مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وجرافات الاحتلال تهدم منزلين في القدس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اعتقال سبعة مواطنين خلال حملة مداهمات

مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وجرافات الاحتلال تهدم منزلين في القدس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وجرافات الاحتلال تهدم منزلين في القدس

باحات المسجد الأقصى المبارك
غزة – محمد حبيب

أفاد مركز إعلام القدس ، اقتحام مجموعة من المستوطنين صباح الثلاثاء باحات المسجد الأقصى المبارك ، حيث قام مجموعة من اليهود المتطرفين مكونة من (14) شخصًا باقتحامه ، تحت حماية من قبل قوات شرطة الاحتلال "الإسرائيلي".

في سياق متصل شرعت جرافات بلدية الإحتلال في القدس، الثلاثاء ، بهدم منزلي المواطن سعيد العباسي في حي كرم الشيخ من بلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى المبارك، بحجة البناء دون ترخيص.

وقالت مصادر محلية إن طواقم بلدية الاحتلال برفقة جرافات داهمت الحي وشرعت بهدم منزل المواطن سعيد العباسي بعد أنه بدأ بهدم منزله ومنزل شقيقه السبت الماضي ذاتيًا.

وأشارت إلى أن بلدية الاحتلال لم توافق على الهدم الذاتي بحجة عدم استكماله وتدميره كامل الشقتين ، يذكر أن 12 فرداً كان من المفترض أن يقطنوا المنزلين الذين تبلغ مساحتهما نحو 300 متر مربع.

من جهة أخرى اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ، الليلة الماضية وفجر اليوم ،عددًا من المواطنين من مدن الضفة الغربية المحتلة ، فقد أفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال ركزت في اعتقالاتها الليلة الماضية على مدينة نابلس والخليل وبيت لحم المحتلة ،ففي مدينة نابلس ، اعتقلت قوات الاحتلال محمد مازن دويكات ، ومنتصر طلال دويكات، عهد سرحان دويكات، ونبيل سائد دويك.

ومن مدينة الخليل المحتلة ، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر رزق الرجوب، من درا، حيث أفرج عنه الأسبوع الماضي بعد اعتقل دام عامين في الاعتقال الإداري، وهو أمضى في اعتقالات متتالية أكثر من 23 عامًا في السجون ، أما من بيت لحم المحتلة، فاعتقلت قوات الاحتلال محمد إبراهيم الكردي، وعبد الله عماد رقبان.

في غضون ذلك نشر الناطق بلسان قوات الاحتلال الاسرائيلي فيلم فيديو التقطته كاميرا تابعة لنقطة مراقبة عسكرية وثق فيه عملية اعتقال فلسطيني اقترب الليلة الماضية " الاثنين- الثلاثاء" من الجدار المحيط في شارع رقم 60 قرب مدينة الخضر جنوب بيت لحم محاولا القاء زجاجة حارقة حسب إدعاء قوات الاحتلال ، واظهر الفيلم نجاح شخصين اخريين وصفهم الناطق بلسان قوات الاحتلال بالمشبوهين بالفرار رغم توجه قوات الاحتلال لاعتقالهما في ذات المكان.

وفي سياق متصل أعلنت قوات الاحتلال اعتقال 10 فلسطينيين وصفتهم بالمطلوبين في أرجاء الضفة الغربية المحتلة اتهمت ستة منهم بالمشاركة فيما تسميه باعمال "الإرهاب الشعبي" و "أعمال الإخلال بالنظام العام" مثل القاء الحجارة باتجاه المستوطنين وقوات الاحتلال.

واعتقلت قوات الاحتلال في مخيم بلاطة شابين تتهمهما بالنشاط لصالح حركة حماس واثنين اخريين في مخيم عسكر واعتقال شبان من قرية بدو قرب رام الله وجورة الشمعة القريبة من بيت لحم ومخيم الدهيشة جنوب بيت لحم المحتلة ومخيم عايدة شمال بيت لحم، كما اعتقلت قوات الاحتلال الشيخ رزق الرجوب 60 عامًا من مدينة دورا جنوب الخليل، بعد مداهمة منزله الليلة الماضية ، والذي يعد اسير سابق ، افرج عنه قبل اقل من أسبوع وأمضى في سجون الاحتلال أكثر من 20عامًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وجرافات الاحتلال تهدم منزلين في القدس مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وجرافات الاحتلال تهدم منزلين في القدس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday