الكشف عن صور مخيفة لـ بلدوزر داعش  وهو يقطع  رأس أحد السجناء
آخر تحديث GMT 08:24:45
 فلسطين اليوم -

بعد إعتقال جلاد "الجماعة الإرهابية" على أيدي الجيش السوري

الكشف عن صور مخيفة لـ بلدوزر داعش وهو يقطع رأس أحد السجناء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكشف عن صور مخيفة لـ بلدوزر داعش  وهو يقطع  رأس أحد السجناء

"جهادي" بدين ينتمي إلى تنظيم "داعش"
دمشق - نور خوام

كشفت صوَرٌ مروِّعة قيام "جهادي" بدين ينتمي إلى تنظيم "داعش" بذبح أحد السجناء، بعد أسابيع من ظهور لقطات لعملية إعتقال جلاد الجماعة الإرهابية (الذي يتعدَّى وزنه 120 كيلوغراماً ويشتهر بإسم "البلدوزر" )،على يد الجيش السوري.

الكشف عن صور مخيفة لـ بلدوزر داعش  وهو يقطع  رأس أحد السجناء

ويمكن رؤية الجهادي البدين وهو يرتدي زيَّا عسكريًا وقناع اسود شاهرًا سيفه وهو بطول أربعة أقدام، قبل أن يقضي به على ضحيته في مدينة الرقة Raqqa السورية.
 
ويثير ظهوره التكهنات بأن تنظيم "داعش" قد وجد بديلاً لأكثر الجلادين رهبة، حيث الجهادي ضخم البنية الذي إشتهر بقطع رؤوس الرجال العُزّل وإحداث بتر للأطفال الصغار. وتظهر الصور قيام ذلك الجهادي بقراءة الإتهامات أمام الحشد في معقل تنظيم "داعش" قبل أن يتم ربط السجين المتهم " بالردة " بالكرسي ويقطع رأسه بالسيف الضخم.

وظهر "الجهادي" المتطرف ضمن مجموعة الذبح داخل تنظيم "داعش" وهو مقيد وملقى على ظهر شاحنة نصف عارٍ. وقد تجمع الحشود لتصوير "الجهادي الضخم" الذي بدا وكأنه مشوشًا، قبيل إقتياده من قبل قوات الجيش السوري في لقطات نشرتها على الإنترنت مصادر سورية.

الكشف عن صور مخيفة لـ بلدوزر داعش  وهو يقطع  رأس أحد السجناء

وكحال "الجهادي" جون، وهو جلاد تنظيم "داعش" الذي تم الكشف في النهاية عن هويته ويدعي محمد إموازي، فإن ذلك الإرهابي الجبان لم يجرؤ على إظهار وجهه للكاميرا. وكانت إحدى الصور الأولى التي تم تداولها للبلدوزر على الإنترنت في حزيران / يونيو من عام 2014 قد ظهر فيها وهو يحمل سلاحاً يزن 52 كيلوغراماً و بطول خمسة أقدام، مع رصاصات خارقة للدروع. وعادةً ما يتم تحميل السلاح الذي يمكن إستخدامه كمدفع خفيف مضاد للطائرات على أبراج، دبابات، أو هياكل ثابتة.

الكشف عن صور مخيفة لـ بلدوزر داعش  وهو يقطع  رأس أحد السجناء

الكشف عن صور مخيفة لـ بلدوزر داعش  وهو يقطع  رأس أحد السجناء

كما نشرت مواقع تنظيم "داعش" أيضاً صورًا لذات الرجل وهو يقوم بقطع رؤوس إثنين من الكفار المشتبه بهم أمام المئات من الرجال والصبية الصغار في محافظة الأنبار العراقية. وكشفت الصور قفز الإرهابي في الهواء ثم نزوله بالسيف على رقاب الضحايا المستسلمين. أما الصورة الأخيرة فتكشف عن جثث دامية لرجال مقطوعة رؤوسهم ومتناثرة في أرجاء الفناء في الوقت الذي يقوم فيه أقرانه من الإرهابيين بتفريق الحشود المتجمعة.
 
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن صور مخيفة لـ بلدوزر داعش  وهو يقطع  رأس أحد السجناء الكشف عن صور مخيفة لـ بلدوزر داعش  وهو يقطع  رأس أحد السجناء



تمتلك القدرة على اختيار الأزياء التي تناسبها تمامًا في كل مناسبة

جيجي حديد تتألق بإطلالة بيضاء فى أسبوع الموضة في باريس

واشنطن - فلسطين اليوم
تعد عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل ، جيجى حديد ، واحدة من أهم أيقونات الموضة والأزياء فى العالم ، فهى تمتلك القدرة على اختيار الأزياء التي تناسبها تمامًا فى كل مناسبة، وقد خطفت الأنظار بالأمس بمجرد وصولها إلى باريس بعد يوم من رفض مشاركتها ضمن هيئة المحلفين فى محاكمة هارفى واينستين فى مدينة نيويورك. وشوهدت عارضة الأزياء، البالغة من العمر 24 عامًا،  فى مطار شارل ديجول صباح الجمعة ، فى نفس الزى الذى ارتدته إلى مبنى المحكمة ، بعد أن سافرت خلال الليل ، قبل إجراء تغيير سريع فى سترة بيضاء. ارتدت جيجى حديد معطف أسود ، مع سروال بسيط وأحذية الكاحل الجلدية، معتمدة على تصفيف شعرها الأشقر الداكن مرة أخرى فى كعكة منخفضة واقترن بمظهرها أقراط ذهبية وقلادة مطابقة. حملت ايقونة الموضة والأزياء حقيبة يد سوداء أنيقة ، وحقيبة كبيرة لحمل ...المزيد

GMT 05:04 2014 الخميس ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تكية سيدنا إبراهيم تشتكي قلة التبرعات لصالح الفقراء

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 17:52 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

ريال مدريد يرفض طلب أتلتيكو لضم لاعبه

GMT 03:11 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

فاطمة بتول كايا تؤكد ريادة المغرب في دعم المرأة

GMT 23:41 2013 الإثنين ,24 حزيران / يونيو

قردة الليمور تلتقط الصور الفوتوغرافية لنفسها

GMT 20:14 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

انتهاء موسم روديجر لاعب تشيلسي بسبب الإصابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday