السيد يؤكّد أنَّ استئناف الدوري المصري ينقذ الأندية من الإفلاس
آخر تحديث GMT 19:34:52
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" عن طموحاته في "الكونفيدرالية"

السيد يؤكّد أنَّ استئناف الدوري المصري ينقذ الأندية من الإفلاس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السيد يؤكّد أنَّ استئناف الدوري المصري ينقذ الأندية من الإفلاس

نادي "بتروجت"
القاهرة – حسام السيد


أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في نادي "بتروجت" رمضان السيد، بقرار مجلس الوزراء الخاص باستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد توقف دام لأكثر من شهر ونصف الشهر، مشيرًا إلى أن ذلك سيعمل على دعم الأندية المشاركة في بطولات أفريقيا.

وأضاف رمضان السيد لـ"فلسطين اليوم"، أنَّ عودة مسابقة الدوري من جديد، ستمنح الأندية الدوافع التي تمكنها من تقديم عروض متميزة في المنافسات المختلفة، على رأسها فريقه الذي يرتبط  بمواجهة قوية مع "ديجوليبا" المالي في إياب دور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي.

وشدّد على أنَّ استئناف المسابقة سيمنح الأندية فرصة اللعب بقوة بدلا من المباريات الودية، كما يضمن تأهل فريقه إلى دور الـ 16 على الرغم من الخسارة في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في باماكو.

وتعهد المدرب بأن يقدم لاعبو "بتروجت" العروض القوية في المسابقة المحلية من أجل تحسين مركز الفريق، والعودة الى عروض الموسم المنصرم بعد أن تواجد في المربع الذهبي وتأهل إلى "الكونفيدرالية"، معتبرًا أنّ الجميع سيعاني من ضغوط المباريات لإنهاء الموسم في المواعيد المحددة سلفاً. وتابع "لا بديل حتى يمكن وقف نزيف الخسائر المالية والفنية للأندية عمومًا بعد أن أوشكت على الإفلاس".

وأبرز رمضان السيد أنّ النتيجة التي حققها الفريق في مالي، وعلى الرغم من الخسارة تعتبر إيجابية للغاية، خصوصًا وأن الهدف الذي سجله في مرمى المنافس على أرضه يمنح أفضلية في مباراة العودة التي تقام في السويس في 4 نيسان/أبريل، مؤكدًا أن الفريق قادر على التعويض والتأهل إلى دور الـ 16 .

وصرّح بأنّ "بتروجت" يتسلح بالعزيمة والإصرار للتغلب على فارق الخبرات في البطولات الأفريقية، ويتطلع إلى عبور دور المجموعات على أقل تقدير، والوصول إلى المربع الذهبي في أول مشاركة للفريق في البطولة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيد يؤكّد أنَّ استئناف الدوري المصري ينقذ الأندية من الإفلاس السيد يؤكّد أنَّ استئناف الدوري المصري ينقذ الأندية من الإفلاس



 فلسطين اليوم -

بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

بنات "كارداشيان" يخطفن الأنظار في حفل "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ. لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارداشيان الحفل بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي وبص...المزيد

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday