مواجهات فلسطينية مع الجنود الاسرائيليين في الضفة  توقع اصابات خطيرة
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

الاحتلال يقمع بوحشية تظاهرة متضامنة مع الأسير القيق

مواجهات فلسطينية مع الجنود الاسرائيليين في الضفة توقع اصابات خطيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواجهات فلسطينية مع الجنود الاسرائيليين في الضفة  توقع اصابات خطيرة

مواجهات مع قوات الاحتلال
غزة – محمد حبيب

أصيب 4 شبان فلسطينيين برصاص الاحتلال الاسرائيلي، أحدهم بالرصاص الحي في البطن، و3 بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، في المواجهات العنيفة، التي اندلعت مساء اليوم الجمعة، بالقرب من معتقل عوفر، المقام على أراضي المواطنين في مدينة بيتونيا وقرية رافات في الضفة الغربية.

ونقل الفتى المصاب إلى مستشفى رام الله، وأخضع لعملية جراحية، ووصفت إصابته بأنها خطيرة، ولكنها مستقرة.حيث أطلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز والصوت بكثافة نحو الشبان والفتية، في حين ألقى الشبان الحجارة على جنود الاحتلال الذين تسلقوا  إحدى التلال التي تمركز عليها الفتية والشبان، في محاولة لإلقاء القبض على ملقي الحجارة، وتعمدت إطلاق قنابل الغاز بكثافة نحو منازل المواطنين المجاورة.

كما هاجمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الصحفيين المتواجدين عند معتقل عوفر بشكل متعمد، وأطلقت نحوهم قنابل الغاز المسيل للدموع.

وأفاد شهود عيان أن الصحفيين كانوا على الجهة المقابلة البعيدة عن جنود الاحتلال وعن الشبان المتظاهرين، ومع ذلك بدأت قوات الاحتلال بمجرد الخروج من داخل حدود المعتقل، بإطلاق قنابل الغاز نحو الصحفيين، ما أوقع إصابات بالاختناق في صفوفهم.

كما أصيب 5 مواطنين بالرصاص المطاطي، أحدهم طفل اصيب بجروح خطيرة، والعشرات من المواطنين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي لمسيرة نعلين الأسبوعية غرب مدينة رام الله، والتي خرجت في القرية للتنديد بالاستيطان وجدار الضم والتوسع.

ووصفت مصادر طبيّة جراح الطفل الذي أصيب بالرأس بأنها خطيرة، وتم نقله بسيارة إسعاف إلى مجمع فلسطين الطبي، وأدخل إلى غرفة العمليات.

وجاءت هذه المسيرة دعماً للأسير المضرب عن الطعام لليوم الثمانين على التوالي الصحفي محمد القيق، ورفضا للاحتلال وإجراءاته العدوانية بحق شعب فلسطين في مختلف أماكن تواجده.

وفي الخليل أصيب عدد من المواطنين بالاختناق جراء إطلاق الاحتلال الغاز المسيل للدموع على مشيعين لجنازة في بلدة بيت أمر شمال الخليل. وقال الناطق الإعلامي محمد عوض، أن جنود الاحتلال أغلقوا مدخل البلدة بالبوابة الحديدية، وأطلقوا قنابل الغاز صوب المواطنين أثناء تشييعهم لجثمان المواطن ماهر اسعيد عوض خلال توجههم إلى مقبرة البلدة المحاذية لشارع القدس في الخليل. واعتلى جنود الاحتلال سطح منزل المواطن أحمد يونس أبو عياش وأغلقوا مدخل بيت أمر ومنعوا المركبات من الدخول والخروج. وفي غزة اصيب مواطن برصاص الاحتلال اليوم الجمعة، في المواجهات المندلعة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة في جمعة جديدة من المواجهات. واكد شهود عيان قيام طواقم الاسعاف بانتشال اصابة شرق مخيم البريج حيث نقلت الى مستشفى شهداء الاقصى.

واندلعت عدة مواجهات الجمعة في عدة نقاط تماس في قطاع غزة حيث تجمع العشرات من الشبان شرق مخيم البريج وفي محيط معبر بيت حانون شمالا وشرق الشجاعية واشتبكوا مع قوات الاحتلال التي اطلقت عشرات قنابل الغاز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهات فلسطينية مع الجنود الاسرائيليين في الضفة  توقع اصابات خطيرة مواجهات فلسطينية مع الجنود الاسرائيليين في الضفة  توقع اصابات خطيرة



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 09:02 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

بنيامين نتنياهو يطلب تأجيل محاكمته وغانتس يدرس الاعتزال

GMT 07:51 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

سويسرا موطن البحيرات الخلابة لقضاء عطلة ساحرة ومميزة

GMT 14:19 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 17:30 2016 الأحد ,24 تموز / يوليو

فوائد الحلاوة الطحينية

GMT 16:41 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

هاني شاكر يطرح كليب"وعد مني"للاحتفال بعيد الحب

GMT 09:04 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أطعمة "خادعة" لا تساعد في إنقاص الوزن رغم أهميتها

GMT 03:10 2015 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

فوائد الكرز الأسود للجسم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday