اتحاد الكرة الفلسطيني يقيم مأدبة عشاء لبعثة منتخب جنوب أفريقيا
آخر تحديث GMT 11:04:29
 فلسطين اليوم -
الأمم المتحدة تدعو إيران لرفع الحظر عن الإنترنت واحترام حرية التعبير كلمة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من برلين رئيس البرلمان اللبناني نبيه بري يعلن إرجاء الجلسة التشريعية لعدم اكتمال النصاب مكتب رئيس الوزراء العراقي "عبد المهدي سيتوجه قريبا إلى البرلمان لتقديم تعديلات وزارية إصلاحية" وزير الاتصالات "لا أمتلك إحصاءات بشأن الخسائر الناجمة عن قطع الإنترنت وخاصة على التجار ومن يعتمد على الإنترنت في عمله، لكننا سنعلن عن حجم تلك الخسائر قريبا" جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن أنه أسقط 4 صواريخ أطلقت من سورية باتجاه إسرائيل الجيش السوري يستعيد السيطرة على ثاني أكبر محطة كهرومائية في البلاد مصادر في ميناء أم قصر جنوبي العراق تؤكد قطع محتجين مدخل الميناء وتعثر العمليات فيه بنسبة 50% البرلمان الإيراني يعقد جلسة مغلقة لمناقشة قرار رفع أسعار الوقود والتظاهرات التي شهدتها البلاد المرشد الإيراني يقول إنه يجب تنفيذ زيادة سعر المحروقات ويتهم معارضي الثورة والأعداء بـالتخريب
أخر الأخبار

عبد المجيد حجة يؤكّد أنَّ الرياضة تتحدى عنجهية الاحتلال

اتحاد الكرة الفلسطيني يقيم مأدبة عشاء لبعثة منتخب جنوب أفريقيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتحاد الكرة الفلسطيني يقيم مأدبة عشاء لبعثة منتخب جنوب أفريقيا

اتحاد كرة القدم الفلسطيني
القدس المحتلة ـ فلسطين اليوم

أقام مسئولو اتحاد كرة القدم الفلسطيني مأدبة عشاء لبعثة المنتخب الأولمبي الجنوب أفريقي لكرة القدم، في حضور محافظ رام الله والبيرة، الدكتورة ليلي غنام، والأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عصام القدومي، وأمين عام اتحاد كرة القدم الفلسطيني عبد المجيد حجة، الذي أكد على اعتزاز فلسطين وأسرتها الرياضية بالعلاقة التاريخية التي تربط القيادتين والشعبين المناضلين والتي أرسى قواعدها المتينة الرئيسان الخالدان ياسر عرفات ونيلسون مانديلا.

وشدد على إصرار الأسرة الرياضية الفلسطينية، على تحدي عنجهية الاحتلال العنصري الإسرائيلي الذي يرتكب أبشع الجرائم في حق الأسرة الرياضية.

وعبّرت الدكتورة ليلي غنام، خلال حفل العشاء عن سعادتها بعمق العلاقة بين البلدين متمنية لمنتخب فلسين الأولمبي التوفيق في اللقاء الودي التاريخي المزمع إقامته السبت، كما قامت بإطلاع بعثة المنتخب الجنوب أفريقي علی الواقع السياسي خصوصاً في هذه المرحلة الدقيقة وما تواجهه الرياضة الفلسطينية تحديدا من صعوبات جراء ممارسات الاحتلال.
وأضافت "الرياضة محفل من المحافل التي نعتز برفع علمنا الفلسطيني في ميادينها لإيصال رسالة شعبنا إلی العالم أجمع والتأكيد علی أحقيتنا بالعيش بحرية وكرامة".

وأكد رئيس الوفد الجنوب أفريقي ،على مدى العلاقة القوية التي تربط بين فلسطين وبلاده، على الأصعدة السياسية والثقافية وكذلك الرياضية، مشيرا إلى أن العلاقة التاريخية بين البلدين تطورت منذ عهد الراحلين الشهيد أبو عمار ونيلسون مانديلا الذي كان بدوره يقدم الدعم للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في نيل حقوقه وحريته الذي اشتهر بمقولة "لا معنى للحرية إن لم ينعم بها شعب فلسطين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الكرة الفلسطيني يقيم مأدبة عشاء لبعثة منتخب جنوب أفريقيا اتحاد الكرة الفلسطيني يقيم مأدبة عشاء لبعثة منتخب جنوب أفريقيا



GMT 17:18 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد البيضاوي يضمن منحة مالية مُغرية قدرها 250 ألف دولار

GMT 17:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فوزي لقجع "غاضب" بسبب تعادل أسود الأطلس أمام موريتانيا
 فلسطين اليوم -

مع الألوان القوية والأخرى المربعة والبارزة بالتدرجات الموحدة

معاطف للشتاء بأسلوب دوقة ساسكس من التصاميم الفاخرة

لندن ـ ماريا طبراني
بأناقتها وجرأة اختيارها التصاميم الفاخرة والفريدة من نوعها، ها هي الدوقة ميغان ماركل meghan markle تتألق باختيارها معاطف طويلة للشتاء مع الألوان القوية والأخرى المربعة والبارزة بالتدرجات الموحدة الأحب على قلبها. واكبي من خلال الصور أجمل معاطف الدوقة ميغان ماركل meghan markle الطويلة والمناسبة للشتاء خصوصاً أنها تختار أسلوباً فريد من نوعه في عالم الموضة. اختارت الدوقة ميغان ماركل meghan markle موضة المعطف الطويل والكارو بلوني الزيتي والنيلي من دار Burberry مع القصة المستقيمة التي لا تتخلى عنها خصوصاً من خلال تنسيقه مع بناطيل واسعة وموحدة من ناحية اللون. كما اختارت الدوقة ميغان ماركل meghan markle معاطف طويلة للشتاء بألوان كلاسيكية كالمعطف الاسود مع الرباط من دار Calvin Klein، والمعطف الرمادي الطويل من دارSoia & Kyo. وفي اطلالات أخرى، كانت الدوقة ميغان مار...المزيد

GMT 04:29 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

من الأميرة ديانا حتى الملكة رانيا أفضل إطلالات حفل "ميت جالا"
 فلسطين اليوم - من الأميرة ديانا حتى الملكة رانيا أفضل إطلالات حفل "ميت جالا"

GMT 03:42 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة من أجمل الأماكن الطبيعية التي يمكن زيارتها في بولندا
 فلسطين اليوم - مجموعة من أجمل الأماكن الطبيعية التي يمكن زيارتها في بولندا

GMT 04:24 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات غرف النوم التى تخفف ضغط الدم ومعدل ضربات القلب
 فلسطين اليوم - ديكورات غرف النوم التى تخفف ضغط الدم ومعدل ضربات القلب

GMT 17:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فوزي لقجع "غاضب" بسبب تعادل أسود الأطلس أمام موريتانيا

GMT 00:00 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب صيني لـ"دينا مشرف" لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة

GMT 23:53 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

فيدرر يهزم بيرتيني في البطولة الختامية للتنس

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 05:58 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون التاسع

GMT 04:27 2015 الثلاثاء ,01 أيلول / سبتمبر

سناء يوسف تواصل جولتها الترفيهية في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday