استمرار عمليات القصف واستهداف المتطرفين بالعبوات الناسفة في إدلب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فيما أطلق مسلحون مجهولون النار على حاجز لفيلق الشام بريف حلب

استمرار عمليات القصف واستهداف المتطرفين بالعبوات الناسفة في إدلب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استمرار عمليات القصف واستهداف المتطرفين بالعبوات الناسفة في إدلب

عمليات القصف واستهداف المتطرفين
دمشق- نور خوام

وثق المرصد السوري لحقوق الإنسان استمرار عمليات القصف وانفجار العبوات الناسفة امس الثلاثاء، في محافظة إدلب، حيث سمع دوي إنفجار في الريف الشرقي لإدلب، ناجم عن انفجار عبوة ناسفة على الطريق الواصل بين بلدة سراقب وقرية جوباس، استهدف سيار لفصيل عامل في المنطقة، ما تسبب في مقتل عدد من العناصر، فيما سمع دوي انفجار عبوة ناسفة على الطريق الواصل إلى دركوش بالقرب من منطقة بسندينا، من دون ورود معلومات عن إصابات.

وشهد القطاع الجنوبي من ريف إدلب، مقتل إمام مسجد في منطقة معرتماتر، جراء إصابته بطلق ناري خلال شجار جرى بين أهالي من البلدة، كما نشر المرصد السوري قبل ساعات أنه  أطلق مسلحون مجهولون النار على حاجز تابع لفيلق الشام على أطراف قرية تلعادة بريف حلب الغربي ذم لاذو بالفرار، حيث قتل عنصر من الفيلق وأصيب إثنان آخران بجراح، وذلك في تمدد لعمليات الفاعل المجهول والاستهدافات من قبل المسلحين المجهولين.

ونشر المرصد السوري خلال الساعات الماضية أن عناصر من هيئة تحرير الشام عملية نفذوا  دهم واعتقالات في مدينة إدلب أول امس الاثنين، حيث اعتقلت شخصين اثنين بتهمة انتمائهم لتنظيم "داعش" وتورطهم في عمليات اغتيال في المنطقة".

و داهم عناصر من تحرير الشام في السياق ذاته، قرية كورين الواقعة جنوب إدلب، في محاولة منهم لاعتقال قيادي سابق في تنظيم "داعش"، حيث دارت اشتباكات بين القيادي السابق ومجموعة موالية له، وبين عناصر تحرير الشام، أسفرت عن إصابات بين الطرفين، من دون تمكن تحرير الشام من اعتقاله، وتأتي عمليات الدهم والاعتقالات بعد تصاعد عمليات الاغتيالات في محافظة إدلب عبر العبوات الناسفة ورصاص المجهولين، والذي طال الفصائل والمدنيين، حيث قضى وأصيب على إثرها العشرات أكثرهم من هيئة تحرير الشام.

ورصد المرصد مساء السبت الماضي، تصاعد عمليات الاغتيال في محافظة إدلب، حيث تم استهدف مسلحين مجهولين لـ 5 عناصر من اللجنة الأمنية في مدينة إدلب، ليفارق العناصر الخمسة حياتهم على الفور، بينما أطلق مسلحون مجهولون النار على حاجز تابع لهيئة تحرير الشام في منطقة الزعينية بالريف الغربي لمدينة جسر الشغور، قضى على إثرها عنصران وأصيب 4 آخرون بجراح، بينما ألقى مجهولون قنبلة على حاجز لفصيل مقاتل في منطقة عين الحمرا بسهل الروج.

كما استهدف آخرون حاجزًا للحزب الإسلامي التركستاني قرب مفرق مزرعة حاج محمود، في الريف الشمالي لجسر الشغور، بينما اتهم أحد باعة تجار المجوهرات، عناصر من الجنسية الأوزبكية وآسيويين، بقيامهم بسلبه لمجوهرات وحلي كانت بحوزته وسرقة سيارته، على طريق إدلب – معرة مصرين، كما استهدف مسلحون مجهولون بعبوة ناسفة سيارة قائد كتائب كانت عاملة في الزبداني بريف دمشق، وذلك على الطريق الواصل إلى منطقة المسطومة، ما تسبب بأضرار مادية، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمرار عمليات القصف واستهداف المتطرفين بالعبوات الناسفة في إدلب استمرار عمليات القصف واستهداف المتطرفين بالعبوات الناسفة في إدلب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday