محمد فاخر يبرز تأثره بقرار إدارة الرجاء البيضاوي
آخر تحديث GMT 21:02:06
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أسباب تخليه عن "بورزوق"

محمد فاخر يبرز تأثره بقرار إدارة "الرجاء البيضاوي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد فاخر يبرز تأثره بقرار إدارة "الرجاء البيضاوي"

المدرب محمد فاخر
الدار البيضاء - محمد إبراهيم

أوضح مدرب المنتخب المحلي محمد فاخر أن سبب تخليه عن مهاجم الرجاء حمزة بورزوق، يعود لتأثره بقرار إدارة الرجاء البيضاوي للكرة توقيفه إلى نهاية الموسم الجاري، بسبب تصرفاته الطائشة تجاه زملائه.

وأضاف فاخر، في حديث لـ "فلسطين اليوم"،  "لقد طلبت منه مغادرة معسكر المنتخب المحلي بعدما تدهورت نفسيته بشكل خطير وانهار أمام زملائه، لذلك كان من الطبيعي أن يذهب إلى بيته من أجل أن ينال قسطًا من الراحة".

وتابع: "كنت أريد الاعتماد على حمزة بورزوق لإمكانياته التقنية، وكنت أضعه ضمن مخططي للمشاركة في مرحلة الإقصائيات التي ستنطلق شهر حزيران/ يونيو المقبل، والخاصة بكأس أمم إفريقيا للمحليين، التي ستقام السنة المقبلة بدولة رواندا، لكن تدهور حالته النفسية جعلني أطلب منه المغادرة حتى تعود المياه إلى مجاريها مع فريقه الرجاء".

كما أثنى فاخر على بورزوق كثيرًا، موضحًا أنه استعاد مستواه الحقيقي، وبدأ  تسجيل العديد من الأهداف برفقة فريق الرجاء البيضاوي، رافضًا التعليق على سلوكياته تجاه زملائه، مشددًا على: "ليس لي دخل بالموضوع وأتمنى عودة المياه إلى مجاريها مع فريقه، حتى يكون مع زملائه في المنتخب المحلي، لأننا في حاجة ماسة لمهاجم قناص من طينة بورزوق".

 وحول أداء لاعبيه، أوضح المدرب امحمد فاخر أنه راض عن الأداء عمومًا، خلال المواجهة التي جمعت المنتخب المحلي بنظيره الكونغولي، مشيرًا إلى أنه من السابق لأوانه إجراء تقييم نهائي لمستواهم، ما دام أن العمر الافتراضي للمنتخب الوطني للمحليين من ناحية التأسيس لا يتعدى 360 دقيقة، وأضاف: "نحن في مرحلة البناء".

وعبر عن أسفه لغياب الجمهور، كونه يضفي نكهة خاصة على المقابلات، ما يساهم في خلق الفرجة والحماس وسط اللاعبين، مشيرًا إلى أن المستوى العام للمنتخب المحلي سيكون أفضل حالًا. كما أضاف: "لقد اشتكى لي اللاعبون خلال جلساتي المتوالية معهم من تأثرهم الكبير من الغياب الجماهيري خلال المباريات حيث باتوا يشعرون وكأنهم غرباء".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد فاخر يبرز تأثره بقرار إدارة الرجاء البيضاوي محمد فاخر يبرز تأثره بقرار إدارة الرجاء البيضاوي



 فلسطين اليوم -

بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

بنات "كارداشيان" يخطفن الأنظار في حفل "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ. لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارداشيان الحفل بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي وبص...المزيد

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday