الرجوب يعّقد مؤتمرًا صحافيًا في مقر بلدية بيت لحم
آخر تحديث GMT 10:53:21
 فلسطين اليوم -

أعلن عن موّعد إنطلاق الماراثون الرياضي

الرجوب يعّقد مؤتمرًا صحافيًا في مقر بلدية بيت لحم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرجوب يعّقد مؤتمرًا صحافيًا في مقر بلدية بيت لحم

اللواء جبريل الرجوب
بيت لحم - فادي العصا

عقد رئيس اللجنة الأوليمبية اللواء جبريل الرجوب، مؤتمرًا صحافيًا،  اليوم الاثنين في مقر بلدية بيت لحم.

وأعلن الجوب،  من خلاله، عن  إنطلاقة الماراثون، المقرر في 27 آذار/ المقبل، وحضر وقائع المؤتمر الصحافي محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري، ورئيسة البلدية فيرا بابون، وممثلي الشركات الراعية للماراثون، وهى شركة جوال وبنك فلسطين، وشركة اتحاد المقاولين، ومؤسسة تطوير بيت لحم.

وثّمن الرجوب،  بالدور الطليعي للشركات والمؤسسات الراعية،  لاسيما شركة جوال وبنك فلسطين وشركة اتحاد المقاولين وتطوير بيت لحم، ودور الأب إبراهيم فلتس، داعيًا ممثلي وسائل الإعلام إلى إنجاح الحدث لما يحمله من دلالات وطنية ورياضية.

وكانت رئيسة البلدية فيرا بابون، قد افتتحت المؤتمر، ورحبت باللواء جبريل الرجوب وجميع الحضور، مؤكدةً على أنَّ الفلسطيني كغيره له الحق في حرية الحركة، وأن يشارك ويحتضن الجميع ويمارس حريته الكاملة.

وأشارت بابون، إلى أنَّ الماراثون يمثل رسالة واضحة، قائلةً: "نحن قادرون على تنظيم النشاطات الرياضية"، مضيفة،  استعداد بيت لحم على التعاون في استضافة المزيد من الفعاليات المختلفة".

ودعا اللواء الرجوب، الحضور إلى الوقوف دقيقة حداد، تضامنًا مع الشعب المصري بعد إعدام 21 مصريًا في ليبيا على أيدي تنظيم "داعش"، ووصف ذلك بالجريمة البربرية البشعة التي يتبرأ منها كل المسلمين.

ورحّب الرجوب بالحضور، وعبر عن سعادته لتواجده للمرة الثالثة لإطلاق ماراثون فلسطين الدولي من أمام كنسية المهد.

وأشار إلى أنَّ الماراثون هو استمرار لفعاليات احتضنتها المحافظة خلال العامين الماضيين، وشكر كل الجهات التي ساهمت في التنظيم، ومؤكدًا على حالة التعايش المميزة في المدينة بين المسلمين والمسيحيين.

وبيّن أنَّ أهمية الماراثون تنبع من ثلاث دلالات، أولها أهمية المكان، إذ الانطلاق من باب كنيسة المهد  ومسجد عمر بن الخطاب، مرورًا بجدار الفصل العنصري الفاشي، وصولًا إلى مخيم عايدة العظيم بأهله وحقهم في العودة إلى أرضهم.

وذكر، إنَّ الدلالة الثانية فتكمن بضرورة أنّ نبعث برسالة للعالم، كي يرى عذابات الشعب الفلسطيني وآلامه بفعل الإحتلال الإسرائيلي، وفي المقابل فإنَّنا متمسكون بحقنا في إقامة دولتنا وبناء كياننا الخاص.

وأفاد، أنَّ  الدلالة الثالثة، هى دعوة الشعب الفلسطيني في هذه الأوقات لضرورة إبقاء قضيتنا على أجندة العالم وعمقنا العربي، وضرورة مراجعة انجاز وحدتنا الوطنية.

وعرّج الرجوب على مشاركة فريقي، هلال القدس وواد النيص في استحقاق كأس الاتحاد الآسيوي، ودعا الجميع للالتفاف حولهما وتقديم كل اشكال الدعم والمساندة والتشجيع الجماهيري، بما يضمن تحقيق نتائج إيجابية والتي بلا شك ستكون مفخرة للرياضة الفلسطينية.

وتمنى اللواء الرجوب، أنَّ يخرج الماراثون بتنظيم مميز وتقديم خدمات مميزة للمشاركين، وتحقيق الأهداف المرجوة منه، في ظل الإقبال غير العادي للمشاركة، لاسيما من الدول الأوروبية.

بدوره، أشاد جبرين البكري بدور اللواء الرجوب، في تطور الرياضة، وأكّد من باب المسؤولية المجتمعية تسخير جميع  الإمكانات لخدمة قطاع الشباب والرياضة، وتقديم صورة إيجابية عن فلسطين وحقها في الحياة مثل كل دول العالم.

من جانبه، أعلن ممثل شركة جوال علي حجازي، عن استعداد الشركة ورغبتها في دعم مواطن النجاح، والاستمرار في دعم جيمع الأنشطة الرياضة،  بما في ذلك الماراثون الدولي.

من جهته، أكد ممثل بنك فلسطين ثائر حمايل، على استمرار البنك في مساندة قطاعي الرياضة والشباب، لما لهما من دور بارز في تقديم صورة إيجابية جديدة عن فلسطين، واستعدادها التام لتقديم كل الدعم والمساندة للرقي بالرياضة الفلسطينية.

وفي نفس السياق، طالب ممثل شركة اتحاد المقاولين والمدير التنفيذي لمؤسسة تطوير بيت لحم المهندس مازن كرم ، أهالي المدينة بضرورة تزيين المدينة ورفع اليافطات ترحيبًا بالمشاركين، بما يضمن تقديم صورة مميزة وإيجابية عن مدينة بيت لحم.

واختتم المؤتمر ممثل مؤسسة الحرية جورج زيدان، في الحركة في فلسطين، الذي قدم عرضًا تفصيليًا لشرح مسار الماراثون وطريقه منذ خط البداية وحتى نهايته.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجوب يعّقد مؤتمرًا صحافيًا في مقر بلدية بيت لحم الرجوب يعّقد مؤتمرًا صحافيًا في مقر بلدية بيت لحم



 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:18 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 فلسطين اليوم - 5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 04:46 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 فلسطين اليوم - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday