ساوثمبتون يستقبل ليفربول في صراع مُلتهب على مربع الأبطال
آخر تحديث GMT 22:53:36
 فلسطين اليوم -
البيت الأبيض ينشر نص أول مكالمة هاتفية بين ترامب والرئيس الأوكراني اصابة 4 متظاهرين في إطلاق للرصاص الحي في الهواء في ساحة الخلاني ببغداد المتظاهرون في بغداد يدخلون ساحة الخلاني بعد اسقاط الكتل الخرسانية المحيطة بها وقوات الأمن تستخدم الغاز المسيل للدموع مسؤولون عراقيون يؤكدون مقتل متظاهر وإصابة 40 خلال اشتباكات ليلة أمس مع قوات الأمن وسط بغداد مؤيدون للقضية الفلسطينية يخرجون من محاضرة للقنصل الإسرائيلي في نيويورك زلزال يلحق أضرارا بمنازل وكنائس في إندونيسيا متظاهرون لبنانيون يرفضون اختيار محمد الصفدي لتولي رئاسة الحكومة بعد أنباء تتعلق بتوافق سياسي على تكليفه بتشكيلها وزير الدفاع العراقي يقدم أدلة عن وجود طرف ثالث يطلق النار على المتظاهرين المبعوث الأميركي إلى سورية يكشف عن وجود خلاف في الآراء خلال اجتماع للتحالف الدولي ضد داعش بشأن ما إذا كان يجب إعادة معتقلي داعش إلى دولهم الأصلية بوتين "موسكو تشعر أنه لا يزال أمامها الكثير من العمل الذي يتعين عليها القيام به في محافظة إدلب السورية
أخر الأخبار

يسعى كل فريق للفوز في أبرز مباريات المرحلة الـ26

ساوثمبتون يستقبل ليفربول في صراع مُلتهب على "مربع الأبطال"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ساوثمبتون يستقبل ليفربول في صراع مُلتهب على "مربع الأبطال"

ليفربول
لندن ـ فلسطين اليوم

يحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على ساوثمبتون، على ملعب "سانت ميريز"، في أبرز مباريات المرحلة الـ26 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، نظرًا إلى أهمية نقاطها بالنسبة إلى حظوظ الفريقين في المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل ساوثمبتون ـ قبل انطلاقة الجولة ـ المركز الرابع برصيد 46 نقطة وبفارق نقاط قليلة عن منافسيه مانشستر يونايتد وأرسنال، فيما يتخلف عنه ليفربول بفارق 4 نقاط.

ويأمل ساوثمبتون بأن يعوض تعثره في المرحلة السابقة على أرضه عندما اكتفى بالتعادل السلبي مع وست هام يونايتد، لكن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق في مواجهة ضيفه الذي لم يذق طعم الهزيمة في 9 مراحل متتالية، وتحديدًا منذ خسارته أمام مانشستر يونايتد (صفر-3) في 14 كانون الأول/ ديسمبر الماضي.

ويدخل ليفربول، الذي تنتظره مهمة صعبة أخرى في المرحلة المقبلة مع ضيفه مانشستر سيتي، إلى مباراته مع فريق المدرب الهولندي رونالد كومان بمعنويات جيدة نسبيًا بعد فوزه على ضيفه بشيكتاش التركي الخميس الماضي في ذهاب الدور الثاني من مسابقة "يوروبا ليغ"، وذلك بهدف سجله البديل الإيطالي ماريو بالوتيلي من ركلة جزاء في الدقائق الخمس الأخيرة من اللقاء.

ولم يكن جميع لاعبي ليفربول راضين عن تولي بالوتيلي مهمة تنفيذ ركلة الجزاء، إذ إنَّ هذه المسألة كانت موكلة إلى جوردان هندرسون في ظل غياب القائد ستيفن جيرارد، لكن المهاجم الإيطالي انتزع الكرة من يدي زميله وسددها بنفسه ما تسبب بدخوله في جدال مع الأخير ثم مع دانيال ستاريدج الذي لم يكن راضيًا بدوره عن تصرف "سوبر ماريو" الذي أثار أيضًا حفيظة جيرارد.

"كان من المفترض أن ينفذ جوردان ركلة الجزاء"، هذا ما قاله جيرارد، مضيفًا: "يجب احترام القواعد... جوردان هو القائد وماريو قلل من احترامه لكنه سجل هدفًا مهمًا جدًا. أعتقد أن هناك ستة أو سبعة لاعبين يرغبون في تنفيذ ركلة الجزاء، لكن إذا قالوا جميعهم إنهم يريدونها، فماذا سيحصل حينها؟ لقد وضعت القواعد لأسباب موجبة".

وفي المباريات الأخرى، يلعب توتنهام هوتسبر مع جاره وست هام يونايتد، وإيفرتون مع ليستر سيتي.

نقلا عن "الحياة"

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساوثمبتون يستقبل ليفربول في صراع مُلتهب على مربع الأبطال ساوثمبتون يستقبل ليفربول في صراع مُلتهب على مربع الأبطال



GMT 19:32 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

ميونخ الألمانية تستضيف بطولة أوروبية متعددة الرياضات في 2022
 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 05:30 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أسما شريف منير تنفجر في وجه متابعيها وتوجه لهم الاتهامات
 فلسطين اليوم - أسما شريف منير تنفجر في وجه متابعيها وتوجه لهم الاتهامات

GMT 10:26 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

8 شهداء من عائلة واحدة في دير البلح إثر القصف الإسرائيلي

GMT 19:37 2016 الأربعاء ,07 كانون الأول / ديسمبر

برج الأرنب..عاطفي وسطحي ويجيد التعامل مع الناس

GMT 15:04 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

مراحل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday