كمال الزواغي يؤكد أنَّ شباب خنيفرة في حالة مأساوية صعبة
آخر تحديث GMT 03:55:48
 فلسطين اليوم -

بيَّن لـ"فلسطين اليوم" خطته لإدارة الأزمة بعد الحادث الأليم

كمال الزواغي يؤكد أنَّ "شباب خنيفرة" في حالة مأساوية صعبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كمال الزواغي يؤكد أنَّ "شباب خنيفرة" في حالة مأساوية صعبة

التونسي كمال الزواغي
الدار البيضاء - محمد إبراهيم

أكد مدرب فريق "شباب أطلس خنيفرة" كمال الزواغي، أنَّ الفريق يعاني من مشكلة كبيرة وأوضاع مأساوية، إثر الفاجعة التي تعرض لها في حادثة السير التي هزَّت الفريق وأسفرت عن إصابة عدد من نجومه، أبرزهم حارس المرمى الحسين زانا.

وأوضح الزواغي في حديث إلى "فلسطين اليوم"، أنَّ الطاقم الطبي يحاول تهيئة وتأهيل الحارس محمد الركاب ذهنيًا وبدنيًا، مضيفًا: "بتنا مضطرين للاعتماد على حارس فريق الأمل عصام العلوي في حالة فشلنا في استعادة الركاب، وفي ما يخص الحارس الحسين زانا الذي أجرى عملية ناجحة فما زلنا نتابع تطور حالته ونتمنى له الشفاء العاجل، هذا قدر الله والضربة التي لا تميتك تقويك".

وأضاف: "حاليًا نعيش وضعًا صعبًا ناتجًا طبعًا من الإصابات التي لحقت بلاعبينا، وبرغم هذا عدنا إلى استئناف التدريب استعدادًا لمباراتنا المقبلة أمام نهضة بركان، غير أن أسبوعًا واحدًا غير كاف لعودة اللاعبين إلى حالتهم الطبيعية سواء على اللمستوى البدني أو النفسي".

وتابع: "من خلال التدريبات التي شرعنا فيها هذا الأسبوع يمكن القول إنَّ سبعة لاعبين من التركيبة الأساسية باتوا جاهزين وهم محمد أونجم وأمين لحو والذين لم يرافقا الفريق إلى الحسيمة، ثم الثلاثي الأفريقي دياكيتي وديوف وطراوري، فضلًا عن هوبري وآيت الحاج، كما سنحاول تأهيل اللاعبين الآخرين قبل مقابلة بركان نهاية الأسبوع الجاري".

وبيَّن الزواغي عن معالجة الوضع في ظل هذه الغيابات، قائلًا: "كنا نأمل بأن نعزز التركيبة الرسمية للفريق بلاعبي الأمل، لكن مع الأسف لم نجد عناصر جاهزة لملء الفراغ، فقط هناك لاعبون هما النكبي والحارس العلوي اللذين يمكن الاعتماد عليهما، وصراحة فكل اللاعبين المتوفرين لدينا حاليًا أصبحوا قادرين على تقديم تضحيات كبيرة من أجل الحفاظ على مكانة الفريق بالبطولة الاحترافية، والحظوظ ما زالت قائمة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كمال الزواغي يؤكد أنَّ شباب خنيفرة في حالة مأساوية صعبة كمال الزواغي يؤكد أنَّ شباب خنيفرة في حالة مأساوية صعبة



 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday