11 فريقًا في الموسم الجديد لكرة قدم الصالات بعد انسحاب الظفرة
آخر تحديث GMT 17:29:58
 فلسطين اليوم -

"الوصل" و"الحمرية" و"الأهلي" و"اتحاد كلباء" في المجموعة الأولى

11 فريقًا في الموسم الجديد لكرة قدم الصالات بعد انسحاب "الظفرة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 11 فريقًا في الموسم الجديد لكرة قدم الصالات بعد انسحاب "الظفرة"

نادي الشارقة للشطرنج
الشارقة ـ فلسطين اليوم

أعلنت اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات عن مشاركة 11 فريقاً في الموسم الجديد  بعد انسحاب فريق "الظفرة". وأسفر سحب قرعة كأس "الاتحاد"، والتي تمت في المؤتمر الصحافي الذي عقدته اللجنة الفنية في نادي الشارقة للشطرنج ،برئاسة أمين سر عام اللجنة التنفيذية للعبة عمران عبد الله النعيمي، في حضور عضو اللجنة ومسؤول التحكيم عبد الله محمد الشحي، عن وقوع "الوصل" و"الحمرية" و"الأهلي" و"اتحاد كلباء" في المجموعة الأولى.

وضمت المجموعة الثانية "الخليج" حامل اللقب السابق وبطل الدوري الموسم الماضي وكأس رئيس الدولة الموسم قبل الماضي و"دبا الحصن" و"الشعب" و"الشارقة" ، أما المجموعة الثالثة أو "الحديدية" فضمت "الوحدة" و"النصر" و"الشباب".

 ويعتبر الفريق "الوحداوي" هو الحصان الأسود في مسابقات كرة الصالات والذي فرض نفسه من الموسم الأول وشكل منافسة قوية مع الفرق التي سبقته بأعوام في اللعبة.

وأصبح من الفرق التي يشار إليها بالبنان، وحل الفريق وصيفًا في بطولة كأس "الاتحاد"، وثالثاً في الدوري، ووصيفاً في كأس "صاحب السمو رئيس الدولة"، وتعاقد الفريق مع مدرب منتخب البرازيل الذي قاد منتخب "السامبا" للفوز بكأس العالم الذي أقيم في تايلاند أخيرًا.

ويعدّ "العميد النصراوي" من أفضل الفرق في الموسم الماضي وفي الدولة على الإطلاق، وهو وصيف الدوري، وتأتي أفضلية النصر بسبب امتلاك الفريق العدد الأكبر من اللاعبين في صفوف منتخبنا الوطني حيث يبلغ عدد لاعبيه في صفوف الأبيض 5 لاعبين، وهم المايسترو بدر إبراهيم، المدفع طارق أمان، عبد الله الصايغ، خالد بلهول وعمر عبد الستار ولا يقل الشباب قوة عن "النصر" و"الوحدة" فقد كانت للجوارح مساجلات قوية وشهيرة مع الفريقين "العنابي" و"الأزرق" في الموسم الماضي.

وستكون ضربة البداية للبطولة إما في الأول من أيلول/سبتمبر المقبل أو العاشر منه بلقاء "الوصل" مع "الحمرية" و"اتحاد كلباء" مع "الأهلي" على ملعب صالة مركز شباب الشارقة، وتليها في اليوم الثاني من أيلول مواجهات "الوحدة" مع "النصر" و"الخليج مع "الشارقة" و"الشعب" مع "دبا الحصن".

أشاد النعمي "بتجربة الذهاب والإياب في دوري الموسم الماضي"، مؤكدًا أنّ "دوري الموسم الجديد أيضاً سيكون على الطريقة نفسها، ولكن مباريات بطولة كأس (الاتحاد) ستكون بنظام التجمع، وستلعب في صالتي مركز شباب الشارقة ونادي الحمرية، وسيكون النهائي وحفل الختام في نادي الشارقة".

وأشار إلى أنّ "بطولة كأس (الاتحاد) ستنطلق في الأول من أيلول/سبتمبر المقبل في حال قيام بطولة (كأس الخليج)، أما في حال تأجلت البطولة فسيتم تأجيل الانطلاقة إلى 10 أيلول، وذلك بغيّة إتاحة الفرصة للأندية للاستفادة من لاعبيها الدوليين في البطولة، لاسيما وأنّ المنتخب سيكون منتظمًا في معسكر إعداد خارجي في سلوفاكيا فضلًا عنّ التجمعات الداخلية في الفترة المقبلة"

وجه النعيمي "الشكر إلى ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، على دعمه ومساندة لكرة الصالات بتنظيم بطولة (ند الشبا ) الرياضية التي تسهم سنويًا و بصورة كبيرة في الارتقاء بمستوى اللعبة، من حيث مشاركة اللاعبين والحكام والحضور الجماهيري والتغطية الإعلامية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

11 فريقًا في الموسم الجديد لكرة قدم الصالات بعد انسحاب الظفرة 11 فريقًا في الموسم الجديد لكرة قدم الصالات بعد انسحاب الظفرة



اختارتها مع الخصر العالي والقماش الوسع والأكمام النصفية

كارول ميدلتون تتألق بموضة المعاطف الفاخرة

لندن - فلسطين اليوم
عندما نشاهد إطلالات الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton واختياراتها البارزة في عالم الموضة الملفتة، نلاحظ أنها تستمد ذوقها من والدتها كارول ميدلتون، فهذه الأخيرة لفتت الأنظار باختيارتها الساحرة والفساتين التي جعلتها محط أنظار جميع من حولها. من خلال الصور ، واكبي عن كثب أجمل إطلالات وتصاميم والدة الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton، التي اختارتها في إطلالاتها السابقة. صيحة الفساتين المزخرفة لا تتخلى كارول ميدلتون عن صيحة الفساتين اليومية الملفتة التي تألقت بها خصوصاً في ساعات النهار، وهذا ما شاهدناه في إطلالتها الأخيرة، أثناء تمايلها بفستان أخضر واسع ومزخرف يتعدى حدود الركبة من دار Scotch & Soda، كما برزت بالفساتين الموخرفة والواسعة بلوني الأببض والنيلي، الى جانب الفساتين المطبعة بالورود الأحب على قلبها، واختارتها مع الخصر ا...المزيد

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
 فلسطين اليوم - السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس

GMT 01:02 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

مساعد أغيري يستنكر تصريحات رمزي عن الجهاز الفني

GMT 06:22 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

أفكار رائعة لتنسيق كوش أفراح مبهجة وجذابة

GMT 19:35 2018 الجمعة ,10 آب / أغسطس

الأسهم الأوروبية تغلق على تراجع

GMT 20:52 2014 الخميس ,02 تشرين الأول / أكتوبر

علماء الأحياء يؤكدون أن السحالي تملك القدرة على التعلم

GMT 18:32 2015 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة سناء يوسف وزوجها عمرو يحتفلان بـسبوع ابنهما

GMT 16:13 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار نيسان باترول في مصر

GMT 07:07 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

كيم كارداشيان بمكياج جريء مُستوحى مِن الستينات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday