عبدالله أبو سمهدانة يؤكد أنَّ فتح ستواصل نضالها خلف قيادتها الشرعية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اعتبر "محاولة استهدافه وسط غزة من قبل فئة "ضيَّعت بوصلتها"

عبدالله أبو سمهدانة يؤكد أنَّ فتح ستواصل نضالها خلف قيادتها الشرعية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبدالله أبو سمهدانة يؤكد أنَّ فتح ستواصل نضالها خلف قيادتها الشرعية

عضو الهيئة القيادة العليا لحركة فتح في قطاع غزة عبد الله أبو سمهدانة
غزة – محمد حبيب

أكّد عضو الهيئة القيادة العليا لحركة فتح في قطاع غزة ومحافظ المنطقة الوسطى الدكتور عبد الله أبو سمهدانة، أن حركته ستواصل عملها النضالي على كل الجبهات خلف قيادتها الشرعية ممثلة في الرئيس محمود عباس وأعضاء اللجنة المركزية؛ رغم كل الصعاب والمؤامرات التي تتعرض لها وستواجه كل محاولات حرف البوصلة التي يمارسها البعض واعتبر أبو سمهدانة في بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه الأربعاء، أنّ محاولة استهدافه أثناء حضوره حفل تكريم وجهاء المنطقة الوسطى، هي من قبل فئة "ضيعت بوصلتها"، مشيرا الى أن هناك من يحاول وسيبقى يحاول النيل من المشروع الوطني التحرري من خلال النيل من حركة فتح التي كانت وستبقى الحامي لهذا المشروع ليس قولاً أو شعاراً تردده وإنما بدماء قادتها وكوادرها وهو ما اكدت عليه على مدار تاريخ الثورة الفلسطينية المعاصرة منذ اول الرصاص، وفق قوله.

وأوضح أن المؤامرات ضد حركته لم تتوقف منذ العام 1965، "لكن في جميعها لم تفلح في ثنيها عن مواصلة مشروعها الوطني، وان كل هذه المؤامرات سقطت على صخرة وحدة وقوة هذه الحركة الرائدة والتي ستبقى حركة الشارع الفلسطيني تقوده سفينته نحو بر الامان وصولاً إلى تحقيق الحقوق الوطنية والمشروعة للشعب الفلسطيني في إقامة الدولة المستقلة وعاصمته القدس الشريف وعودة اللاجئين وتحرير الاسرى".

وشدد أبو سمهدانة على أن ما حصل قبيل وخلال الاحتفال كان مقصوداً ويهدف إلى الإساءة لحركته، مؤكدا أن وقوف أبناء الحركة صفاً واحدا هو ما أفشل مخططات هذه الفئة، داعياً إلى الإفراج عن كافة المعتقلين الذين تم اعتقالهم خلال الحادثة وخصوصاً المصابين منهم وأصدر مكتب أبو سمهدانة بيانًا أوضح فيه تفاصيل ما حدث, مشيرًا إلى أنه في تمام الساعة الرابعة من عصر امس الثلاثاء، توجه للمشاركة في حفل نظمته حركة فتح في المنطقة الوسطى لتكريم الوجهاء ورجال الاصلاح في المحافظة وإلقاء كلمة الرئيس محمود عباس.

وما أن وصل أبو سمهدانة إلى المكان الذي سيقام فيه الاحتفال حتى قام عدد من الشبان بإغلاق الشوارع المحيطة بصالة الاحتفال في محاولة لمنعه من الوصول لكنه واصل طريقه حيث قام شبان بإلقاء الحجارة على سيارته ما ادى إلى تهشيم زجاجها الخلفي وحاول اخرون مهاجمته لكنه تمكن من الوصول إلى الصالة ودخولها وبدء المهرجان كما كان مقرراً رغم حالة الفوضى والعراك الذي استمر في الخارج.
وتلقى أبو سمهدانة قبل يوم من الاحتفال تهديدًا بعدم الحضور إلى المهرجان الذي اقامه اقليم الوسطى لتكريم الوجهاء ورجال الإصلاح, لكن وانطلاقاً من دوره الوطني والمسؤوليات الملقاة على عاتقه أصر على الحضور رغم التهديدات وإلقاء كلمة الرئيس في رسالة تحد تؤكد ان التهديدات لا يمكن ان تخيف فتح التي واصلت طريقها في احلك الظروف، وفق البيان وفي كلمته التي ألقاها نيابة عن الرئيس نقل أبو سمهدانة تحيّات الرئيس عباس للوجهاء، مؤكدا على دور رجال الإصلاح في حماية السلم الأهلي الفلسطيني بما يسهم في الحفاظ على المشروع الوطني الفلسطيني.

وتحدث عن الوضع السياسي والمعركة التي يقودها الرئيس عباس لتثبيت هذا المشروع على الخارطة الإقليمية والدولية وإحقاق حقوق شعبنا وإقامة دولتنا وعاصمتها القدس الشريف. كما شدد أبو سمهدانة على ضرورة إنهاء حالة الانقسام وحماية المشروع الوطني والتأكيد على تشكيل حكومة وحدة وطنية بمشاركة الفصائل تكون قادرة على فك الحصار وفتح المعابر وتوحيد المؤسسات والتحضير لانتخابات رئاسية وتشريعية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله أبو سمهدانة يؤكد أنَّ فتح ستواصل نضالها خلف قيادتها الشرعية عبدالله أبو سمهدانة يؤكد أنَّ فتح ستواصل نضالها خلف قيادتها الشرعية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 18:00 2017 الجمعة ,14 إبريل / نيسان

أوزيل يرد على انتقادات جماهير أرسنال

GMT 03:12 2019 الأحد ,14 إبريل / نيسان

ظلال عيون يناسب صاحبات البشرة السمراء

GMT 07:08 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

أشهر الأماكن للسياحة في روسيا خلال موسم الشتاء

GMT 14:23 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

أليغري يفضّل جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء أمام "أتلانتا"

GMT 14:19 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفع دعوى قضائية ضد الملحن فارس اسكندر بعد تطاوله على الكعبة

GMT 17:01 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس الأولمبية الإسبانية يبرز قوة الرياضة لحل أزمة كتالونيا

GMT 17:32 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

الصافي يمنح لاعبات «طائرة الأهلي» راحة من التدريبات

GMT 01:56 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتدي على إمام المسجد الأقصى

GMT 17:49 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

"La Reserve Geneve" لقاء بين الرفاهية والكمال في آن واحد

GMT 02:05 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

بيبي ريكسا بفستان قصير وردي أبرز جسدها الرشيق

GMT 12:00 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عباس يستقبل طلبة كلية الشرف في جامعة النجاح

GMT 06:46 2018 الجمعة ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الشرطة الاستراليةتعلن عن عمليات طعن متعددة في ملبورن

GMT 17:25 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

محافظ قلقيلية رواجبة والنائب العام يبحثان عدة القضايا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday