رحيم ستيرلنغ صاحب الـ20 عامًا يخشى من مصير مشابه لسانشيز وأوزيل
آخر تحديث GMT 12:24:54
 فلسطين اليوم -

النجم المتألق يظهر في الصورة مجددًا ويؤكد أنَّه لا يلهث وراء المال

رحيم ستيرلنغ صاحب الـ20 عامًا يخشى من مصير مشابه لسانشيز وأوزيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رحيم ستيرلنغ صاحب الـ20 عامًا يخشى من مصير مشابه لسانشيز وأوزيل

مدرب نادي "ليفربول" بريندان رودغرز
لندن – سليم كرم

صرَّح مدرب نادي "ليفربول" بريندان رودغرز، بأنَّ مهاجمه النجم رحيم ستيرلنغ، ليس للبيع ولن يغادر الفريق نهاية الموسم كما تشيع بعض وسائل الإعلام.

وأوضح رودغرز قبل مواجهة فريقه أمام "أرسنال" والتي انتهت بخسارته 4-0، قائلًا "لا أشعر بأي قلق، هذه الأشياء جزء من كرة القدم الحديثة، أمامه نحو عامين ونصف العام في عقده ولن يذهب إلى أي مكان آخر هذا الصيف".

أما رحيم ستيرلنغ، أكد أنَّه "لا يلهث وراء المال ولا يتعجل التوقيع على عقد جديد"، بعدما أشاعت وسائل إعلام أنَّ "ليفربول" عرض عليه راتبًا أسبوعيا بقيمة 100 ألف جنيه إسترليني.

خمسون دقيقة قبل بداية المباراة يدخل وكيل اللاعب رحيم ستيرلنغ، إيدي وارد، إلى ملعب "الإمارات" وسط حشود من مشجعي "الأرسنال" و"ليفربول" المعترضين على الزيادة في سعر التذاكر.

الأندية التي يتلقي لاعبوها أجورًا مرتفعة لا بدَّ أن تدار بشكل ما، ليس مجرد من إيرادات البث، فرحيم ستيرلنغ ووكيله إيدي وارد قد تجاهلوا عرض "ليفربول" بزيادة أجر اللاعب في العشرين من عمره ليصل إلى سبعين ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بزيادة عن العرض السابق بواقع ثلاثين ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

يعرف وكيل اللاعبين إيدي وارد، جيدًا أن ستيرلنغ يستحق بأن يلعب في بطولة دوري أبطال أوروبا، وأنَّ ذلك صعب المنال في حال استمر مع فريق "ليفربول" بالنظر إلى نتائجه في الدوري الإنجليزي وخسارته الأخيرة أمام "أرسنال" وكذلك عند جلوسه على قائمة البدلاء في ملعب السانتييغو برنابيو حتى الدقيقة التاسعة والستين حينما واجه "ليفربول" فريق "ريال مدريد" في الرابع من تشرين الثاني/ نوفمبر المنقضي.

وقرر في سبيل ذلك، كلٌ من اللاعب ووكيله بالظهور للعامة في مقابلة غير مصرح بها أجراها ستيرلنغ مع وكالة "بي بي سي"، الأمر الذي لاقى سخرية واعتبر اللاعب كمرتزق، الأمر الذي دعى مدرب الفريق رودغرز إلى اتهام وكيل اللاعب بأنَّه لا يعمل لمصلحة اللاعب.

وأكد رودغرز مجددًا، أنَّ اللاعب يريد البقاء مع الفريق وأنَّه تربطه علاقة طيبة باللاعب الذي يعرف جيدًا بأنَّ فرصته للتطور وتقديم أداء جيد متوفرة حينما يلعب لفريق كبير بحجم فريق "ليفربول".

وأوضح رودغرز أنَّ ظهور ستيرلنغ في مقابلة مع "بي بي سي" أمر تم توريط اللاعب فيه من خلال وكيله الذي يريد أن يظهر اللاعب بأنَّه مستقبل إنجلترا، ما يزيد من أجره من خلال تسويق اللاعب ومع حلول بطولة أمم أوروبا لعام 2016 فإن ذلك يجعل اللاعب محط أنظار الأندية الكبيرة.

ويبذل اللاعب الآن مجهودًا كبيرًا وقد قدّم أداءً جيدًاً أمام "أرسنال"؛ لكن الدلائل تقول إنّه لا يوجد فريق بحجم ووزن فرق دوري أبطال أوروبا سيدفع مقابلًا ماديًا قدره 50 مليون جنيه إسترليني نظير الحصول على خدمات اللاعب.

يُذكر أنَّ رحيم ستيرلنغ الذي بدأ اللعب لفريق "ليفربول" في سن السابعة عشر قد تنبأ له الجميع بأنَّه سيكون ضمن أحد اللاعبين المهمين في الفريق وقد أثبت ذلك بالفعل خلال العامين ونصف اللاتي قضاها مع الفريق، حيث لعب في أكثر من مركز، ما جعله يدرك النواحي الخططية وما زال لديه الكثير ليقدمه مع الفريق ومن ثم فالنادي يريد الإبقاء عليه وعدم التفريط فيه.

ويقدم ستيرلنغ أداءً رائعًا ليصبح هداف الفريق وأفضل صانع ألعاب هذا الموسم بالمقارنة باللاعب ماريو بالوتيلي وكذلك اللاعب جلين جونسون الذي يكلف النادي 120 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، فهو يهاجم ويرجع ليغطي في الدفاع كذلك الحال في المباراة التي جرت بين فريقه وفريق "أرسنال" التي انتهت لصالح "أرسنال" بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف لفريق "ليفربول".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحيم ستيرلنغ صاحب الـ20 عامًا يخشى من مصير مشابه لسانشيز وأوزيل رحيم ستيرلنغ صاحب الـ20 عامًا يخشى من مصير مشابه لسانشيز وأوزيل



GMT 17:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فوزي لقجع "غاضب" بسبب تعادل أسود الأطلس أمام موريتانيا
 فلسطين اليوم -

يأتي من القماش الحريري اللامع المُزود بالشراشيب أسفل الذيل

فستان تشارلز ثيرون استغرق 1200 ساعة تصميم في أفريقيا

واشنطن ـ رولا عيسى
دائمًا ما تبهرنا تشارلز ثيرون بأناقتها اللافتة وجمالها الأخاذ، وهي عارضة أزياء وممثلة أمريكية مولودة في جنوب أفريقيا، من أبٍ فرنسي وأم ألمانية، وهي بذلك تحمل خليطًا فريدًا من جنسيات مختلفة؛ ما جعلها تجول العالم بفنها المميز، وتنال جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة، واشتهرت في أفلام عديدة مثل "Bombshell" و"ذا كولدست سيتي" وغيرهما من الأفلام المهمة. ورصدت مجلة "إنستايل" الأميركية، إطلالة ثيرون بفستان قصير أنيق باللون الأبيض ومرصع باللون الذهبي، الذي صمم أثناء استضافتها في مشروع جمع التبرعات لأفريقيا للتوعية الليلة الماضية. صمم الفستان من دار الأزياء الفرنسية "ديور"، واستغرق 1200 ساعة لتصميمه، وعكف على تصميمه شخصان من الدار الشهيرة، وبدت النجمة مذهلة متألقة على السجادة الحمراء، ويأتي تصميم الفستان من القماش الحرير...المزيد
 فلسطين اليوم - حيل عليك الإلمام بها عند شراء حقيبة "مايكل كورس" لتجنب التقليد

GMT 03:35 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"طيران الإمارات" تجمع أكبر عدد من الجنسيات في "رحلة تاريخية"
 فلسطين اليوم - "طيران الإمارات" تجمع أكبر عدد من الجنسيات في "رحلة تاريخية"

GMT 03:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

حفتر يوجه رسالة للعاهل السعودي بعد العملية الجراحية الناجحة
 فلسطين اليوم - حفتر يوجه رسالة للعاهل السعودي بعد العملية الجراحية الناجحة

GMT 04:36 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

طرد مذيع بـ"راديو 710 كنيس" الأميركي بعد انتقاده ترامب
 فلسطين اليوم - طرد مذيع بـ"راديو 710 كنيس" الأميركي بعد انتقاده ترامب

GMT 10:26 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

8 شهداء من عائلة واحدة في دير البلح إثر القصف الإسرائيلي

GMT 02:07 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أبو ريدة ومحمد فضل يكرمان متطوعي بطولة الأمم الأفريقية

GMT 08:15 2016 الثلاثاء ,27 أيلول / سبتمبر

مي عصمت تعترف بحدوث طفرة في ديكور غرف نوم الأطفال

GMT 15:20 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

لمسات مثيرة لرقبة زوجك قبل العلاقة الحميمة

GMT 09:57 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

أهمية وضرورة الاغتسال بعد الجماع عند المرأة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday