أحمد الورداني يؤكد إصابته بالإحباط وتفكيره في الاعتزال
آخر تحديث GMT 08:18:31
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" حصوله على 300 جنيه شهريًا

أحمد الورداني يؤكد إصابته بالإحباط وتفكيره في الاعتزال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد الورداني يؤكد إصابته بالإحباط وتفكيره في الاعتزال

بطل العالم في كمال الأجسام أحمد الورداني
القاهرة – إبراهيم بسيوني

طالب بطل العالم في كمال الأجسام، أحمد الورداني، رئيس الجمهورية المصري عبدالفتاح السيسي، ورئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بضرورة توفير شقة له وتعيينه فى وظيفة محترمة فى الدولة، حتى يطمئن على مستقبله ويتفرغ للتدريب خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه يمر بأزمة مالية طاحنة نتيجة إنفاق كل ما لديه من أموال على الفيتامينات والمكملات الغذائية على البطولات التى يشارك بها.

وأبدى في حوار له مع "فلسطين اليوم" استيائه الشديد من عدم تقدير محافظ المنوفية لانجازاته على مدار الفترة الماضية، مؤكدًا أن المحافظ منحه مكافأة قدرها ألف جنيه وشهادة تقدير فقط بعد حصوله على المركز الأول في بطولة ماستر أوليمبيا لكمال الأجسام التى أقيمت في البحرين خلال شهر كانون الأول/ ديسمبر 2013.

وناشد صاحب ذهبية بطولة العالم لكمال الأجسام التي أقيمت مؤخرًا في البرازيل، وزير الشباب والرياضة المصري، المهندس خالد عبدالعزيز، بزيادة الميزانية المالية للاتحاد، موضحًا أن "ميزانية الاتحاد 400 ألف جنيه فقط يحصل عليها مجلس الإدارة سنويًا والمبلغ غير كافى لدفع مرتبات العاملين ومستحقات اللاعبين والمدربين، وهو ما يؤثر على تركيز اللاعبين خلال فترة الإعداد للبطولات الدولية".

وكشف الورداني أنه يحصل على 300 جنيه فقط شهريًا ما يصيبه بالإحباط ويدفعه إلى الاعتزال والبحث عن وظيفة لتأمين مستقبله، مطالبًا وزير الشباب والرياضة بزيادة الراتب للاعبين.

وأشار إلى أنه يعيش بدعاء والدته، وأن والده تولى الإنفاق عليه منذ صغره، مضيفًا "استأجرت شقة على الطوب الأحمر دون شبابيك في القاهرة حتى أتمكن من التدريب قبل البطولات الدولية"، مؤكدًا أن رئيس الاتحاد الدكتور عادل فهيم يتولى الانفاق على المكملات الغذائية له ولمعظم اللاعبين من أمواله الخاصة بعيدًا عن ميزانية الاتحاد.

وأضاف أن نجاحه في التتويج بالميدالية الذهبية ببطولة العالم لكمال الأجسام في البرازيل جاء نتيجة مجهود كبير طوال الفترة الماضية، وتركيز شديد فى التمرينات، مشيرًا إلى أنه كان يحارب في التدريبات طوال الفترة الماضية وأن أسرته لعبت دورًا هامًا في تحفيزه على مواصلة التدريبات بجدية من أجل المساهمة في حصول مصر على لقب البطولة للمرة التاسعة على التوالي.

وأهدى الورداني هذا الإنجاز إلى المسؤولين عن الرياضة المصرية وفي مقدمتهم وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام ورئيس الاتحاد المصرى للعبة الدكتور عادل فهيم والذى يعد الأب الروحى له، مضيفًا "أتقدم بالشكر لكل من ساندني طوال الفترة الماضية، خاصة الأب الروحي لي ولجميع اللاعبين الدكتور عادل فهيم وأهلي وأصدقائي وكذلك مدربى سعيد العيسوي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد الورداني يؤكد إصابته بالإحباط وتفكيره في الاعتزال أحمد الورداني يؤكد إصابته بالإحباط وتفكيره في الاعتزال



 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:18 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 فلسطين اليوم - 5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 04:46 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 فلسطين اليوم - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday