شباب تشيلسي يهزم مانشستر سيتي بثلاثية في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
آخر تحديث GMT 17:53:57
 فلسطين اليوم -
إطلاق عدة قذائف صاروخية من غزة على مستوطنات إسرائيلية قريبة من القطاع صافرات الانذار تنطلق في ناحال عوز والقبة الحديدية تحاول التصدي لصواريخ المقاومة إلغاء التحذير الذي تم توجيهه لمستوطني غلاف غزة بعدم الخروج من الملاجى العودة لوضع الطوارىء بوتين يصل إلى البرازيل لحضور قمة مجموعة "بريكس" انتخاب راشد الغنوشي رئيسا للبرلمان التونسي في بيان لهاحركة حمــاس الاحتلال سيدفع ثمن حماقاته ودخوله في مقامرة غير محسوبة العواقب، ولن نسمح له بفرض معادلاته وسياساته على شعبنا مصادر عبرية: سقوط صاروخ بشكل مباشر على أحد مباني المستوطنين في مدينة عسقلان المحتلة. طائرات الاستطلاع الاسرائيلية تستهدف أرضا زراعية شرق بيت حانون شمالي قطاع غزة ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد يرحب بزيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ويصف العلاقات بين البلدين بالتاريخية والاستراتيجية صاروخ أطلق من قطاع غزة وأصاب خط المياه الرئيسي المغذي للمجلس الإقليمي أشكول
أخر الأخبار

يعاني الفريق الأول من أزمة هجومية بعد انضمام دروغبا إلى قائمة المصابين

شباب "تشيلسي" يهزم "مانشستر سيتي" بثلاثية في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شباب "تشيلسي" يهزم "مانشستر سيتي" بثلاثية في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

شباب "تشيلسي" يهزم "مانشستر سيتي"
لندن ـ كاتيا حداد

تمكن فريق "تشيلسي" من التغلب على منافسه "مانشستر سيتي" في ذهاب نهائي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم تحت ثمانية عشر عامًا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليضع قدمًا نحو التتويج بالبطولة في انتظار مباراة الإياب المقررة على ملعب "ستامفورد بريدج".

وقاد الشاب دومنيك سولانكي فريق "تشيلسي" ووضع خطوة نحو التتويج ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم للشباب وهي البطولة التي فاز بها الفريق ثلاث مرات خلال الأعوام الخمسة الماضية بعد التغلب في مباراة الذهاب على فريق "مانشستر سيتي"، ليل الاثنين الماضي.

وشهدت المباراة تألق اللاعب صاحب السبعة عشر عامًا والذي من الممكن استدعاؤه للعب ضمن تشكيل الفريق الأول حينما يواجه فريق "أرسنال" الأحد المقبل.

وفتحت المبارة شهية المدير الفني للفريق الأول جوزيه مورينيو ليختار بين سولانكي، وإيدين هازارد ليكون مهاجمًا أساسيًا على ملعب الإمارات بعد انضمام اللاعب ديدييه دروغبا إلى دييغو كوستا ولويس ريمي ضمن قائمة المصابين في "تشيلسي".

يُذكر أنَّ دروغبا خاض تسعين دقيقة كاملة في المباراة التي شهدت فوز الفريق على "مانشستر يونايتد" السبت الماضي ولكن عاودته الإصابة مجددًا والتي ستبعده عن الملاعب لأيام عدة.

وعلى جانب آخر يأمل كل من دييغو كوستا و لويس ريمي في اللحاق بالمباراة التي ستجرى الأحد المقبل على أن شفاءهم من الإصابة لم يحدد بعد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب تشيلسي يهزم مانشستر سيتي بثلاثية في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي شباب تشيلسي يهزم مانشستر سيتي بثلاثية في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي



 فلسطين اليوم -

بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

بنات "كارداشيان" يخطفن الأنظار في حفل "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ. لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارداشيان الحفل بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي وبص...المزيد

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday