، وصادر مخرطة ومعدات تستخدم في صناعة السلاح.

وفي مدينة الخليل، جنوب الضفة، شنّت قوّات الاحتلال حملة مداهمات واقتحامات طالت عددًا من منازل أسرى محررين، تخللتها عمليات تفتيش وعبث بمحتوياتها، واستجواب لأصحابها. وأفادت مصادر بأنّ المداهمات طالت منازل الأسير أنس زغيّر، والأسرى المحررين فايز مسك، وفادي شاور، وبلال سلهب، وهشام الشرباتي، وشادي العويوي، وأحمد العويوي، وفوزي الخطيب، ورسمي دوفش، وثائر الفاخوري، ويحيى ومجاهد القواسمي. كما طالت الاقتحامات منازل المحررين رائد النتشة، ولؤي الزغير، وهاشم أبو تركي، ويعقوب الزعارير، ولؤي أزغيّر. واحتجز جنود وضباط في مخابرات الاحتلال المحررين وعائلاتهم، قبل استجواب المحررين، وتهديدهم بالاعتقال إذا نفذوا أيّ أنشطة مناهضة للاحتلال.

وفي غضون ذلك، اقتحمت القوات الإسرائيلية، مساء الإثنين، بلدة عزون، شرق مدينة قلقيلية، واقتحمت منازل ومشطت مناطق وأغلقت مدخل البلدة بحاجز عسكري. وقال مواطنون إن آليات عسكرية توغلت في بلدة عزون، وانتشرت في الحي الشرقي، وقرب المقبرة، واقتحمت منزل المواطن سفيان عودة مرتين، وفتشته، واعتدت على ساكنيه كما مشطت قوات الاحتلال المنطقة الواقعة بين منازل القرية وجدار الفصل العنصري، واعتدت على المواطنين.

واستولت قوات الاحتلال على منزل قيد الإنشاء، في بلدة تقوع، جنوب شرقي بيت لحم  وقال شهود عيان إن قوة كبيرة من جيش الاحتلال استولت على منزل المواطن جمعة محمد علي، المجاور لمدرسة الخنساء الأساسية، في بلدة تقوع، بعد أن خلعت أبوابه الرئيسية، واعتلت سطحه، وحولته إلى ثكنة عسكرية . ورفع الجنود العلم الإسرائيلي فوق سطح المنزل، كما وضعوا سواتر حماية رملية على نوافذ ومداخل المنزل، الذي يقع في الشارع الرئيسي في البلدة ويذكر أن قوات الاحتلال تنفذ حملات مداهمة وتفتيش واقتحام شبه يومية في بلدة تقوع، كما تنكّل بطلبة المدارس، وآخر هذه الممارسات قيام جنود الاحتلال بوضع سياج حديدي في طريق طلبة المدارس، لمنعهم من التوجه إليها .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات في الضفة ويغلق مخرطة في سلفيت الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات في الضفة ويغلق مخرطة في سلفيت



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:04 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

علماء يشرحون التعديلات الوراثية المطلوبة للعيش أصحاء

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 19:16 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

ميسي وسواريز يقودان تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس

GMT 18:09 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الآسيوي يعاقب الأندية العمانية

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 04:24 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

يد الأهلي يسعى لضمّ القطري محمود زكي

GMT 03:21 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

صيني يؤكد اكتشافه طرقات غامضة على كبسولته الفضائية

GMT 14:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

رياض محرز جعل من سارسيل الفرنسية مقصدا لكشافي النجوم

GMT 07:20 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

جزيرة "هولبوكس" قبلة للعطلات ومثالية للاسترخاء

GMT 18:00 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

الطراز الريفي في ملكية ريز ويذرسبون المباعة

GMT 07:12 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

ملاحظات حول مستقبل انتشار فيروس كورونا!!

GMT 22:05 2020 الخميس ,23 إبريل / نيسان

فولكس فاجن تعلن عن موعد إطلاق Tiguan الجديدة

GMT 19:59 2019 الثلاثاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

8 نصائح لتحويل شرفتكِ إلى حديقة غنّاء
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday