طالبات جامعة أكسفورد يفزن في مسابقة القوارب للجامعات 2015 للمرة الأولى
آخر تحديث GMT 11:04:29
 فلسطين اليوم -
الأمم المتحدة تدعو إيران لرفع الحظر عن الإنترنت واحترام حرية التعبير كلمة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من برلين رئيس البرلمان اللبناني نبيه بري يعلن إرجاء الجلسة التشريعية لعدم اكتمال النصاب مكتب رئيس الوزراء العراقي "عبد المهدي سيتوجه قريبا إلى البرلمان لتقديم تعديلات وزارية إصلاحية" وزير الاتصالات "لا أمتلك إحصاءات بشأن الخسائر الناجمة عن قطع الإنترنت وخاصة على التجار ومن يعتمد على الإنترنت في عمله، لكننا سنعلن عن حجم تلك الخسائر قريبا" جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن أنه أسقط 4 صواريخ أطلقت من سورية باتجاه إسرائيل الجيش السوري يستعيد السيطرة على ثاني أكبر محطة كهرومائية في البلاد مصادر في ميناء أم قصر جنوبي العراق تؤكد قطع محتجين مدخل الميناء وتعثر العمليات فيه بنسبة 50% البرلمان الإيراني يعقد جلسة مغلقة لمناقشة قرار رفع أسعار الوقود والتظاهرات التي شهدتها البلاد المرشد الإيراني يقول إنه يجب تنفيذ زيادة سعر المحروقات ويتهم معارضي الثورة والأعداء بـالتخريب
أخر الأخبار

أكثر من250 ألف متفرج وجمهور من جميع أنحاء العالم تابعوا التقليد السنوي

طالبات جامعة "أكسفورد" يفزن في مسابقة القوارب للجامعات 2015 للمرة الأولى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طالبات جامعة "أكسفورد" يفزن في مسابقة القوارب للجامعات 2015 للمرة الأولى

فريق طالبات جامعة "أكسفورد"
لندن ـ كاتيا حداد

فازت جامعة "أكسفورد" للمرة الأولى في مسابقة القوارب للجامعات للعام 2015، بعد تجديف فريق الطالبات على مسافة أربعة أميال، أكثر من ثلاثة أضعاف المسافة السابقة التي قطعها الطلاب الذكور في هينلي، على الرغم من الهبوط خلال التدريب في يوم "كذبة نيسان".

ولم تكن لدى سيدات الـ"دارك بلوز" أي مشاكل كبيرة أمس السبت، حتى وسط الظروف الصعبة، ما قاد إلى بداية الفوز بقيادة الأميركية كارين ديفيز، البالغة من العمر 32 عامًا، والتي حصلت على أربعة ألقاب عالمية وميداليتين ذهبيتين من الأولمبياد، وصرَّحت: "الأمر مؤلم كثيرا، ولكن هذا أقل معاناة عند الفوز".

وحصلت رئيس "اسمفورد" اناستازيا تشيتي، على الكأس، من السير سنيف ريدجريف، وأكدت لتلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية الذي أيضا ظهر في السباق مباشرة للمرة الأولى: "السباق على الساحة نفسها مع الرجال أمر متواضع، سنحظى ببعض المرح هذه الليلة"، وأضافت جينفر اهر: "لنصنع التاريخ هذا اليوم، فقد رغبت في الفوز وإكمال الانجاز الرائع للجامعة".

ويُعد الفوز انجازًا كبيرًا للطالبات اللاتي كن يتنافسن ضد بعضهن منذ عام 1927، وعلى الرغم من أنَّ هامش الفوز للرجال بالأمس كان متطابقا تقريبًا مع فارق بسيط لصالح النساء

استطاعت النجمة الأميركية بالأمس الفوز بالمسابقة، على الرغم من تعافي الطاقم من المنافسة على ميلين، والانهيار وعدم الاستفادة من وجود من فازوا بالقذيفة.

واعترف رئيس كامبردج الكسندر لايشتر، بأنَّ لحظة الفوز كانت اللحظة الأساسية، قائلا: "لقد أخذونا حول وخارج الساري، والذي من المفترض أن يكون في صالحنا، من الصعب قبول أننا لم نتمكن من الرد على التحدي، ولكنها 100% نتيجة عادلة".

وسط أكثر من 250 ألف متفرج وجمهور واسع النطاق على شاشات التلفاز في أنحاء العالم لمناسبة هذا التقليد البريطاني حيث يوم القوارب، تعد هذه الرياضة منافسة خطيرة من قبل الرياضيين الدوليين، وفي كثير من الأحيان بين أبطال العالم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طالبات جامعة أكسفورد يفزن في مسابقة القوارب للجامعات 2015 للمرة الأولى طالبات جامعة أكسفورد يفزن في مسابقة القوارب للجامعات 2015 للمرة الأولى



GMT 17:18 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد البيضاوي يضمن منحة مالية مُغرية قدرها 250 ألف دولار

GMT 17:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فوزي لقجع "غاضب" بسبب تعادل أسود الأطلس أمام موريتانيا
 فلسطين اليوم -

مع الألوان القوية والأخرى المربعة والبارزة بالتدرجات الموحدة

معاطف للشتاء بأسلوب دوقة ساسكس من التصاميم الفاخرة

لندن ـ ماريا طبراني
بأناقتها وجرأة اختيارها التصاميم الفاخرة والفريدة من نوعها، ها هي الدوقة ميغان ماركل meghan markle تتألق باختيارها معاطف طويلة للشتاء مع الألوان القوية والأخرى المربعة والبارزة بالتدرجات الموحدة الأحب على قلبها. واكبي من خلال الصور أجمل معاطف الدوقة ميغان ماركل meghan markle الطويلة والمناسبة للشتاء خصوصاً أنها تختار أسلوباً فريد من نوعه في عالم الموضة. اختارت الدوقة ميغان ماركل meghan markle موضة المعطف الطويل والكارو بلوني الزيتي والنيلي من دار Burberry مع القصة المستقيمة التي لا تتخلى عنها خصوصاً من خلال تنسيقه مع بناطيل واسعة وموحدة من ناحية اللون. كما اختارت الدوقة ميغان ماركل meghan markle معاطف طويلة للشتاء بألوان كلاسيكية كالمعطف الاسود مع الرباط من دار Calvin Klein، والمعطف الرمادي الطويل من دارSoia & Kyo. وفي اطلالات أخرى، كانت الدوقة ميغان مار...المزيد

GMT 04:29 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

من الأميرة ديانا حتى الملكة رانيا أفضل إطلالات حفل "ميت جالا"
 فلسطين اليوم - من الأميرة ديانا حتى الملكة رانيا أفضل إطلالات حفل "ميت جالا"

GMT 03:42 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة من أجمل الأماكن الطبيعية التي يمكن زيارتها في بولندا
 فلسطين اليوم - مجموعة من أجمل الأماكن الطبيعية التي يمكن زيارتها في بولندا

GMT 04:24 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات غرف النوم التى تخفف ضغط الدم ومعدل ضربات القلب
 فلسطين اليوم - ديكورات غرف النوم التى تخفف ضغط الدم ومعدل ضربات القلب

GMT 17:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فوزي لقجع "غاضب" بسبب تعادل أسود الأطلس أمام موريتانيا

GMT 00:00 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب صيني لـ"دينا مشرف" لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة

GMT 23:53 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

فيدرر يهزم بيرتيني في البطولة الختامية للتنس

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 05:58 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون التاسع

GMT 04:27 2015 الثلاثاء ,01 أيلول / سبتمبر

سناء يوسف تواصل جولتها الترفيهية في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday