منافسون من حول العالم يخوضون بطولة العالم لرفعات القوة لأصحاب الهمم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تبحث الإمارات عن تكرار نجاحاتها في رياضة "أصحاب الهمم"

منافسون من حول العالم يخوضون بطولة العالم لرفعات القوة لأصحاب الهمم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منافسون من حول العالم يخوضون بطولة العالم لرفعات القوة لأصحاب الهمم

الهولندي ماكس فرستابن
دبي - فلسطين اليوم

تاج: بطولة العالم، رفعات القوة، أصحاب الهمم، افتتاح  

انطلقت بطولة العالم لرفعات القوة لأصحاب الهمم من خلال حفل الافتتاح الذي أقامته اللجنة المنظمة للبطولة بحضور 464 يمثلون 79 من مختلف أنحاء العالم جاءوا ليتنافسوا في حصد الألقاب في هذا المحفل العالمي وبدأ لاعبو المنتخب الإماراتي فور وصولهم خوض التدريبات تحت إشراف الأجهزة الفنية المختلفة استعداداً لضربة البداية بعد التحضيرات الإعدادية التي أقيمت خلال الفترة الماضية بمعسكرات داخلية وخارجية، حيث سعى كل مدرب في أن تكون معادلاته الفنية موزونة حتى يترك أبطالنا بصمة في البطولة والتي رفعوا فيها شعار التحدي من أجل تكرار النجاحات التي ظلت تحققها رياضة «أصحاب الهمم» على الصعد كافة.

ويشارك منتخبنا بوفد قوامه 15 عضواً برئاسة عبدالله حسن الفلاسي بالإضافة للجهاز الفني والإداري للبعثة، وتضم قائمة لاعبي منتخبنا نخبة من ألمع لاعبي رفعات القوة والتي تضم البطل البارالمبي محمد خميس والمشارك في مسابقات فئة وزن 97 كجم وأحمد خميس فئة وزن 107 كجم وعادل شانبيه فئة وزن 88 كجم وسيف الزعابي فئة 72 كجم وراشد أحمد فئة 97 كجم واللاعب الصاعد أسامة عبدالحميد فئة وزن 54 كجم وموزة الزيودي فئة 55 كجم وهيفاء النقبي فئة 79 كجم.

اقرا ايضا:

ماكس فرستابن يقتنص لقب سباق النمسا للمرة الثانية

اجتماع
واجتمع رؤساء الوفود المشاركة والأجهزة الفنية ومثل الوفد الإماراتي في الاجتماع رئيس البعثة عبدالله حسن الفلاسي، حيث تم الوقوف على جميع الإمكانيات المتوافرة للبعثات الرياضية، واستقبالهم والاطمئنان على سير العمل الإداري والفني وإطلاعهم على آخر المستجدات والتطورات الخاصة برياضة رفعات القوة.

أفضل النتائج
من جهته، طالب عبد الله حسن رئيس البعثة اللاعبين بالتركيز من أجل تحقيق أفضل النتائج وخصوصاً أنه يعد عاملاً مهماً للوصول إلى منصات التتويج، معرباً عن ثقته الكاملة في «أصحاب الهمم» لترك بصمة جديدة في هذا المحفل العالمي وقال: الجميع على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم من أجل تقديم كل ما عندهم في هذا المحفل العالمي المهم للوصول إلى ما يصبو إليه كل منتسب لرياضة «أصحاب الهمم» والذين عودونا على تحقيق النجاحات على الصعد كافة.

متابعة ودعم
من ناحيته أعرب الدكتور محمد أحمد الجابر سفير الدولة لدى كازاخستان عن سعادته بالوقوف بجانب المنتخب الوطني لرياضة أصحاب الهمم في استعداداته الأخيرة لتمثيل الدولة في بطولة العالم لرفعات القوة، وحرصهم على المشاركة في رفع علم الإمارات في مختلف المحافل، ويأتي ذلك في إطار حرص السفارة على نجاح هذه المشاركة العالمية.
وقال: «ظللنا في السفارة نتابع جميع استعدادات المنتخب منذ لحظة وصول البعثة، وإننا لن نألوا جهداً من أجل توفير كافة الظروف المناسبة للبعثة، ومساعدتهم للتركيز في مهمتهم الوطنية لأجل تحقيق إنجاز جديد يسعد الشعب الإماراتي».

طموح
وتمثل هيفاء النقبي وموزة الزيودي المرأة الإماراتية في منافسات البطولة، حيث كانت تعد هيفاء النقبي العنصر النسائي الوحيد الذي يمثل الإمارات في هذه الرياضة الصعبة في الفترة السابقة قبل أن تنضم إليها موزة الزيودي وتقرر خوض غمار هذه اللعبة الشاقة، حيث قالت النقبي: «أناشد ابنة الإمارات ممارسة الرياضة لأن دولتنا تحتاج إلى العنصر النسائي في رفع راية الدولة في جميع المحافل القارية والدولية».

قد يهمك ايضا:

فرنسا تتهم رئيس مجموعة "بي إن" القطرية بالفساد

جيمي تشادويك تنضم إلى وليامز كسائقة تطوير في بطولة العالم لـ"فورمولا 1"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منافسون من حول العالم يخوضون بطولة العالم لرفعات القوة لأصحاب الهمم منافسون من حول العالم يخوضون بطولة العالم لرفعات القوة لأصحاب الهمم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday