الانتقالات الشتوية في مصر تعد الجمهور بتألق الفرق وتحقق أرقامًا فلكية
آخر تحديث GMT 22:45:13
 فلسطين اليوم -

تصدّرها المحترف الدولي محمد صلاح والغاني جون أنطوي

الانتقالات الشتوية في مصر تعد الجمهور بتألق الفرق وتحقق أرقامًا فلكية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الانتقالات الشتوية في مصر تعد الجمهور بتألق الفرق وتحقق أرقامًا فلكية

فترة الانتقالات الشتوية
القاهرة ـ حسام السيد

أغلقت فترة الانتقالات الشتوية أبوابها، بمشاركة قوية من اللاعبين المصريين في الداخل والخارج، إذ سُجلت أرقام قياسية، صاحبها عدد من الأزمات والملابسات التي شغلت الرأي العام، والجمهور المصري، على مدار الفترة الأخيرة.

وتواجد نجم الكرة المصرية الأول محمد صلاح ضمن القائمة، بعد أن حسم انتقاله من "تشيلسي" الإنجليزي، إلى فريق "فيورنتينا" الإيطالي، على سبيل الإعارة، لمدة 6 أشهر، بعدما سبق ذلك جدل واسع، في شأن الرحيل عن "البلوز"، أو البقاء، بسبب عدم مشاركته بصورة أساسية.

وكان صلاح نجم الشباك في الانتقالات الشتوية في مصر، بعد أن تم ترشيحه للانتقال إلى أندية بروسيا دورتموند الألماني، وأتليتكو مدريد الإسباني، وبيشكتاش التركي، وانتهى به الحال في فريق فيورنتينا، الذي أعار مواطنه المصري أحمد حجازي إلى فريق بيورجيا، في القسم الثاني، لتجهيزه للمباريات.

وعلى الصعيد المحلي، تصدر المشهد مؤمن زكريا، الذي انتقل للأهلي في صفقة مدوية، بعد انتهاء عقد إعارته من إنبي للزمالك، وتكبد "الأهلي" 5 ملايين جنيه، بعد صراع مرير مع الزمالك، انتهى بإيقافه عن اللعب لمدة شهر، وتغريمه 200 ألف جنيه.

وتسببت صفقة زكريا في توتر العلاقة بين الأهلي والزمالك، ووصول الأمر إلى الشكاوى القانونية لدى اتحاد الكرة، ليحقق اللاعب شهرة إضافية في الفترة الأخيرة، كما تعاقد النادي مع النيجيري بيتر ايبموبوي، والبرازيلي هندريك هلميك.

وكان نادي المقاولون العرب على موعد مع صفقات مدوية، بعد أن أعلن عن تعاقده مع المخضرم عمرو زكي، في صفقة انتقال حر. وعلى الرغم من معاناته من تجدد الإصابة وعدم المشاركة حتى الآن، إلا أنه كان أحد أهم نجوم "الميركاتو" الشتوي.

وعاد المخضرم الآخر محمد شوقي إلى صفوفو "المقاولون"، بعد رحلة احتراف في ماليزيا، لينضم إلى ذئاب الجبل.

وإلى نادي "الإسماعيلي"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، بعد بيعه مهاجمه الغاني جون أنطوي، إلى الشباب السعودي، مقابل 20 مليون جنيه، في رقم فلكي بالنسبة للنادي، الذي تعاقد بعد ذلك مع أكثر من لاعب أفريقي، لتعويض غياب هداف الدوري عن الفريق، في الدور الثاني من مسابقة الدوري.

ولم يفوت فريق "المصري" البورسعيدي فترة القيد الشتوي، إذ تعاقد مع حارس الإسماعيلي الشاب محمد عواد، على سبيل الإعارة، ليتألق في صفوف الفريق ويثبت أنه صفقة جيدة، تمثل إضافة قوية للفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

ودعم فريق الاتحاد السكندري صفوفه بصفقات مميزة، بعد أن ضم حسام حسن من فريق جيل فيسنتي البرتغالي، واستعار عمرو وردة من النادي الأهلي، ليراهن على تقديم عروض قوية في الدور الثاني تساعده على تحسين مكانته.

وانضم نادي إنبي إلى "الميركاتو" الشتوي باستعادة لاعبه محمود عبدالمنعم "كهربا" من صفوف فريق "غراسهوبرز" السويسري، ثم استعاد خدمات اللاعب الشاب عبدالله جمعة، من فريق "يونيون" برلين الألماني ، ليبدأ المنافسة القوية في الدور الثاني على لقب مسابقة الدوري.

ولم يتمكن نادي الزمالك من التعاقد مع صفقات في "الميركاتو" الشتوي بسبب اكتمال قائمته، إلا أنه تعاقد مع لاعبه السابق محمد إبراهيم، من مارتيميو البرتغالي، على أن يتم قيده في الموسم المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الانتقالات الشتوية في مصر تعد الجمهور بتألق الفرق وتحقق أرقامًا فلكية الانتقالات الشتوية في مصر تعد الجمهور بتألق الفرق وتحقق أرقامًا فلكية



GMT 17:18 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد البيضاوي يضمن منحة مالية مُغرية قدرها 250 ألف دولار
 فلسطين اليوم -

لفتت أميرة موناكو الأنظار خلال الاحتفال باليوم الوطني

تألقي بالمعطف الأبيض في الشتاء بأسلوب الأميرة شارلين

لندن ـ ماريا طبراني
بإطلالة مونوكروم ساحرة باللون الأبيض، لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو، فالأمير التي تبلغ من العمر 41 عاماً، بدت أنيقة بطبقات من الأبيض، بدءا من الكنزة بالياقة العالية مع السروال الابيض بالقصة الكلاسيكية، وصولاً الى المعطف الميدي الراقي بطيّات الياقة العريض. ونسّقت مع هذه الإطلالة حذاء ستيليتو بلون نيود. لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو كما أضافت الى اللوك أكسسوارات زادت من لمسة الأناقة والرقي، من خلال القفازات البيضاء، والقبعة التي وضعتها بشكل ملتوٍ بطريقة عصرية، فيما إعتمدت تسريحة الشعر المالس. ومن ناحية المكياج تألقت بإطلالة ناعمة: الماسكارا، بودرة الخدود، وشفاه بلون زهري فاتح. اللافت أن المعاطف باللون الأبيض تلقى رواجاً كبيراً بي...المزيد

GMT 05:35 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تفادى نجمات "القاهرة السينمائي" الانتقادات
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة تفادى نجمات "القاهرة السينمائي" الانتقادات

GMT 05:41 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

وسائد بنقشات وألوان مبهجة تُناسب كنب غرف المعيشة
 فلسطين اليوم - وسائد بنقشات وألوان مبهجة تُناسب كنب غرف المعيشة

GMT 07:58 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حيدر العبادي يدعو إيران إلى عدم التدخل في شؤون العراق
 فلسطين اليوم - حيدر العبادي يدعو إيران إلى عدم التدخل في شؤون العراق

GMT 17:18 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد البيضاوي يضمن منحة مالية مُغرية قدرها 250 ألف دولار

GMT 17:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فوزي لقجع "غاضب" بسبب تعادل أسود الأطلس أمام موريتانيا

GMT 08:06 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

سونغ يتوقع فوز محمد صلاح بالكرة الذهبية في المستقبل

GMT 12:03 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

إيطاليا تكتسح أرمينيا بـ9 أهداف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 02:07 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أبو ريدة ومحمد فضل يكرمان متطوعي بطولة الأمم الأفريقية

GMT 17:05 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كأس ديفيز لفرق التنس تنطلق في مدريد بنظامها الجديد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday