المنتخب الألماني يكتسب بعض الثقة بهزيمة المجر قبل اليورو
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

بعد الخسارة المفاجئة في ودية سلوفاكيا

المنتخب الألماني يكتسب بعض الثقة بهزيمة المجر قبل اليورو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب الألماني يكتسب بعض الثقة بهزيمة المجر قبل اليورو

المنتخب الألماني
برلين – جورج كرم

اكتسب المنتخب الألماني لكرة القدم بعضًا من الثقة قبل مشاركته في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016)، وذلك عقب فوزه 2 / 0 على ضيفه منتخب المجر وديا اليوم السبت في مدينة جيلسنكيرشن الألمانية.

 

وانتهى الشوط الأول بتقدم ألمانيا بهدف نظيف جاء عبر النيران الصديقة، بعدما سجل آدم لانغ مدافع منتخب المجر هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 39، وفي الشوط الثاني، أضاف توماس مولر الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 63.

 

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، حيث حقق المنتخب الألماني فوزه بأقل مجهود في ظل خشية لاعبيه من التعرض لإصابات مفاجئة، لاسيما وأنها البروفة الأخيرة للمنتخبين قبل مشاركتهما في اليورو الذي سينطلق يوم الجمعة المقبل.

 

ويأتي هذا الفوز، بعد ستة أيام فقط من خسارة أبطال العالم المفاجئة 1 / 3 أمام منتخب سلوفاكيا وديا في مدينة أوغسبورج الألمانية، ليمنح بعضا من الهدوء لمنتخب (المانشافت) قبل مباراته الافتتاحية باليورو أمام نظيره الأوكراني في 12 حزيران/يونيو الجاري في مدينة ليل.

 

ويلعب منتخب الماكينات، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ عام 1996، في المجموعة الثالثة بالدور الأول لليورو مع منتخبات أوكرانيا وبولندا وأيرلندا الشمالية.

 

في المقابل، يلعب المنتخب المجري، الذي عاد للمشاركة مجددا في البطولات الكبرى منذ ظهوره الأخيرة في كأس العالم بالمكسيك عام 1986، في المجموعة الثامنة مع منتخبات البرتغال والنمسا وأيسلندا.

 

ولم تمر المباراة بمرحلة جس النبض، بعدما ألغى حكم المباراة هدفا سجله جوليان دراكسلر لمنتخب ألمانيا في الدقيقة الثانية من متابعة لتسديدة غير متقنة من ماريو غوتزه، غير أن الإعادة التلفزيونية أثبتت خطأ قرار الحكم بعدما كشفت وقوف اللاعب الألماني في موقف سليم خلال تسديد غوتزه للكرة.

 

وتابع دراكسلر تمريرة عرضية من الناحية اليمنى عن طريق توماس مولر في الدقيقة العاشرة، ليسدد ضربة خلفية مزدوجة ولكنها لم تكن متقنة لتخرج الكرة بعيدة تماما عن المرمى.

 

وأطلق مولر قذيفة مدوية من خارج المنطقة في الدقيقة 11 على يسار جابور كيرالي حارس مرمى المجر الذي أبعد الكرة ببراعة إلى ركلة ركنية لم تسفر عن شيء.

 

ووقفت العارضة حائلا دون تسجيل المنتخب المجري هدف التقدم في الدقيقة 28 بعدما تابع آدم بينتر ركلة ركنية من الناحية اليمنى ليسدد الكرة بقدمه ولكن الكرة اصطدمت في العارضة وذهبت إلى ركلة مرمى.

 

وتعرض لاعب وسط الملعب الألماني سامي خضيرة للإصابة في الدقيقة 31 إثر التحام عنيف من قبل لانج، ليتم علاجه خارج الملعب قبل أن يعود للمباراة مرة أخرى.

 

هدأ إيقاع المباراة نسبيا، حيث انحصر اللعب في منتصف الملعب وسط استحواذ متبادل على الكرة من كلا المنتخبين، قبل أن يسجل لانغ الهدف الأول لألمانيا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 39. وأجرى لوف تبديلين قبل انطلاق الشوط الثاني بنزول ماريو غوميز وإيمري كان بدلا من خضيرة وهيكتور.

 

وبدأت المجر الشوط الثاني بهجوم مباغت، وسدد لازلو كلينهيسلر من خارج المنطقة في الدقيقة 53 ولكن الكرة اصطدمت بأحد زملائه لتغير اتجاهها وتذهب إلى ركلة مرمى. وجاءت الدقيقة 63 لتشهد الهدف الثاني للمنتخب الألماني عن طريق مولر.

 

ودفع لوف بباستيان شفاينشتايغر وليروي ساني بدلا من توني كروس ومولر في الدقيقة 68، قبل أن يشارك لوكاس بودولسكي بدلا من غوتزه في الدقيقة .78 هدأت المباراة تماما خلال الوقت المتبقي من المباراة، حيث انعدمت الخطورة على المرميين، لينتهي اللقاء بفوز ألمانيا بثنائية بيضاء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الألماني يكتسب بعض الثقة بهزيمة المجر قبل اليورو المنتخب الألماني يكتسب بعض الثقة بهزيمة المجر قبل اليورو



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 10:31 2016 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

مواصفات "تويوتا هايلكس" 2017 البيك اب

GMT 19:49 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

تعرّف على أهم قواعد إتيكيت المطاعم لتجنّب الإحراج

GMT 21:02 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

جوكو ويدودو يلتقي وزير الخارجية التونسي

GMT 19:55 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

ريم عكرا تعرض مجموعتها الجديدة من فساتين الزفاف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday