إسبانيا تعلن عن خطة بداية النهاية لغروبات الألتراس في المدرجات
آخر تحديث GMT 14:57:08
 فلسطين اليوم -

الملاعب العربية تترقب الموقف بسبب الشغب والفوضى العارمة

إسبانيا تعلن عن خطة بداية النهاية لغروبات "الألتراس" في المدرجات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إسبانيا تعلن عن خطة بداية النهاية لغروبات "الألتراس" في المدرجات

رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس
القاهرة ـ حسام السيد

تترقب الملاعب العربية مصير غروبات مجموعات مشجعي الأندية الإسبانية لكرة القدم "ألتراس" بعد أن أعلنت الجهات الرسمية بداية النهاية لها عقب مقتل مشجع في اشتباكات بعد مباراة فريق ديبورتيفورلاكارونا ، والتي تسببت في ثورة غضب بعد أن أبدى قطاع كبير من المسؤولين استياءهم من شغب "الألتراس" وأعلن رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس عن أنه سيجهز لخطة من أجل القضاء على غروبات "الألتراس" ووافقه في ذلك وزيرا الدولة لشؤون الرياضة والأمن ميغل كاردينال وفرانشيسكو مارتينيز عن طريق مجموعة من الإجراءات الأمنية المشددة لملاحقة "الألتراس" ومنع دخولهم إلى المدرجات .

وفي مصر، يخشى النادي الأهلي من تصرفات جمهور "ألتراس" أهلاوي في نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعد أن أشعل أعضاء الغروب شماريخ وألعاب نارية في لقاء الذهاب في أبيدجان وتسبب في تعريض النادي لعقوبات مالية ،

ومن المنتظر أن يتسبب الغروب في تكرار نفس الأمر خلال لقاء السبت المقبل ، وكان مجلس الأهلي انقلب على الغروب بعد أن تسبب في أزمة تحطيم صالة الامير عبدالله الفيصل واعتدى على فريق "الشباب" في نادي الاتحاد السكندري ، وطلب عدم وجوده في المدرجات بمبارياته مع العلم بأن شغب "الألتراس" تسبب في مقتل 72 مشجعًا من جمهور الفريق في ستاد بورسعيد والحكم بإعدام 21 متهمًا وسقوط 34 شخصًا خلال اشتباكات بعد الحكم .

ويصطدم نادي الزمالك ومجلس إدارته مع قوات الأمن ومسؤولي النادي مع غروب "وايت نايتس "، وتسببت الفترة الأخيرة في تبادل الاتهامات والأزمات لتجعل الأمن والمسؤولين يرغبون في التخلص من الغروب .

وفي السعودية، تسببت الجماهير المؤيدة لأندية القمة في حالات من العنصرية وأحدثوا شغبًا كبيرًا دفعت الملاعب السعودية ثمناً باهظاً لها ، وتحارب بشدة لمنع انتشارها في الملاعب بعد انحراف سلوك بعضها .

وفي دول المغرب العربي، يشكو المسؤولون من تصرفات غروبات "الألتراس" وحالة العداء الشديدة في ملاعب تونس والجزائر والمغرب بين الغروبات المختلفة ، مما يجعل الجميع بحاجة إلى التخلص من الظاهرة التي خلفت أزمات أكثر من الفوائد الناتجة عنها منذ ظهورها في المدرجات .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسبانيا تعلن عن خطة بداية النهاية لغروبات الألتراس في المدرجات إسبانيا تعلن عن خطة بداية النهاية لغروبات الألتراس في المدرجات



 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:18 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 فلسطين اليوم - 5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 04:46 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 فلسطين اليوم - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday