النادي الأهلي يرفض تصريحات مدربه السابق مانويل جوزيه ويصفها بالمهينة
آخر تحديث GMT 08:42:07
 فلسطين اليوم -

طالب بأجره العالق منذ 2001 مؤكدًا أنَّه علّم لاعبي الفريق طريقة الأكل

النادي "الأهلي" يرفض تصريحات مدربه السابق مانويل جوزيه ويصفها بالمهينة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النادي "الأهلي" يرفض تصريحات مدربه السابق مانويل جوزيه ويصفها بالمهينة

البرتغالي مانويل جوزيه
القاهرة - عبد الحميد محمد

رفض مجلس إدارة "الأهلي" كل التصريحات التي أدلى بها المدير الفني الأسبق للفريق البرتغالي مانويل جوزيه، خلال ظهوره في إحدى القنوات الفضائية ليلة مباراة "الأهلي" و"سيوي سبورت" الايفواري، وهي التصريحات التي وصلت إلى حد الإساءة والإهانة للاعبي "الأهلي" وهو ما رفضته إدارة النادي نهائيًا.

وظهر جوزيه في إحدى القنوات الفضائية ليلة مباراة "الأهلي" و"سيوي سبورت" في إياب نهائي الكونفيدرالية، وهو التوقيت الذي كان من المنتظر أن يدعم فيه البرتغالي "الأهلي" ويرفع من معنويات لاعبيه إذ يخرج جوزيه بتصريحات مسيئة منتقدًا الكثير من سلوكيات وتصرفات اللاعبين.

وأوضح جوزيه، أنَّه من علّم لاعبي "الأهلي" طرق الأكل والشرب وكذلك السلوكيات داخل وخارج الملعب وهو أمر عكس الواقع تمامًا، خصوصًا أنَّ ما يتضح أمام الجميع هو أنَّ "الأهلي" صاحب الفضل علي البرتغالي مانويل جوزيه والذي ظل مغمورًا إلى أن وصل لقيادة القلعة الحمراء وبات على الشاكلة نفسها، بل وقاد معترك من الفشل في كل التجارب التي خاضها بعد الرحيل من "الأهلي".

وألمح "الأهلي" إلى أنَّ جوزيه هو من حصل علي ألقاب وبطولات مع "الأهلي" وكتب تاريخه في مهنة التدريب وهو في قيادة الفريق، خصوصًا أنَّ ما حققه من بطولات وإنجازات قد وصل إليها من بعده مساعده حسام البدري ومساعد مساعده محمد يوسف ومن بعدهما الأسباني خوان كارلوس جاريدو ، ف"الأهلي" هو صاحب الفضل علي الجميع لاعبين ومدربين وليس العكس.

كما تسود حالة من الاستياء داخل إدارة النادي "الأهلي" بعدما خرج جوزيه عبر القناة الفضائية التي حل ضيفا بها مساء الجمعة معلنًا أنَّه لا يزال يدين "الأهلي" براتب ثلاثة أشهر وهو أمر غير حقيقي، فهو يتبقي له راتب شهر واحد فقط حسب تأكيدات إدارة "الأهلي" السابقة، في حين أنَّ الإدارة الحالية لم تمانع جملة وتفصيلًا في حصول المدير الفني علي حقه الذي لم يطلبه عبر القنوات الشرعية وهي إدارة "الأهلي".

كما عبّرت إدارة "الأهلي" عن رفضها تطاول البرتغالي مانويل جوزيه علي مدير قطاع الكرة في "الأهلي" علاء عبد الصادق باعتبار أنَّه السبب في رحيله عن القلعة الحمراء عام 2001، وأنه يرفض دخول "الأهلي" في ظل إدارة عبد الصادق لقطاع الكرة.

وبيّن "الأهلي" أنَّ تلك التصريحات المغلوطة للبرتغالي بأنَّ صاحب قرار رحيل جوزيه وقتها كان الراحل الكابتن صالح سليم، بعدما رأى أنَّ جوزيه بات دائم الشكوى وطالب للرحيل بشكل مستمر دون أسباب منطقية وهو ما خشي المايسترو وقتها أن يؤثر سلبًا على تماسك الفريق حينئذ، علمًا بأنَّ عبد الصادق ظل مديرًا لإحدى المنظومات الرياضية الكبرى في مصر علي مدار أعوام ولاية جوزيه الثانية للأهلي ولم يذكره من قريب أو من بعيد احترامًا لشخصه كمدير فني للأهلي وعملًا بمبادئ البيت الذي تربى فيه كلاعب وإداري ناجح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النادي الأهلي يرفض تصريحات مدربه السابق مانويل جوزيه ويصفها بالمهينة النادي الأهلي يرفض تصريحات مدربه السابق مانويل جوزيه ويصفها بالمهينة



GMT 17:18 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد البيضاوي يضمن منحة مالية مُغرية قدرها 250 ألف دولار

GMT 17:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فوزي لقجع "غاضب" بسبب تعادل أسود الأطلس أمام موريتانيا
 فلسطين اليوم -

مع الألوان القوية والأخرى المربعة والبارزة بالتدرجات الموحدة

معاطف للشتاء بأسلوب دوقة ساسكس من التصاميم الفاخرة

لندن ـ ماريا طبراني
بأناقتها وجرأة اختيارها التصاميم الفاخرة والفريدة من نوعها، ها هي الدوقة ميغان ماركل meghan markle تتألق باختيارها معاطف طويلة للشتاء مع الألوان القوية والأخرى المربعة والبارزة بالتدرجات الموحدة الأحب على قلبها. واكبي من خلال الصور أجمل معاطف الدوقة ميغان ماركل meghan markle الطويلة والمناسبة للشتاء خصوصاً أنها تختار أسلوباً فريد من نوعه في عالم الموضة. اختارت الدوقة ميغان ماركل meghan markle موضة المعطف الطويل والكارو بلوني الزيتي والنيلي من دار Burberry مع القصة المستقيمة التي لا تتخلى عنها خصوصاً من خلال تنسيقه مع بناطيل واسعة وموحدة من ناحية اللون. كما اختارت الدوقة ميغان ماركل meghan markle معاطف طويلة للشتاء بألوان كلاسيكية كالمعطف الاسود مع الرباط من دار Calvin Klein، والمعطف الرمادي الطويل من دارSoia & Kyo. وفي اطلالات أخرى، كانت الدوقة ميغان مار...المزيد

GMT 04:29 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

من الأميرة ديانا حتى الملكة رانيا أفضل إطلالات حفل "ميت جالا"
 فلسطين اليوم - من الأميرة ديانا حتى الملكة رانيا أفضل إطلالات حفل "ميت جالا"

GMT 03:42 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة من أجمل الأماكن الطبيعية التي يمكن زيارتها في بولندا
 فلسطين اليوم - مجموعة من أجمل الأماكن الطبيعية التي يمكن زيارتها في بولندا

GMT 04:24 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات غرف النوم التى تخفف ضغط الدم ومعدل ضربات القلب
 فلسطين اليوم - ديكورات غرف النوم التى تخفف ضغط الدم ومعدل ضربات القلب

GMT 17:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فوزي لقجع "غاضب" بسبب تعادل أسود الأطلس أمام موريتانيا

GMT 00:00 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب صيني لـ"دينا مشرف" لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة

GMT 23:53 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

فيدرر يهزم بيرتيني في البطولة الختامية للتنس

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 05:58 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون التاسع

GMT 04:27 2015 الثلاثاء ,01 أيلول / سبتمبر

سناء يوسف تواصل جولتها الترفيهية في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday