الأهلي في مهمة التأهل إلى دور الثمانية أمام القطن الكاميروني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن مباريات المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي في مهمة التأهل إلى دور الثمانية أمام القطن الكاميروني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأهلي في مهمة التأهل إلى دور الثمانية أمام القطن الكاميروني

الأهلي المصري
القاهرة _ خالد الإتربي

تنتظر الأهلي المصري مهمة سهلة نظريًا لحسم التأهل إلى دور الثمانية ، حينما يستضيف القطن الكاميروني في العاشرة من مساء الجمعة ، على ملعب الجيش في برج العرب ، ضمن مباريات المرحلة السادسة والأخيرة في المجموعة الرابعة، لدوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل زاناكو الزامبي صدارة المجموعة برصيد 11 نقاط ، يليه الوداد المغربي بـ9 نقاط ، والأهلي ثالثًا بـ8 ، والقطن أخيرًا دون نقاط ، ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة للتأهل، مع دون انتظار نتيجة مباراة الوداد وزاناكو.

وعلى الرغم من سهولة المباراة نظريًا ، نظرًا لفقدان الضيوف الأمل في التأهل ، لتلقيهم 5 هزائم، إلا أن المدير الفني للهلي حسام البدري يعتبر أن هذا الأمر سلاح ذو حدين ، حيث سيكون الفريق الضيف متحررًا هجوميًا ، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية يعوض يترك بها ذكرى طيبة لجماهيره في البطولة ، بالإضافة إلى مخاوف المدير الفني من تسرع لاعبيه واستعجال الفوز ، المر الذي في إمكانه التأثير على حظوظهم في المباراة، علاوة على الضغط الجماهير من مناصيره واستعجالهم الفوز ، مما قد يكون نقطة سلبية.

واستعد الأهلي جيدًا لمواجهة الجمعة ، حيث قرر حسام البدري المدير الفني للفريق ، منح التشكيلة الاساسية راحة من المباراة الماضية أمام المصري، بعد حسم الدوري لصالحهم .

زيدخل الأهلي المباراة في أفضل ظروفه المعنوية بعد حسمه للقب المحلي والتتويج به دون هزيمة حتى الأن ، وتقديم أداءً جيدًا بالبدلاء أمام المصري، خاصة صالح جمعة الذي كان نجمًا للمباراة، ومن الممكن الاستفادة به كخيار إستراتيجي أثناء سير المباراة.

من جانبه قال حسام البدري إنه يعرف جيدًا مدى خطورة المباراة ، مؤكدًا احترامه الشديد لقدرات فريق القطن الكاميروني ، بغض النظر عن تذيله المجموعة، والفوز عليه في مباراة الذهاب التي أقيمت في جاروا.

وقال البدري إن المجموعة الجارية للأهلي في دور المجموعات الأفريقي أصبحت نارية، وأنه سيواجه القطن بخيار وحيد وهو الفوز من أجل التأهل ، منوهًا أنه وعناصر الفريق بالكامل في تركيز شديد لتلك المواجهة، متمنيًا أن يكون التوفيق حليفه لإحراز الفوز والثلاث نقاط.

ويدخل الأهلي المباراة، كامل العدد ، باستثناء غياب نجمه حسام غالي للاستبعاد الفني بسبب مشادته مع حسام البدري في المباراة الماضية، وأحمد حمودي للإصابة، فيما استعاد البدري نجم الهجوم عماد متعب في قائمة الفريق هذه المرة ، بعد تقديمه أداءً مميزًا المباراة الماضية أمام المصري.

ومن المنتظر أن يكون التشكيل شريف إكرامي وأحمد حجازي وسعد سمير وعلي معلول وأحمد فتحي وحسام عاشور وعمرو السولية وعبدالله السعيد و ومؤمن زكريا وجونيور أغايي وعمرو جمال.

في المقابل قال بيروي مينكريو ، المدير الفني لنادي القطن الكاميروني ، "الأهلي فريق عملاق يمتلك خبرة واسعة في البطولات الأفريقية ، بوصفه نادي القرن ، لكننا لانملك شيئ لنخسره، فقد ودعنا البطولة، لكن لدينا طموح بترك بصمة جيدة ، وتحقيق أي نقطة في البطولة، وعدم وداعها دون نقاط".

وأضاف مينكريو "امتلك مجموعة شابة من اللاعبين، أوقعنا حظنا السيئ مع 3 فرق مرشحة لبلوغ المباراة النهائية، لذلك كان من الصعب مجاراتهم بهذه الإمكانات الهائلة، لكننا في النهاية سنلب بشرف حتى النهاية، بغض النظر عن وداعنا البطولة، وسنعتبر تحقيق اي نتيجة أمام الاهلي ووسط جماهيره ، بمثابة إنجاز لنا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي في مهمة التأهل إلى دور الثمانية أمام القطن الكاميروني الأهلي في مهمة التأهل إلى دور الثمانية أمام القطن الكاميروني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday