الإماراتيان علي الكعبي وفاطمة الحوسني يدخلان في منافسات السباحة وألعاب القوى
آخر تحديث GMT 00:52:08
 فلسطين اليوم -

الصين تستضيف دورة الألعاب الأولمبية الثانية للشباب

الإماراتيان علي الكعبي وفاطمة الحوسني يدخلان في منافسات السباحة وألعاب القوى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإماراتيان علي الكعبي وفاطمة الحوسني يدخلان في منافسات السباحة وألعاب القوى

خلال مشاركة الإمارات في منافسات الرماية
بكين ـ مازن الأسدي

يدخل السباح الإماراتي علي أحمد الكعبي، غمار منافسات ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية الثانية للشباب، والتي تستضيفها مدينة نانجينغ الصينية حتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري عبر بوابة سباق 50 مترًا فراشة بتوقيت نانجينغ بمشاركة 7 سباحين، وتشارك لاعبة ألعاب القوى فاطمة الحوسني في منافسات قذف القرص، وستتنافس الحوسني مع أفضل 15 رامية قرص في العالم، وكانت اللاعبة الرامية ياسمين تهلك خرجت من منافسات الرماية فئة 10 أمتار بندقية، واحتلت تهلك المركز الخامس عشر عقب منافسة قوية مع أفضل 19 متنافسة حول العالم محققة 404.8 نقاط.

وعبّر عضو اللجنة الأولمبية الإماراتية ورئيس الاتحاد الإماراتي للسباحة ورئيس الوفد أحمد الفلاسي، ، عن عدم رضاه بالنتيجة التي حققتها الرماية الإماراتية في البطولة.

وأضاف رئيس الوفد الإماراتي، أن الاستعداد غير الجيد للدورة كان من أحد الأسباب الرئيسة لخروج تهلك من المنافسات.

وأشار أحمد الفلاسي إلى أنه كان في الإمكان تحقيق مراكز متقدمة في رياضة الرماية وليس فقط البقاء ضمن أفضل عشرين راميًا في العالم، داعيًا اللجنة الأولمبية إلى تبني موهبة تهلك، وتطوير مستواها حتى تتمكن في المستقبل من المنافسة على الألقاب القارية والدولية.

و قال المدرب حسن موسوي حسن إن الرامية ياسمين تهلك تحتاج إلى الدعم والمساندة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف حسن موسوي أن الدراسة وعدم إعداد معسكر قوي يتناسب مع البطولة أثّر في مستوى تهلك في المسابقة، التي شهدت منافسة قوية من كل المشاركين.

وفي ثاني أيام منافسات الشراع من فئة البايت والمقامة في بحيرة جيينو، استمر الصراع بين المشاركين والطبيعة، وكادت أن تلغى منافسات الشراع لعدم وجود الرياح. وعقب عدد من المحاولات استطاع المشاركون البالغ عددهم 30، ومن بينهم حمد الحمادي، من الدخول إلى غمار المنافسة، التي تميزت بالشدة والجذب بين كل المتنافسين.

وكان أحمد الفلاسي التقى كلًا على حدا، بعلي الكعبي، وفاطمة الحوسني ومدربتها فاطمة تويمي، في القرية الأولمبية.

وقال رئيس الوفد الإماراتي المشارك في البطولة، إن الدورة تعد تحديًا بالنسبة للاعبين المشاركين نتيجة تفاوت المستويات بين كل الفرق. وأضاف الفلاسي أنه على يقين تامٍ بقدرة اللاعبين على تحقيق الإنجازات مثلما اعتدنا عليهم دائمًا، معبرًا عن فخره بمشاهدتهم وهم يتنافسون مع أفضل اللاعبين حول العالم.

ودعا رئيس الوفد الإماراتي المشارك في البطولة كلًا من الكعبي، والحوسني، إلى التركيز في منافسات اليوم، حتى يرتفع علم الإمارات أمام العالم أثناء البطولة.

ومن جانبه، عبّر علي الكعبي عن سعادته البالغة بمشاركته للمرة الأولى في دورة الألعاب الأولمبية الثانية للشباب.

وقال الكعبي إنه تأهل عبر بوابة بطولة دبي الدولية للسباحة، مضيفًا أنه جاء إلى نانجينغ لكي ينافس ويثبت نفسه خلال منافسات اليوم.

وأشار الكعبي إلى أنه بذل جهدًا كبيرًا في المعسكر الذي أقيم في إيطاليا، نظرًا لضيق الوقت، ولكن المدرب نجح في تنظيم وقته لئلا يشعر بالتعب أثناء البطولة.

ومن جانبها، قالت فاطمة الحوسني إن عائلتها ساندتها طوال الفترة الماضية، مضيفة أن والدها كان يشاهد التمارين ويشجعها دائمًا على مواصلة مشوارها الرياضي.

وأكدت فاطمة الحوسني أنها ترغب في تحقيق إنجاز كبير يليق باسم الإمارات، خصوصًا أنها أول إماراتية تشارك في الأولمبياد بهذه اللعبة.

وقالت فاطمة الحوسني إنها استعدت للبطولة في المعسكر الذي أقيم في تونس، وكانت تتمرن مرتين يوميًا.

وتابعت الحوسني، أن البطولة ساهمت في خلق صداقات عدة مع المشاركين، لا سيما من نيجيريا، ومصر، والصين، وسلطنة عمان، وتايلاند، والكويت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإماراتيان علي الكعبي وفاطمة الحوسني يدخلان في منافسات السباحة وألعاب القوى الإماراتيان علي الكعبي وفاطمة الحوسني يدخلان في منافسات السباحة وألعاب القوى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإماراتيان علي الكعبي وفاطمة الحوسني يدخلان في منافسات السباحة وألعاب القوى الإماراتيان علي الكعبي وفاطمة الحوسني يدخلان في منافسات السباحة وألعاب القوى



اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ

مجموعة من فساتين السهرة من وحي النجمات العالميات

نيويورك - فلسطين اليوم
على الرغم من فرحتنا ورغباتنا في المشاركة بالسهرات التي ندعى إليها، خاصة في موسم الصيف الذي تكثر فيه حفلات الزواج والخطوبة، إلا أن اختيار فساتين سهرة ناعمة تبقى المعضلة الأساس دائماً. الجمبسوت الشورت موضة هذا الصيف وفي حال كنتِ تبحثين عن إطلالة فاخرة وناعمة في آن تتألقين بها في هذه المناسبات، اخترنا لكِ مجموعة فساتين سهرة من وحي النجمات لتتألقي دائماً في سهراتك، اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ، لتتألقي بإطلالات راقية أنثوية وجذابة. إقرأ أيضــــا: إليكِ فساتين سهرة من وحي النجمات لـ "عيد الفطر" الفساتين القصيرة : تليق الفساتين القصيرة بمختلف الأوقات والمناسبات. خاصةً وأنها تمنح المرأة عند ارتدائها المزيد من الأناقة والرشاقة والأنوثة، كما أنها تتنوع بين فساتين قصيرة ضيقة، إلى فساتين قصيرة منفوشة، أو فساتين قص...المزيد

GMT 00:47 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 فلسطين اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 01:16 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 فلسطين اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 05:02 2019 الجمعة ,14 حزيران / يونيو

الأردن يستضيف اجتماعات غرب آسيا لكرة الطاولة

GMT 02:14 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

بيانكا غاسكوين تستعرض جسدها بالبكيني في البرتغال

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

رانيا يوسف تقضي أجمل الأوقات في دبي مع بناتها

GMT 04:36 2017 الأربعاء ,09 آب / أغسطس

تعرف على أفضل طرق قضاء العطلات في أمستردام
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday