إيهود باراك يسخر من نتنياهو وابنه بعد وصفهما للمتظاهرين بـالمخلوقات الفضائية
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أكد أنه يجلس وابنه بشكل سخيف في بيتهما ويرسلان لأنفسهما رسائل تهديد بالقتل

إيهود باراك يسخر من نتنياهو وابنه بعد وصفهما للمتظاهرين بـ"المخلوقات الفضائية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيهود باراك يسخر من نتنياهو وابنه بعد وصفهما للمتظاهرين بـ"المخلوقات الفضائية"

رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتيناهو
تل أبيب ـ فلسطين اليوم

سخر رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق إيهود باراك، من رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتيناهو ونجله يائير على خلفية تصريحات الأخير بأن المتظاهرين مخلوقات فضائية، وانه يضحك ويتسلى مع والده على صور المتظاهرين.

وكتب ايهود باراك على تويتر: "انا لا أعرف الإبن ولكنني أعرف ابوه منذ أكثر من 50 عاما، هو لا يضحك حين يشاهد التظاهرات ضده بل يرتعب لدرجة ان ينزل عرقه؛ وهو ليس بشخص قوي وانما رجل ضعيف يرتكب الحماقات كما يشهد عليه إبنه وهو يعرف أن نهايته اقتربت".

وأضاف، "يجلس نتنياهو وابنه بشكل سخيف في بيتهما بشارع بلفور ويرسلان لأنفسهم رسائل تهديد بالقتل"، قائلًا: "لن يقتلكما أحد. ولكن سترحلان، هذه هي الحقيقة"، حيث كان قد ذكر نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الإثنين، أن المظاهرات المناهضة لوالده وللحكومة الإسرائيلية هى وسيلة تسلية لرئيس الوزراء .

وقال يائير نتنياهو ( 29 عاما) لإذاعة إسرائيل أيرويفز: "إنها تسليه.. في الحقيقة وتعطية بعض القوة"، بسحب وكالة الأنباء الألمانية، موضحًا: "إنه يرى الصور التي نراها جميعا لتلك الكائنات الفضائية في التظاهرات. إنها تجعله يضحك"، في إشارة إلى الزي الذي يرتديه الكثير من المتظاهرين، حيث يُعرف نتنياهو الابن بصراحته وبتصريحاته المثيرة للجدل.

قد يهمك أيضا :   

هآرتس تعلن أن السلطة تدرس عودة التنسيق الأمني إذا أُلغيت خطة الضم

نتيناهو يصاب بالجنون ويستدعي سفراء اسرائيل في السنغال ونيوزيلاندا الى تل ابيب

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيهود باراك يسخر من نتنياهو وابنه بعد وصفهما للمتظاهرين بـالمخلوقات الفضائية إيهود باراك يسخر من نتنياهو وابنه بعد وصفهما للمتظاهرين بـالمخلوقات الفضائية



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 12:55 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسن بلجيكي ييبع طائر حمام زاجل ويربح 1.25 مليون يورو

GMT 04:36 2016 الإثنين ,04 إبريل / نيسان

السمكة دليل على رزق قريب في قراءة الفنجان في مصر

GMT 01:38 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

ألوان أبواب خشب جديدة للمنازل لتضفي روح الحيوية عليها

GMT 00:58 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

هبة مجدي تؤكّد أن "عائلة الحاج نعمان" محطة في حياتها

GMT 04:42 2016 الإثنين ,24 تشرين الأول / أكتوبر

مؤلف "القرموطي" يؤكد أن الفيلم تهم الوطن العربي بأكمله
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday