مباراة القمة بين ريال مدريد وإيه سي ميلان على ملعب طيران الإمارات
آخر تحديث GMT 04:24:42
 فلسطين اليوم -

دبي تستضيف النادي الملكي والفريق الإيطالي بحضور أفضل النجوم

مباراة القمة بين ريال مدريد و"إيه سي ميلان" على ملعب طيران الإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مباراة القمة بين ريال مدريد و"إيه سي ميلان" على ملعب طيران الإمارات

فريق ريال مدريد الأسباني
دبي ـ سعيد الشماسي

تتجه العيون إلى إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة مساء الثلاثاء، لمتابعة النسخه السادسة من بطولة دبي للتحدي بين أكبر وأعرق ناديين في العالم وأوروبا، ريال مدريد الأسباني و"إيه سي ميلان" الإيطالي علي ملعب "ذا سفينز" الذي يتسع لأكثر من 45 ألف متفرج.

المباراة لن تكون ودية في حضور الفريقين مدججين بنجومهم الكبار، الريال المنتشي بموسم استثنائي حقق العديد من الألقاب والبطولات القارية والمحلية تحت قيادة الداهية الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويبقي الميلان من أكبر الفرق الأوروبية بالرغم من تأخر نتائجه في الدوري الإيطالي إلا أنَّه سيكون ندًا قويًا أمام الفريق الملكي الأسباني لاسيما وأن المباراة ستحظي بمتابعة عبر وسائل الإعلام العالمية.

وستكون المباراة فرصة أمام عشاق الكرة العالمية للاستمتاع بمهارات نجوم كرة القدم العالميين: كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل، وبنزيمة، وراموس، بالإضافة إلى استيفيان شعراوي وغيرهم من النجوم.

وكانت بطولة التحدي قد انطلقت في العام 2007 بمشاركة المنتخبين الإماراتي والإيراني ونادي هامبورغ الألماني ونادي شتوتغارت الألماني، وشهدت البطولة تتويج نادي هامبورغ باللقب.

تبدأ المباراة التي تقام تحت رعاية دائرة السياحة والتسويق التجاري وطيران الإمارات في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات وسيتم فتح أبواب الإستاد الساعة الثالثة ظهرا، حيث ستقام مباراتا الدور قبل النهائي والدور النهائي للبطولة المدرسية لكرة القدم الخماسية التي يشارك فيها أفضل المواهب الكروية بالمدارس قبل المباراة المرتقبة.

ونفذت تذاكر مباراة القمة العالمية بين ريال مدريد الإسباني بطل العالم و"إيه سي ميلان" قبل أكثر من شهر.

وستكون المباراة مواجهة خاصة بين المدير الفني لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، وفريقه السابق "إيه سي ميلان"، الأمر نفسه مع الحارس الإسباني دييجو لوبيز الذي يلعب في صفوف الفريق الايطالي بعد رحيله عن النادي الملكي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مباراة القمة بين ريال مدريد وإيه سي ميلان على ملعب طيران الإمارات مباراة القمة بين ريال مدريد وإيه سي ميلان على ملعب طيران الإمارات



 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:18 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 فلسطين اليوم - 5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday