ردود فعل فتحاوية غاضبة بسبب سخرية مسؤول إعلام الحركة في الضفة من صورة لـأحمد حلس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خرج نجل القيادي للرد على الجاغوب وأوضيح أسرارها وتفاصيلها

ردود فعل فتحاوية غاضبة بسبب سخرية مسؤول إعلام الحركة في الضفة من صورة لـ"أحمد حلس "

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ردود فعل فتحاوية غاضبة بسبب سخرية مسؤول إعلام الحركة في الضفة من صورة لـ"أحمد حلس "

حركة فتح
القاهرة -فلسطين اليوم

نشر مسؤول الاعلام في المحافظات الشمالية لحركة فتح منير الجاغوب صورة فسرت على أنها سخرية من عضو اللجنة المركزية للحركة أحمد حلس.

وأثارت الصورة التي نشرها الجاغوب على حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك" لحضور حلس لحفل إشهار نجل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي نافذ عزام استياء البعض ،مما دفع ماهر أحمد حلس نجل القيادي الفتحاوي للرد على الجاغوب.

وكتب ماهر أحمد حلس على حسابه على "فيسبوك":منير الجاغوب ينشر هذة الصورة ويستغرب وجود والدي في الصورة، إن كان من باب الجهل فلابد من توضيح".

وأوضح حلس، "الصورة من إشهار نجل الشيخ نافذ عزام، وإبنة الأخ خالد منصور أحد قادة سرايا القدس المشهود له من أبناء فتح وأول من تعرض لإعتداء حماس، وقد أصر الأخ خالد أن يجلس والدي مكانه".

وأضاف حلس:"كنت أتمنى أن أسمع صوت الجاغوب عند الحديث عن حقوق أبناء فتح في غزة، وإستحقاقاتهم، أن يشاهد غزة ويسمع صوتها كل يوم دون انتقائية ،كنت أتمنى أن يتقن الجاغوب على الأقل دوره بدلاً من التدني بهذا المستوى وإن كان التدني في المواقف لم يبدأ من اليوم،فهل الجاغوب بمواقفه المعلنة يمثل فتح أم يمثل من ؟".

وفي رد فعل فتحاوي رسمي كتب نايف خويطر نائب امين سر اقليم شرق غزة :"يا سيد منير الجاغوب بدل الغمز واللمز على عضو اللجنة المركزية الاخ ابو ماهر حلس في حضوره لعقد قران ابنة السيد خالد منصور وابن السيد نافذ عزام...من المعيب التصيد ومحاولات التشكيك بهذا الاسلوب والذي اقل ما يقال عنه انه رخيص.كان اولى بك ان تشارك ابناء فتح همومهم وتصديهم للمؤامرات مدفوعة الثمن..انت في النهاية موظف في التعبئة والتنظيم ولا اعتقد انه من الاخلاق هذا الاسلوب..

ولا اريد ان اذكرك باننا لدينا القدرة على السباب والتهكم ولكن اخلاقنا تمنعنا وانصحك بان تركز في عملك وتتمتع برحلاتك ودعك من غزة فغزة لها رجالها ويعرفون تفاصيلها ويخوضون معاركهم والتي اجزم انك لا تعرف عنها شيئا".

كما كتب نائب رئيس المكتب الحركي للصحفيين سامح الجدي :"رسالة للأخ منير الجاغوب..كان الأولى بك التركيز على عملك الإعلامي وتغطية ما يتعرض له أبناء فتح في قطاع غزة من اعتقالات وملاحقات ومداهمة لمنازلهم .. وألا تنشغل في البحث في الصور من يجلس مع من .. ومن يجلس بجانب من .. يبدو أنك نسيت أنك تتحدث عن عضو لجنة مركزية بحركة فتح..أضع هذا السلوك للأخ منير الجاغوب بتصرف الأخوين محمود العالول والأخ جمال محيسن."

وعلق الصحفي الفتحاوي ومدير مركز الإعلام في جامعة النجاح غازي مرتجى بشكل حاد ومقتضب:"لا يحتاج الأخ أبو ماهر شهادة من نكِرات"

كما علق الناشط الفتحاوي بديع الهابط على منشور حلس :"الاخ ابو ماهر له كل الحب والتقدير ولكن توقيت الصورة موجع يا صديقي في ظل الهجمة المسعورة على أبناء فتح"،مما دفع نجل حلس للرد :"وهل نترك غزة ولا نلبي دعوة قادة كانت حماس تطاردهم ! إكراماً لحماس".

وكتب الناشط حسن خويطر :"القصة مش قصة منير يا ماهر القصة انه فيه حملة مبرمجة من ناس مقربين من اعضاء لجنة مركزية هدفهم فقط الاساءة لقيادة غزة وكلهم بدوروا في نفس الفلك،حد يفهمني هدول الاشخاص بيعملوا كل هالاساءات بدون رضى معلمينهم".

وعلق الناشط حسين أبوسكران متسائلاً عن سبب تجاهل الجاغوب للتعليق على الصورة التي جمعت الرجوب بعبدالسلام هنية نجل رئيس المكتب السياسي لحماس :"الغلط مش من الجاغوب الغلط من اعضاء المركزية اللي سمحوا اله يتنمر على الاعلام الفتحاوي بدون حساب، في السابق وفي الوقت الحالي، بعدين هو موقفه ما يجي الا ضد ابناء غزة، ما شفنا تعليقه على صورة جِبْرِيل الرجوب مع عبد السلام هنية مثلا !".

وأضاف أبوسكران:"المصيبة انهم حينما يتعلق الامر بقيادي غزاوي يشحنون سكاكينهم، لكن صور قيادة فتح بالضفة مع مسؤولين حماس اصابتهم بالخرس، تناقض فظيع يعبر عن ثقافة غريبة على فتح".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

الهدمي يؤكد على الشروع بإعداد خطة عنقود العاصمة التنموي بالتعاون مع المجتمع المحلي

الاتحاد الأوروبي يقدم منحة نصف مليار يورو للسودان

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ردود فعل فتحاوية غاضبة بسبب سخرية مسؤول إعلام الحركة في الضفة من صورة لـأحمد حلس ردود فعل فتحاوية غاضبة بسبب سخرية مسؤول إعلام الحركة في الضفة من صورة لـأحمد حلس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday