القائم والعارضة يفرضان التعادل السلبي على الشوط الاول بين الاهلي والزمالك
آخر تحديث GMT 08:33:46
 فلسطين اليوم -

في شوط ممتع وخططي من الفريقان

القائم والعارضة يفرضان التعادل السلبي على الشوط الاول بين الاهلي والزمالك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القائم والعارضة يفرضان التعادل السلبي على الشوط الاول بين الاهلي والزمالك

التعادل بين فريقي الأهلى و الزمالك
القاهرة – حسام السيد

فرض التعادل السلبي نفسه على الشوط الاول من مباراة الاهلي والزمالك في لقاء السوبر المحلي بينما حرم القائم والعارضة الفريقان من اهداف بعدما تصدى لكرة من وليد سليمان لاعب الاهلي وكرة اخرى من ايمن حفني للزمالك .

دفع المدير الفني الاسباني للنادي الاهلي بتشكيل مكون من شريف إكرامي وباسم علي ومحمد نجيب وسعد سمير وصبري رحيل وحسام عاشور وحسام غالي ومحمد رزق ووليد سليمان وصلاح الدين سعيدو وعمرو جمال ، فيما بدأ المدير الفني لنادي الزمالك حسام حسن اللقاء بتشكيل مكون من احمد الشناوي وعمر جابر وعلي جبر ومحمد كوفي ومحمد عبدالشافي واحمد توفيق وابراهيم صلاح واحمد توفيق ومعروف يوسف وايمن حفني واحمد عيد عبدالملك وعبدالله سيسيه .

شهدت الدقائق الاولى مبادرة هجومية من الزمالك عن طريق هجمات سريعة أربكت دفاعات الاهلي ، غير أن الاخير سرعان من تدارك اوضاعه ونجح في العودة بصورة قوية ، حيث شكل عمرو جمال خطورة كبيرة على مرمى الشناوي ليتعرض للإعاقة على حدود منطقة الجزاء ويحصل الفريق الأحمر على ركلة حرة مباشرة سددها وليد سليمان في الدقيقة الخامسة لترتد من القائم وتذهب لجمال الذي فشل في تحويلها نحو المرمى في أخطر فرص اللقاء .

وتواصلت خطورة الاهلي وسط يقظة دفاعية من لاعبي الزمالك ، وبعدها بقليل استعاد الزمالك توازنه من جديد وعادت المباراة الى وسط الملعب الذي اكتظ بغزارة ، وتفوق حسام غالي وابراهيم صلاح في السيطرة على الكرة في هذا المركز بوجدو 3 لاعبين من كل فريق في محور الارتكاز .

واعتمد لاعبي الزمالك على ارسال كرات طولية ساقطة خلف مدافعي الاهلي غير ان سعد سمير وباسم علي نجحوا في حرمان حفني وعبدالملك من الاستفادة من ذلك لتشكيل خطورة على مرمى شريف إكرامي ، وتبادل الفريقان في الدقيقة 35 السيطرة على مجريات اللعب ، في الوقت الذي غلب فيه التحضير العرضي للكرة دون وجود خطورة على مرمى الحارسان .

وبوصول المباراة الى الدقيقة 40 شكل سليمان وجمال خطورة كبيرة ، قبل ان يتدخل جبر وكوفي في الدفاع عن مرمى الشناوي ، وفي المقابل افتقد سيسيه للكرات العرضية التي يجيد التسجيل منها وبعدها صوب ايمن حفين كرة قوية ارتدت من العارضة لينتهي لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القائم والعارضة يفرضان التعادل السلبي على الشوط الاول بين الاهلي والزمالك القائم والعارضة يفرضان التعادل السلبي على الشوط الاول بين الاهلي والزمالك



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - فلسطين اليوم
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 فلسطين اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 13:44 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

تشافي يرحّب بعودة نيمار إلى برشلونة من جديد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday