أحمد فتحي يوقع عقود انتقال لمدة 3 مواسم مقبلة لـأم صلال القطري
آخر تحديث GMT 21:38:51
 فلسطين اليوم -

وضع شرطًا يمنحه الحق في الرحيل عن الفريق بعد الموسم الأول

أحمد فتحي يوقع عقود انتقال لمدة 3 مواسم مقبلة لـ"أم صلال" القطري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد فتحي يوقع عقود انتقال لمدة 3 مواسم مقبلة لـ"أم صلال" القطري

المحترف المصري لكرة القدم أحمد فتحي
القاهرة ـ حسام السيد

وقع المحترف المصري لكرة القدم أحمد فتحي، عقود انتقال رسمية لنادي "ام صلال" القطري لمدة 3 مواسم مقابل مليون و100 ألف دولار عن كل موسم ، ووضع شرطًا جزائيًا يمنحه الحق في الرحيل عن الفريق بعد الموسم الأول، مقابل دفع مبلغ مالي محدد، وسيظهر اللاعب في مباريات الفريق المقبلة في دوري نجوم قطر بعدما رحل عن "الأهلي" في نهاية عقده.

وأصدر اللاعب الدولي، بيانًا لمصالحة جمهور النادي "الأهلي"، وجاء فيه "إيمانا بعلاقاتي الوثيقة بجماهير وإدارة والجهاز الفني ولاعبي الأهلي، وثقتي في حب هذه الجماهير، هذا الحب الذي سعيت إلى الحفاظ عليه منذ الانضمام للأهلي في 2007 وعلى مدار سبعة أعوام شهدت مشاركتي مع زملائي في العديد من الانجازات المحلية والأفريقية والعالمية، بجانب الانجازات مع المنتخبات الوطنية المختلفة، إيمانا بكل ما سبق ارتأيت توضيح ما يلي:

أولا: أؤكد إنني حافظت على مدار كل السنوات الماضية بعلاقتي الوطيدة المبنية على الاحترام المتبادل مع إدارات الأهلي المختلفة والأجهزة الفنية، ولم أكن يوما طرفا في أي مشكلة أو تجاوز، وكنت أسعى دائما أنا أكون ملتزما بكافة المهام التي توكل إلي.

ثانيا: لم أتعمد أن أضع إدارة الأهلي في موقف محرج، تسبب فيه تأخري في حسم قراري بالبقاء في الأهلي أو الرحيل، وأنني أوضح إن هذا التردد الكبير الذي عشت فيه طوال الأيام الماضية كان سببه صعوبة اتخاذ قرار بالرحيل عن الأهلي وربما لو كنت مرتبط بنادي أخر غير الأهلي وجماهير لكن القرار أسهل بالرحيل.

ثالثا: تعمدت خلال الأيام الماضية أن لا أخرج بالكثير من التصريحات الإعلامية، حتى لا يتصور أحدًا أنني أمارس أو أساوم الأهلي في تجديد تعاقدي، وحتى لا تسبب أي كلمة - عن دون قصد - في غضب جماهير الأهلي مني.

رابعا: حتى أخر يوم لي في عقدي مع الأهلي، كنت أؤدي عملي بإخلاص وشاركت في مباراة الرجاء بكأس مصر بأكملها رغم شعوري ببعض الآلام أثناء المباراة، قبل سفري لإنجلترا بيوم واحد لقضاء فترة معايشة مع نادي أرسنال الانجليزي.

خامسا: ليس صحيحًا أنني فضلت المال عن الأهلي، وكنت مستعد لأخر لحظة وحتى يوم سفري لقطر، للتوقيع للأهلي، ولكن ظروف الكرة في مصر، وصعوبة إقامة الدوري من مجموعة واحدة وغياب الجماهير كلها كانت ظروف جعلتني غير متحمسا للعب في مصر في الوقت الحالي.

سادسا: لم أساوم في أي حديث مع مسؤولي الأهلي بمفاوضات الزمالك، ولم أدل بأي تصريح عن وجود مفاوضات من الزمالك، وما تم نشره في بعض وسائل الإعلام لم يخرج مني على الإطلاق.

سابعا: ثقتي في اللاعبين الموجودين حاليا في الأهلي سواء عناصر الخبرة والشباب، بجانب وجود جهاز فني محترم، تجعلني مطمئن تماما على الفريق، في الطريق للعديد من الانجازات والبطولات.

ثامنا: يسعدني بالتأكيد أن اختم حياتي في مصر مع الأهلي، بحسب رغبة الجهاز الفني والإداري في الفريق وعلى ضوء احتياجاتهم وقتها.

تاسعا: كل ما سبق، أبتغي به تثبيت رصيدي الذي كونته على مدار السبعة أعوام الماضية مع جمهور الأهلي، الذي لهم الفضل الكبير لما وصلت إليه، وأتمنى إن أكون سفيرا جيدا لهم، وسأشاركهم تشجيع الأهلي لحين العودة لاعبا في الفريق مجددا أشاركه بطولاته وانجازاته إذا قدر لي الله.

عاشرا: الأهلي فوق الجميع".

ومن جانبه كشف رئيس نادي "الزمالك" والمحامي الشهير مرتضى منصور، أنه حصل على توكيل رسمي من "اتحاد جدة" السعودي، لمقاضاة فتحي بعد توقيعه "لأم صلال" القطري، وتجاهله لاتفاقه وارتباطه الرسمي مع الفريق السعودي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد فتحي يوقع عقود انتقال لمدة 3 مواسم مقبلة لـأم صلال القطري أحمد فتحي يوقع عقود انتقال لمدة 3 مواسم مقبلة لـأم صلال القطري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد فتحي يوقع عقود انتقال لمدة 3 مواسم مقبلة لـأم صلال القطري أحمد فتحي يوقع عقود انتقال لمدة 3 مواسم مقبلة لـأم صلال القطري



أكملت طلّتها بانتعالها حذاءً مصنوعًا من جلد الغزال

الملكة ماكسيما تثير الجدل بسبب عدم ارتداء قبعة رأس

لندن - كاتيا حداد
وصلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، الإثنين، بصحبة زوجها، الملك فيليم-ألكسندر، إلى المملكة المتحدة لحضور مراسم حفل "فرسان الرباط" في كنيسة سانت جورج بقلعة ويندسور، بحضور الملكة إليزابيث الثانية ولفيف من أفراد العائلات الملكية في بريطانيا وأوروبا. ولفتت ماكسيما الانتباه إليها بفضل إطلالتها التي جاءت باللون الوردي، ولعل أبرز ما علّق عليه المتابعون على السوشيال ميديا بمجرد نشر بعض الصور لها من المراسم هو عدم ارتدائها قبعة رأس في البداية، ما بدا غريبًا بالنسبة للمتابعين بعض الشيء، وهو الأمر الذي تداركته ماكسيما لاحقًا، بعد ظهورها مجددًا في فترة ما بعد الظهيرة. واختارت ماكسيما لإطلالتها فستانًا على شكل رداء مزوّد بحزام ورقبته مصممة من أعلى على شكل حرف V، وجاء ليُبرز قوامها الطويل الممشوق، وأكملت طلتها بانتعالها حذاءً مح...المزيد

GMT 12:18 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

مادونا تصدم الجمهور بإطلالة فوضوية بـ"الشبشب"
 فلسطين اليوم - مادونا تصدم الجمهور بإطلالة فوضوية بـ"الشبشب"

GMT 12:46 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

أفكار رائعة لديكورات غرف الأطفال 2019
 فلسطين اليوم - أفكار رائعة لديكورات غرف الأطفال 2019

GMT 13:04 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

كتاب يكشف أسرار طفولة زعيم كوريا الشمالية
 فلسطين اليوم - كتاب يكشف أسرار طفولة زعيم كوريا الشمالية

GMT 01:22 2016 الأربعاء ,21 كانون الأول / ديسمبر

هيفاء الحسيني ترفض الديكتاتورية في العراق

GMT 03:39 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

"كيلز" تطلق ماسكات بمواد طبيعية للعناية بالبشرة

GMT 18:18 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

تامرعبد المنعم يصالح محمد فؤاد في حفلة زفاف
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday