إصابة 3 شبان فلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال وسط رام الله
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اعتقلت ستّة مواطنين من الضّفة وداهمت مقرّ "المبادرة الوطنية"

إصابة 3 شبان فلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال وسط رام الله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إصابة 3 شبان فلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال وسط رام الله

قوات الاحتلال الاسرائيلي
غزة – محمد حبيب

أصيب 3 شبان فلسطينيين بجراح إثر إصابتهم بالرصاص المعدني المغلّف بالمطاط، فجر اليوم الأربعاء، خلال اقتحام قوات الاحتلال وسط مدينة رام الله. واقتحمت قوات خاصة عمارة يتواجد فيها معهد الإعلام للدراسات الصحية والتنموية، بالقرب من ضاحية رام الله التحتا وسط مدينة رام الله، وحطم الجنود أبواب مكتب المعهد، وعاثوا خرابا في محتوياته. واندلعت مواجهات في المكان، أسفرت عن اصابة 3 شبان، حيث حاصر الشبان جنود الاحتلال وأمطروهم بالحجارة والزجاجات الحارقة، كما أشعلوا الإطارات في المنطقة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية مواطنين من مخيم العروب وصادرت تسجيلات كاميرات مراقبة، خلال اقتحامها للمخيم. وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم واعتقلت إبراهيم عطا الله جوابره و مصطفى جمال أبو ورده. وأضافت المصادر أن جنود الاحتلال قاموا بإطلاق الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع بعد رشقهم بالحجارة ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق جراء استنشاقهم للغاز المسيل للدموع.

وأشارت المصادر إلى قيام جنود الاحتلال بمداهمة العديد من منازل المواطنين ومصادرة تسجيلات كاميرات المراقبة وتفتيش منازل أخرى. هذا واعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأربعاء ستّة مواطنين في مداهمات واقتحامات شنّتها بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، تخلله اقتحام مقر حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية وسط مدينة رام الله في الضفة.
 
ففي مخيم العروب شمال الخليل، اعتقلت قوّات الاحتلال الشابين إبراهيم عطا الله جوابرة ومصطفى جمال أبو وردة بعد اقتحام منزليهما في المخيم. واندلعت في المخيم مواجهات متفرقة بين المواطنين وقوّات الاحتلال عقب اقتحام الجنود عددًا من المنازل والمحال التجارية وخلع أبوابها لمصادرة تسجيلات كاميرات المراقبة. وتكرر قوّات الاحتلال اقتحام مخيم العروب يوميًا، وتُجري عمليات تفتيش للمنازل؛ بعد عملية إطلاق نار وقعت قبل عدّة أسابيع على مقربة من الشارع الالتفافي القريب، وادّعى في بيان سابق وزّعه على سكان المخيم أنّه يبحث عن منفذي عملية إطلاق النار.

وفي مدينة الخليل، نفّذت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال عمليات اقتحام وتفتيش لمنازل المواطنين في المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل، تخللها عبث وتخريب بمحتويات المنازل وقلبها رأسا على عقب كما أفاد شهود العيان. أما في بلدة حوسان غرب محافظة بيت لحم، أفادت مصادر محلية لوكالة "صفا" أنّ قوّات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد عيسى حميد (18 عامًا) بعد اقتحام منزله، فيما أعلن الاحتلال اعتقال مواطن آخر في بلدة تقوع شرق بيت لحم.

واقتحمت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال منزل عائلة الشاب باسل الأعرج في بلدة الولجة غرب بيت لحم، وعاثت خرابًا ودمارًا في محتويات المنزل؛ كما تجولت في عدد من الأحياء السكنية ببلدة بيت فجار جنوب بيت لحم. واقتحمت قوات الاحتلال فجرًا مقر حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية وسط مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة واعتقلت شابين بداخلة.

وقال شاهد عيان، إن قوات الاحتلال داهمت وسط المدينة بالدوريات العسكرية واقتحمت المقر وشرعت بأعمال التفتيش داخله واعتقلت شابين، كما صادرت أجهزة حواسيب. وخلال الاقتحام اندلعت مواجهات عنيفة بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال تخللها إطلاق كثيف للقنابل الغازية والرصاص المعدني المغلف بالمطاط، حيث أصيب شابان بالرصاص المطاطي. ورشق الشبان قوات الاحتلال بالحجارة وأشعلوا الإطارات المطاطية، حيث شهدت المدينة مواجهات عنيفة جدا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة 3 شبان فلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال وسط رام الله إصابة 3 شبان فلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال وسط رام الله



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:30 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

نتنياهو يفشل في تسويق إعلان الرئيس ترامب للأوروبيين

GMT 13:45 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

المشي يقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي

GMT 08:12 2014 الأحد ,14 كانون الأول / ديسمبر

تصميم جديد من "كولورادو" تقدّمه "شيفروليه"

GMT 03:33 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

أحمد عز يكثّف من تصوير مشاهده الأخيرة في "ولاد رزق 2"

GMT 04:53 2019 الأحد ,05 أيار / مايو

تصوير 80% من مشاهد "قمر هادي" لهاني سلامة

GMT 14:40 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

النادي الأهلي يحصل على توقيع لاعب وسط إنبي

GMT 00:18 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

عبارات يجب ألا تقوليها لخطيبك وزوجك المستقبلي

GMT 18:06 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعب "ليفربول" محمد صلاح جاهز لمواجهة "أرسنال"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday