ميسي حاصد الألقاب ومحطم الأرقام القياسية صاحب الصدارة في الكرة العالمية
آخر تحديث GMT 20:32:23
 فلسطين اليوم -

أحرز النجم الأرجنتيني23 لقبًا بقميص "برشلونة" قبل أن يتجاوز الـ23 عامًا

ميسي حاصد الألقاب ومحطم الأرقام القياسية صاحب الصدارة في الكرة العالمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميسي حاصد الألقاب ومحطم الأرقام القياسية صاحب الصدارة في الكرة العالمية

النجم الأرجنتيني ليو ميسي
القاهرة - عادل صادق

أحرز النجم الأرجنتيني ليو ميسي، 23 لقبًا بقميص فريق "برشلونة" قبل أن يتجاوز الـ23 عامًا، وهو على وشك تحطيم كل الأرقام القياسية للبطولات المسجلة في كرة القدم العالمية.

وتمكن الأرجنتيني في برلين من حصد رابع لقب ""شامبيونزليغ" له مع الفريق الكتالوني قبل 18 يومًا من عيد ميلاده الـ28، إلى جانب فوزه من قبل بـ7 بطولات "ليغا"، و3 بطولات كأس الملك، و5 بطولات سوبر محلي، وبطولتين سوبر أوروبي وكأس العالم للأندية مرتين، فضلًا عن تتويجه ببطولة كأس العالم للشباب والأولمبياد مع المنتخب الأرجنتيني.
ويتفوق على ميسي زميله في الفريق تشافي هيرنانديز، الذي يعد أكثر اللاعبين في إسبانيا تتويجًا بالبطولات، حيث يسبق تشافي ميسي فقط ببطولة كأس سوبر وبطولة "ليغا".

وقد يعادل ليو بسهولة رقم تشافي هذا العام في حال تمكن "البرسا" من حصد بطولتي السوبر المحلي والأوروبي أمام "أتلتيك بلباو" و"إشبيلية"، خصوصًا مع رحيل تشافي هذا الصيف للعب في الدوري القطري، ليصبح "البرغوث" أكثر اللاعبين في إسبانيا تتويجًا بالألقاب.

ولاشك أن ميسي أسهم بشكل كبير في فوز فريقه بالثلاثية هذا العام، حيث دائمًا ما يكون حاضرًا ويصنع الفارق للعملاق الكتالوني في الأوقات الحاسمة، وهو ما حدث أمس في نهائي "الشامبيونزليغ"، عندما انطلق من نصف الملعب وراوغ أكثر من لاعب وسدد كرة صاروخية تصدى لها بوفون بالكاد لتعود إلى الأرجواني لويس سواريز، الذي لم يجد صعوبة في وضعها في مرمي اليوفي، معلنًا عودة "البرسا" إلى التقدم من جديد.

وقد يتمكن ليو ميسي، في حال استمر على الوتيرة نفسها خلال الأعوام المقبلة، من أن يصبح اللاعب الأكثر تتويجًا بالبطولات في تاريخ اللعبة، اللقب الذي يستحوذ عليه حاليًا الأسطورة الويلزية ريان غيغز، نجم "مانشستر يونايتد"
الإنجليزي، برصيد 36 لقبًا.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميسي حاصد الألقاب ومحطم الأرقام القياسية صاحب الصدارة في الكرة العالمية ميسي حاصد الألقاب ومحطم الأرقام القياسية صاحب الصدارة في الكرة العالمية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 08:15 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

جيسي عبدو تختلف مع أمها بسبب عملها في مسلسل "فخامة الشك"

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابين من العيسوية

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 15:48 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

سعر كيا سورينتو 2016 في المغرب

GMT 14:43 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

نبات الصبار صيدلية الصحراء
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday