بروكلين بيكهام يكشف عن مهاراته الكروية مع آرسنال عبر إنستاغرام
آخر تحديث GMT 11:01:54
 فلسطين اليوم -

انضم النجم المراهق إلى "كوينز بارك رانجيرز" و"مان يونايتد"

بروكلين بيكهام يكشف عن مهاراته الكروية مع "آرسنال" عبر "إنستاغرام"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بروكلين بيكهام يكشف عن مهاراته الكروية مع "آرسنال" عبر "إنستاغرام"

لقطات للاعب عبر "إنستاغرام"
لندن ـ سليم كرم

ربما كان والده أسطورة "مانشتستر يونيتد" و"ريال مدريد" على حد سواء, ولكن يبدو أنَّ بروكلين بيكهام, البالغ 15 عامًا, سيكون في طريقه إلى النجومية عبر "آرسنال"؛ فهو بالفعل أحد مشجعي فريق "المدفعجية", كما وقع أخيرًا العام الماضي لفريق الشباب في النادي.

وتم عرض قوة بروكلين الرياضية من خلال مواقع التواصل الإجتماعي, وتمامًا مثل والده، الذي كان يشتهر بقدرته على ضرب الكرة بقدمه اليمنى، فوهب بروكلين قدرة مماثلة.

ونُشر فيديو عبر "إنستاغرام" يحتوي على لقطات للاعب الذي ارتدى القميص رقم 15, وهو يسدد هدفًا من كرة ساقطة.

يذكر أنَّ اللاعب المراهق, الذي كان لديه تجارب سابقة مع "تشيلسي", و"فالهام", و"مانشستر يونايتد", و"كوينز بارك رانجيرز"، ثم وقع صفقة قصيرة المدى مع "آرسنال" في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي, وقيل أنَّ أكبر أبناء فيكتوريا وديفيد بيكهام, قد أعجب بنوادٍ عديدة, إلا إنه قرر الانضمام إلى "المدفعجية".

يلعب شقيق بروكلين, روميو, 12 عامًا, في فريق النادي تحت سن الـ13عامًا، بينما يلعب الابن الأصغر, كروز 9 أعوام, في فريق النادي تحت سن الـ10 أعوام.

وبالرغم من وراثة دقة قدم أبيه اليمنى, يبدو بروكلين حرجًا من أنَّ يتم رؤيته مع والده أثناء التدريب؛ إذ كشف ديفيد أثناء أحد المقابلات, أنَّ اللاعب الصغير يطلب المشي جانب الركن لكي لا يراه أحد مع أبيه.

ثم صرح بيكهام لبرنامج "صباح الخير بريطانيا" على قناة "ITV" في سؤال عن كيفية احتفال ابنه بعيد ميلاده الـ16 المقبل, بأنَّ ابنه كان من المرجح أنَّ يحتفل مع أصدقائه بشكل منفصل، كاشفًا أنه طلب منه البقاء بعيدًا عن بوابات المدرسة, وأضاف: "الآن في سن لا يريد مني إبعاده خارج المدرسة, ولا يريد الكثير من المودة ولكن، نعم، ما زلت أقبله، قال لي, هل من الممكن أنَّ تبقيني حول الركن؟ وكان ذلك أثناء ذهابه إلى المدرسة, فأسقطت النافذة قليلًا وصرخت: أحبك جدًا, لم يكن سعيدًا بذلك ولكن جعله ذلك متبسمًا بعدها بأيام قليلة".

وكشف بيكهام متحدثًا عن الاحتفال بعيد ميلاد ابنه الـ16 يوم 4 آذار/ مارس, أنه سيكون شأنًا رئيسيًا, ثم صرَّح: "أعتقد أنه يريد الخروج لتناول العشاء مع أصدقائه كما سيكون هناك حفل عشاء منفصل مع عائلته".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بروكلين بيكهام يكشف عن مهاراته الكروية مع آرسنال عبر إنستاغرام بروكلين بيكهام يكشف عن مهاراته الكروية مع آرسنال عبر إنستاغرام



 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:18 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 فلسطين اليوم - 5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 04:46 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 فلسطين اليوم - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday