مدرب ميلان يحاول الفوز على فيرونا في دور الـ26 من الدوري الإيطالي
آخر تحديث GMT 14:56:39
 فلسطين اليوم -
صاروخ أطلق من قطاع غزة وأصاب خط المياه الرئيسي المغذي للمجلس الإقليمي أشكول وزارة الداخلية في غزة أجهزة الوزارة وإداراتها كافة في حالة استنفار، واتخذت التدابير اللازمة وفق خطة الطوارئ، بما يمكنها من مواصلة عملها في ظل العدوان. الرئيس عون: باسيل هو من يقرر اذا كان يريد البقاء في الحكومة وهو يقدر ظروفه وما من أحد يستطيع أن يضع فيتو عليه في نظام ديمقراطي وهو رئيس أكبر تكتل نيابي ترامب يقول إن واشنطن تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة في تنظيم داعش بعد البغدادي وتعرف مكانه وزير الخارجية الأميركي يستنكر وقوع قتلى بين المتظاهرين نتيجة لقمع الحكومة العراقية للتظاهرات رئيس الوزراء العراقي" لا نقوم بالتعرض للمظاهرات طالما هي سلمية" رئيس الوزراء العراقي" ازداد النشاط الاقتصادي خلال عهد حكومتنا" وزير الخارجية الأميركي يدعو رئيس الوزراء العراقي إلى اتخاذ خطوات فورية لمعالجة المطالب المشروعة للمتظاهرين من خلال سن الإصلاحات ومعالجة الفساد رئيس الوزراء العراقي "هناك مغالاة في تحميل حكومة عمرها سنة ملفات الفساد" النائب العام المصري يصدر قرارا بشأن مواقع التواصل الاجتماعي
أخر الأخبار

خلال معاناته من لائحة الغيابات والأداء السئ

مدرب "ميلان" يحاول الفوز على "فيرونا" في دور الـ26 من الدوري الإيطالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب "ميلان" يحاول الفوز على "فيرونا" في دور الـ26 من الدوري الإيطالي

مدرب "ميلان" فيليبو إينزاغي
ميلانو ـ ليليان ضاهر

يتعلق مصير مدرب "ميلان" فيليبو إينزاغي، على نتيجة مباراة فريقه مع ضيفه "فيرونا" السبت، في المرحلة الـ26 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما يريد "يوفنتوس" حامل اللقب تعميق الهوة مع مطارده "روما"، الذي يحل ضيفًا على "كييفو فيرونا". ويعيش الفريق اللومباردي حال أزمة، رغمًا من تفاديه الخسارة في آخر مباراتين، إذ فاز على "تشيزينا" وصيف القاع وتعادل سلبًا مع كييفو الـ16، إلا أنّ وتيرة الانتقادات ارتفعت بسبب أداء إنزاغي وفريقه.

ويعاني "ميلان" من لائحة غيابات تضم لاعبي الوسط القائد ريكاردو مونتوليفو والهولندي نايغل دي يونغ.
ويبتعد "ميلان" بفارق 24 نقطة عن "يوفنتوس" المتصدر، و11 نقطة عن "نابولي" الثالث، الذي يحتل المركز الآخر المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، ما استدعى زيارة طوارئ إلى مركز ميلانيلو للتدريب منتصف الأسبوع للرئيس التنفيذي أدريانو غالياني.
وقال غالياني إنه لم يقتنع بتفسيرات إينزاغي بشأن أداء الفريق السيئ، وأشارت التقارير بعضها إلى أنّ المهاجم السابق للفريق يقال من منصبه بحال فشله في التغلب على "فيرونا" الـ15.
وتكبد "فيرونا" الخسارة في آخر زيارتين له إلى ملعب سان سيرو، لكن مهاجمه المخضرم لوكا طوني يمر في فترة جيدة، إذ سجل هدف الفوز على أرض كالياري بعدفين مقابل هدف الأسبوع الماضي.

وحذر لاعب وسط "ميلان" لوكا أنطونيلي: «ستكون مباراة فيرونا قاسية، طوني يحسم المباريات راهنًا».
 ورأى أنطونيلي أنّ مهمة "ميلان" العودة إلى البطولات الأوروبية ستكون شاقة: «سنخوض 13 مباراة نهائية إلى نهاية الموسم، سنقوم بكل ما في وسعنا للعودة إلى أوروبا».
وعلى غرار "ميلان"، دفع "روما" ثمن الإصابات في صفوفه، إضافة إلى إيقاف المدافع اليوناني فاسيليس توروسيديس والفرنسي مابو يانغا مبيوا.

وتعادل روما سبع مرات في مبارياته الثماني الأخيرة، مهدرًا 14 نقطة كانت ستضعه في الصدارة بفارق كبير عن "يوفنتوس".
وأوضح مدرب "روما" الفرنسي رودي غارسيا، الذي قاد فريقه للتأهل إلى الدور الـ16 من الدوري الأوروبي على حساب "فينورد الهولندي": «لا يمكننا فقدان التركيز، لأن نهاية الموسم لا تزال بعيدة. لا يمكننا الاستسلام الآن، لأن الدوري لا يزال ممكناً وننافس في الدوري الأوروبي».

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب ميلان يحاول الفوز على فيرونا في دور الـ26 من الدوري الإيطالي مدرب ميلان يحاول الفوز على فيرونا في دور الـ26 من الدوري الإيطالي



 فلسطين اليوم -

بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

بنات "كارداشيان" يخطفن الأنظار في حفل "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ. لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارداشيان الحفل بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي وبص...المزيد

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 06:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

تنعم بأجواء ايجابية خلال الشهر

GMT 17:57 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:27 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

دجاج كريسبي بالزبادي اللذيذ

GMT 16:53 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

إليك أجمل إطلالات مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب

GMT 04:17 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

طفلة تعاني من تشوهات خلقية تحمل قلبها خارج صدرها

GMT 15:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مجموعة "Elie Saab" للخياطة الراقية لربيع 2019
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday