بطولة دبي الدوليّة للقفز بالمظلات تشهد منافسة قويّة بين فرنسا وكندا
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

يسعى المنتخب الروسي إلى اجتياز سلّم الترتيب في التشابك الثماني

بطولة دبي الدوليّة للقفز بالمظلات تشهد منافسة قويّة بين فرنسا وكندا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بطولة دبي الدوليّة للقفز بالمظلات تشهد منافسة قويّة بين فرنسا وكندا

بطولة دبي الدوليّة للقفز بالمظلات
دبي ـ فلسطين اليوم

تفقد ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، موقع بطولة دبي الدولية الخامسة للقفز بالمظلات، التي تقام تحت رعايته في نادي "سكاي دايف" دبي، بمشاركة أكثر من 100 قافز من مختلف دول العالم .

وحرص ولي عهد دبي على متابعة المنافسات المتنوعة والشيقة، من موقع الحدث، واللقاء مع العاملين في تنظيم البطولة، والمشاركين فيها، والجمهور الذي يتابع المنافسات، وعبر عن سعادته بالحضور الجماهيري، وأجواء الفرح والسعادة التي تغمر الجمهور، من مختلف الأعمار والجنسيات، حيث تحولت البطولة لمهرجان فرح وترفيه وتنافس رياضي عالي المستوى.

ورافق الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم في الزيارة الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية نصر النيادي، ونائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة يوسف الحمادي، ومدير البطولة محمد يوسف، وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة ماجد عبد الرحمن البستكي، وسالم أكرم، ورامي النابلسي، وعدد من مسؤولي اللجان العاملة في البطولة .

وأشاد ولي عهد دبي بأجواء البطولة، التي تجمع العديد من المنافسات، وتستقطب أفضل الرياضيين من مختلف القارات، كما وجه بالعمل دائمًا بشعار الجودة والحرص على توفير كل ما يساعد المشاركين على تقديم أفضل أداء لهم، مما ينعكس على تطور المستوى الفني للبطولة، وارتفاع منافساتها.

وشدّد على "ضرورة توفير كل وسائل الراحة للجمهور الذي يحرص على متابعة المنافسات وتشجيع المشاركين فيها، انطلاقًا من توجيهات القيادة الرشيدة بإسعاد الشعب وجعله أسعد شعوب الأرض".

وشكر نصر النيادي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على رعايته الدائمة ودعمه للبطولة، وحرصه على تشريف العاملين والمشاركين فيها، بهذه الزيارة لتشجيعهم وتحفيزهم على تقديم أفضل أداء في المنافسات .

وأكّد النيادي أنَّ "هذه البطولة ما كان لها أن تنطلق ولا تصل لمكانتها لولا دعم وتوجيهات ولي عهد دبي".

وتقدم المنتخب الإماراتي للمركز الثاني في فئة التماسك الثماني، في ختام الجولة الثامنة، ليمسك بأمل الاحتفاظ باللقب، حيث رفع رصيده إلى 139 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط عن المنتخب الفرنسي، المتصدر برصيد 143 نقطة، علما أن المنتخب الروسي بإمكانه قلب الأمور، حيث نجح بجمع 137 نقطة حتى الآن، وهو ما ينبئ بصراع ثلاثي على لقب فئة التماسك الثماني .

وكانت منافسات اليوم السادس للبطولة، قد شهدت مواصلة التفوق الفرنسي والكندي، حيث يتصدر المنتخب الفرنسي ترتيب فئات التشابك الرباعي الأفقي، والتماسك الثماني، والتماسك الرباعي للسيدات، فيما تصدر المنتخب الكندي منافسات التماسك الرباعي والتماسك الرباعي العمودي .

ومع ختام القفزة التاسعة، تصدرت كندا ترتيب التماسك الرباعي التي تشارك فيها 12 دولة، وذلك بعدما جمع الفريق الكندي 233 نقطة، فيما يأتي الفريق البلجيكي في المركز الثاني برصيد 222 نقطة، والمنتخب الأميركي ثالثًا بـ221 نقطة، فيما يحل المنتخب الروسي في المركز الرابع برصيد 192 نقطة .

واقترب المنتخب الكندي من إحراز ذهبية التماسك الرباعي الأفقي، بعدما رفع رصيده إلى 131 نقطة، بفارق 11 نقطة عن المنتخب البولندي، الذي يأتي بالمركز الثاني .

ويبدو المنتخب الفرنسي قريبًا من التتويج بلقب التماسك الرباعي للسيدات، حيث يتصدرنّ الترتيب برصيد 178 نقطة، ويأتي المنتخب الأميركي بالمركز الثاني بفارق كبير، برصيد 132 نقطة فقط، فيما جمع الفريق البريطاني 126 نقطة والألماني 124 نقطة .

وتمكن المنتخب الفرنسي من الاحتفاظ بصدارة التشابك الرباعي الأفقي، بعدما جمعوا 57 نقطة، فيما جاء المنتخب الروسي ثانيًا برصيد 38 نقطة وقطر ثالثًا برصيد 30 نقطة.

وتصدرت البيلاروسية ناتاليا نيكيتسوك ترتيب دقة الهدف للسيدات، بفارق نقطة واحدة فقط مواطنتها ناتاليا زيمنا، فيما تأتي الروسية سفيتلانا كلينينا في المركز الثالث، فيما تصدرت الفرنسية ليوشادي أوليفيرا ترتيب فئة الناشئات.

ونجح الروسي ديمتري ماكسيموف في تصدر ترتيب دقة الهدف للرجال، فيما كانت الصدارة من نصيب البيلاروسي أنطون سايفيتش في فئة الناشئين، علمًا أن المنتخب الصيني يتصدر ترتيب الفرق، متقدمًا على روسيا وسلوفينيا على التوالي .

وتميزت البطولة باستقطاب أعداد كبيرة من أبناء الدولة، للعمل في مختلف اللجان العاملة، فيما تم منح الفرصة لطلاب المدارس أيضًا للتواجد كمتطوعين، حيث برز منهم راشد عبدالله خليفة المري، الذي يعتبر أصغر متطوع في البطولة، ويقوم بمهامه على أكمل وجه في لجنة العلاقات العامة .

وأكّد مدير إدارة أمن وحماية الشخصيات، في الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي، العقيد عبدالله خليفة المري أنَّ "لجنة تأمين الفعاليات جاهزة للأحداث التي تقام في دبي، وتسعى للمساهمة بتقديم الصورة المشرقة لدولتنا التي تتميز بالأمن والاستقرار، حتى باتت مقصدًا للزوار من مختلف دول العالم".

وأشار إلى أنَّ "لجنة تأمين الفعاليات موجودة من عام 2008 تحت إشراف القائد العام لشرطة دبي، وهناك شركاء فيها، سواء من داخل شرطة دبي أو من خارجها، منها المؤسسات والهيئات الحكومية، وأية فعالية حكومية أو شبه حكومية يندرج تأمينها تحت لجنة تأمين الفعاليات، وبالطبع اللجنة لها أهداف ومنهجية، ومؤشرات عمل موجودة، وأعضاء اللجنة يعملون على تحقيق هذه الأهداف".

وقامت اللجنة المنظمة بتوزيع الهدايا التذكارية وأعلام الدولة أثناء الاحتفالات باليوم الوطني الـ43، حيث جاءت الأجواء الاحتفالية في إطار سعي اللجنة المنظمة لمشاركة الوطن فرحته بهذه المناسبة، وتقدمها عرض قدمه فريق "الفرسان" الإماراتي للعروض الجوية .

وشهدت القرية التراثية إقبالاً واسعًا من الجماهير، التي حظيت بكرم الضيافة العربية، لاسيما أنّ القرية التراثية التي أقامتها اللجنة المنظمة جاءت بهدف التعريف بالعادات والتقاليد الإماراتية العريقة، ويتم فيها تقديم المأكولات الشعبية وعرض الجمل العربي وغيرها من الفعاليات المرافقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطولة دبي الدوليّة للقفز بالمظلات تشهد منافسة قويّة بين فرنسا وكندا بطولة دبي الدوليّة للقفز بالمظلات تشهد منافسة قويّة بين فرنسا وكندا



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 09:51 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من الخليل بينهم محاميان

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 11:11 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

فولكسفاغن لا تبحث عن مواقع بديلة لمصنع تركيا

GMT 18:04 2020 الثلاثاء ,09 حزيران / يونيو

طائرة البحرين تتراجع عن المشاركة في "كأس آسيا"

GMT 12:09 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

نساء يفتتحن مقهى خاصًّا بالسيدات ويحظرن على الشباب دخوله

GMT 07:03 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

جولة داخل القصر الذي ظهر في خلفية سلسلة أفلام "الأب الروحي"

GMT 00:22 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار اليمني مقابل الجنية المصري الجمعة

GMT 06:06 2018 الأربعاء ,14 شباط / فبراير

كشف النقاب عن أوّل ساعة مُستوحاة مِن زهرة اللوتس

GMT 14:11 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

extra news تقرر ايقاف مروج إبراهيم عن العمل

GMT 06:56 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

احتفال في إسبانيا بالذكرى الـ 20 لمتحف غوغنهايم

GMT 06:09 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

غوردون موراي يصف تعلقه بالسيارات والسباقات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday