مجموعة من الثوار الفلسطينيين ينجحون في قص السلك الفاصل شرق جباليا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدوا أنهم على موعد مع ثورة لتحرير أرضهم المسلوبة

مجموعة من الثوار الفلسطينيين ينجحون في قص السلك الفاصل شرق جباليا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة من الثوار الفلسطينيين ينجحون في قص السلك الفاصل شرق جباليا

استطاعت مجموعة من الشبان الملثمين قص السلك الفاصل، شرق جباليا
رام الله ـ ناصر الأسعد

استطاعت مجموعة من الشبان الملثمين قص السلك الفاصل، شرق جباليا، أمس في الجمعة الخامسة لمسيرات العودة التي أطلق عليها جمعة "الشباب الثائر".وتوجه عدد قليل من هؤلاء الثائرين حاملين مقصات حديدية وبدأوا بقص أجزاء من السلك لمسافة عشرين متراً، ليُحدثوا فتحات كبيرة في السلك الذي يفصل أراضي قطاع عزة عن إسرائيل.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتمكن فيها شبان من قص السلك، لكنها الأولى التي يتمكن خلالها الشبان من إحداث عدة فتحات والتسهيل للمواطنين اجتياز السلك.وأطلق هؤلاء الشبان الذين تلثموا بالكوفية الفلسطينية وارتدوا وجوهاً مقنعة وحملوا مقصات، على أنفسهم وحدة "قص السلك"، لواء شمال غزة.

وقال عدد من النشطاء لـ"الأيام" إن الشباب الثائرين تمكنوا من قص السلك على فترات زمنية متباعدة، فمنذ ساعات الصباح استطاع ثلاثة منهم قص السلك لأمتار معدودة قبل أن تفتح باتجاههم قوات الاحتلال نيران أسلحتها، ليعودوا مرة أخرى ويواصلوا عملهم تحت وقع إطلاق الغاز المسيل للدموع.

وقال أحدهم أمام مجموعة من الصحافيين، أمس: "نحن اليوم على موعد مع يوم الزحف باتجاه أراضينا المسلوبة، حيث تمكنا من قص السلك الفاصل على حدود مخيم جباليا، وسنقوم بالدخول إلى أراضينا وإشعال ثورة بوجه إسرائيل".

وأضاف: "نحن الشباب الثائرين أعضاء وحدة قص السلك الشائك، على موعد مع تحرير أراضينا وتوجيه رسائل للمستوطنين في بلدات تقع عند غلاف غزة، بأن عليهم الرحيل".

وتوجه العشرات من الشبان باتجاه السياج الحدودي في محاولة لاجتياز الحدود، حيث تمكن عدد منهم من العبور، إلا أن قوات الاحتلال فتحت باتجاههم نيران أسلحتها وقنابل الغاز المسيل للدموع.وفي مكان مجاور استطاع شبان ومتظاهرون سحب السلك الشائك والتوجه به ناحية الخيام، مخلفين فتحات كبيرة مكانه، مكنت عشرات آخرين، من اجتياز الحدود لبضعة أمتار

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من الثوار الفلسطينيين ينجحون في قص السلك الفاصل شرق جباليا مجموعة من الثوار الفلسطينيين ينجحون في قص السلك الفاصل شرق جباليا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 21:38 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

تعرفي علي طريقة إعداد وتحضير تشيز كيك كيكة الجزر

GMT 00:16 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

رونالدينيو يقرر الزواج بامرأتين في وقت واحد

GMT 08:21 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

"ديكورات منزلية" في رمضان محملة بجاذبية الشرق

GMT 07:31 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

مرجان يعلن أن مسيرته كرئيس للأهلي غير مسبوقة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday