استشهاد طفل برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الخليل وإصابة العشرات خلال مواجهات في الضفة
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

8 إصابات في اشتباكات بالقرب من الحدود شمال وشرق قطاع غزة

استشهاد طفل برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الخليل وإصابة العشرات خلال مواجهات في الضفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استشهاد طفل برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الخليل وإصابة العشرات خلال مواجهات في الضفة

الاحتلال يطلق النار على فلسطينيين
غزة – محمد حبيب

استشهد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، بالقرب من حاجز حلحول في مدينة الخليل في الضفة الغربية المحتلة؛ حيث تدور مواجهات عنيفة بين الشباب الفلسطينيين والاحتلال، وزعم جيش الاحتلال "الإسرائيلي" أن الطفل الفلسطيني حاول إلقاء زجاجة حارقة على قواته التي ردت عليه بإطلاق النار في الرأس وأردته قتيلا.

ومنع جيش الاحتلال الهلال الأحمر الفلسطيني من الوصول للطفل الشهيد الملقى على الأرض، في حين كشفت وزارة الصحة الفلسطينية عن هوية الشهيد الفتى وهو هيثم إسماعيل البو "١٧ عاما" من حلحول، وأصيب العشرات من المواطنين بالرصاص الحي والمطاطي والغاز المسيل للدموع في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة خلال المواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي.

وتحاصر قوات الاحتلال مدينة قباطية لليوم الثاني على التوالي، وأصيب 4 شبان في العشرينات من عمرهم، بالرصاص الحي في الأطراف خلال تجدد المواجهات بين المواطنين وجنود الاحتلال جنوب جنين، وأصيب عشرات الشباب بالاختناق، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب مخيم الجلزون، شمال رام الله، الجمعة.

وأفادت مصادر محلية أن المواجهات تجددت بين عشرات الشباب وقوات الاحتلال، الجمعة، قرب المخيم، حيث أطلقت قوات الاحتلال الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز السام المسيل للدموع، وقنابل الصوت، ما أدى لإصابة عشرات الشباب بالاختناق، وفي نعلين أصيب ثلاثة مواطنين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة قرية نعلين الأسبوعية السلمية المناهضة لجدار الفصل العنصري والاستيطان.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أمطرت القرية بقنابل الغاز المسيل للدموع قبل انطلاق المسيرة، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بالاختناق، في محاولة منها لمنع انطلاق المسيرة التي انطلقت إلى الجهة الجنوبية للقرية؛ حيث الأراضي المصادرة لصالح الجدار، لكن قوات الاحتلال هاجمت المتظاهرين بقنابل الغاز السام المسيل للدموع وقنابل الصوت، والرصاص المعدني المغلف بالمطاط، ما أدى لإصابة ثلاثة متظاهرين بالرصاص المطاطي أحدهم في رأسه، ورفع المتظاهرون صور الأسير المضرب عن الطعام لليوم الثالث والسبعين على التوالي محمد القيق، وهتفوا لحرية الأسرى، وأصيب شابان بالرصاص الحي، خلال قمع قوات الاحتلال "الإسرائيلي" لمسيرة قرية كفر قدوم السلمية الأسبوعية، المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ أزيد من 13 عاما، الجمعة.

وأكد منسق المقاومة الشعبية في القرية مراد شتيوي أن قوات الاحتلال حاولت منع انطلاق المسيرة، وهاجمت المواطنين بالرصاص الحي، ما أدى لإصابة شابين في العشرينات من عمرهما بالرصاص في الفخذ، حيث وصفت جراحهما بالمتوسطة، وأضاف أن قوات الاحتلال نشرت عددا من القناصة في أماكن عديدة، الأمر الذي منع تقدم المسيرة. كما استهدفت منزل المواطن عبد الرزاق عامر بالرصاص الحي، ما ألحق أضرارا مادية فيه، دون أن يبلغ عن إصابات في صفوف ساكنيه.

وفي غزة أصيب ثمانية شبان برصاص الاحتلال الاسرائيلي ، اليوم الجمعة، خلال تجدد المواجهات في مناطق التماس شمال وشرق قطاع غزة.

وأفاد شهود عيان أن شبان فلسطينيين اشتبكوا مع قوات الاحتلال عقب صلاة الجمعة في محيط موقع "ناحل عوز" العسكري شرق مدينة غزة، وحاجز بيت حانون شمال قطاع غزة، وشرق البريج، ورد جيش الاحتلال على الشباب بإطلاق النار والغاز المسيل للدموع ما أدى لإصابة الشباب الثمانية بجراح مختلفة في المناطق الثلاثة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استشهاد طفل برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الخليل وإصابة العشرات خلال مواجهات في الضفة استشهاد طفل برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الخليل وإصابة العشرات خلال مواجهات في الضفة



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 09:02 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

بنيامين نتنياهو يطلب تأجيل محاكمته وغانتس يدرس الاعتزال

GMT 07:51 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

سويسرا موطن البحيرات الخلابة لقضاء عطلة ساحرة ومميزة

GMT 14:19 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 17:30 2016 الأحد ,24 تموز / يوليو

فوائد الحلاوة الطحينية

GMT 16:41 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

هاني شاكر يطرح كليب"وعد مني"للاحتفال بعيد الحب

GMT 09:04 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أطعمة "خادعة" لا تساعد في إنقاص الوزن رغم أهميتها

GMT 03:10 2015 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

فوائد الكرز الأسود للجسم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday