ليفربول الإنكليزي يتخطى فياريال بثلاثية ويصعد إلى نهائي الدوري الأوروبي
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

ضمن إياب قبل النهائي في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم

ليفربول الإنكليزي يتخطى فياريال بثلاثية ويصعد إلى نهائي الدوري الأوروبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليفربول الإنكليزي يتخطى فياريال بثلاثية ويصعد إلى نهائي الدوري الأوروبي

ليفربول الإنكليزي يهزم فياريال بثلاثية
لندن - سليم كرم

تخطى فريق ليفربول الإنكليزي عقبة ضيفه فياريال الإسباني، بثلاثية قاسية دون رد، في اللقاء المثير الذي أقيم مساء الخميس على ملعب "آنفيلد" في إياب قبل النهائي في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم, ورد ليفربول هزيمته في لقاء الذهاب بهدف، بثلاثية سجلها برونو سوريانو مدافع فياريال في مرماه في الدقيقة السابعة، ودانييل ستوريدغ في الدقيقة 63 وآدم لالانا في الدقيقة 81.

وتأهل ليفربول إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد غياب 15 عاماً كاملة حين فاز باللقب لآخر مرة عام 2001 وكان وقتها مسمى البطولة كأس الاتحاد الأوروبي, وبدأ ليفربول المباراة بحصار هجومي على دفاعات فياريال وتمريرات متبادلة على حدود منطقة الجزاء أملاً في خطف هدف مبكر وهو ما تحقق بعد مرور 7 دقائق فقط من هجمة سريعة من الجبهة اليمنى وعرضية مرت دون متابع لتصل للجانب الأيسر وتتحول لعرضية أخرى متقنة في اتجاه ستوريدغ وحاول المدافع برونو سوريانو إبعاد الكرة ولكنها اصطدمت به لتهز الشباك.

ولم يتوقف ضغط ليفربول ، وكاد لالانا أن يضيف الهدف من تمريرة بينية سحرية رائعة عن طريق ميلنر كما أبعد دفاع فياريال محاولة آخرى من كوتينهو، وانطلق باكامبو مهاجم الفريق الإسباني بعد مرور 20 دقيقة نحو مرمى ليفربول ولكن بلا خطورة ثم انطلاقة من ميلنر أوقفها فياريال.

ونال مدافع فياريال فيكتور رويز البطاقة الصفراء، وتصدى حارس الفريق الإسباني لضربة رأس سهلة، واشتبك لوفرين مدافع ليفربول مع سولدادو مهاجم فياريال، لكن انتهت الواقعة بدون إنذارات واتسم اللقاء بالالتحامات البدنية بين اللاعبين مع تراجع المستوى الفني والفرص المؤثرة على مرمى الفريقين, بينما نال كلاين لاعب ليفربول البطاقة الصفراء وحصل أيضاً سولدادو على الإنذار، لينتهي الشوط بتقدم ليفربول بهدف.

و بدأ الشوط الثاني، بضغط هجومي مكثف من ليفربول من جديد وأنقذ دفاع فياريال محاولة خطيرة من كوتينهو ثم  هجمة مرتدة من دينيس سواريز الخطير أبعدها لوفرين وواصل ميلنر تمريراته السحرية ومنح الكرة إلى فيرمينو ولكن بلا خطورة, وبعد ساعة من اللعب دفع فياريال بتغييره الأول بنزول مانو تريغيروس على حساب بينا ، وأهدر ستوريدغ فرصة محققة بتسديدة تصدى لها الحارس اريولا, وفي الدقيقة 63 ، نجح ستوريدغ في تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول من خلال تمريرة أكثر من رائعة عن طريق فيرمينو ليودعها المهاجم الإنكليزي الشباك, وأشرك الفريق الإسباني ثاني تغييراته بنزول أدريان لوبيز على حساب سولدادو الذي لم يقدم شيئاً يذكر حتى خروجه في الدقيقة 68.

وازدادت معاناة الفريق الإسباني بحصول فيكتور رويز على الإنذار الثاني ليغادر الملعب بالطرد في الدقيقة 71.. واختتم فياريال تغييراته بنزول المدافع الإيطالي بونيرا على حساب جوناثان دوس سانتوس, وأبعد اريولا حارس فياريال تسديدة صاروخية من فيرمينو المبدع ، وهدأ إيقاع الريدز وطالب دينيس سواريز لاعب الفريق الإسباني بضربة جزاء وأطلق ستوريدغ تسديدة طائشة بعيدة عن مرمى فياريال, وفي الدقيقة 81 ، قتل ليفربول أحلام فياريال في العودة للمباراة بهدف ثالث من تمريرة عرضية من فيرمينو نجم اللقاء إلى ستوريدغ الذي سدد ضعيفة وأكملها لالانا في المرمى, وأشرك ليفربول أول تغييراته بنزول جو آلين على حساب كوتينهو.. وأضاع جو آلين البديل هدفاً محققاً مع تألق حارس فياريال وأشرك الريدز ثاني التغييرات بنزول بينتيكي على حساب فيرمينو ثم ألقى كلوب بآخر أوراقه مع الدقيقة 90 بنزول لوكاس بدلاً من ستوريدغ ، ومرت اللحظات الأخيرة باستسلام تام من فياريال لينتهي اللقاء بفوز ساحق للريدز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليفربول الإنكليزي يتخطى فياريال بثلاثية ويصعد إلى نهائي الدوري الأوروبي ليفربول الإنكليزي يتخطى فياريال بثلاثية ويصعد إلى نهائي الدوري الأوروبي



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:04 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يغلق مدخلي قرية المغير شرق رام الله

GMT 11:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

سرديات رام الله ثانية: رواية "رام الله"

GMT 07:58 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

انتشار مكثف للجيش الأميركي في واشنطن بعد اقتحام الكونغرس

GMT 07:12 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

ارتفاع ملحوظ في معدل مبيعات المراتب والأسرّة بنسبة 4.5%

GMT 13:53 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

خشب توابيت الفراعنة من الجميز المصري والأرز اللبناني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday