المكسيك تتفوق على الأوروغواي خلال منافسات المجموعة الثالثة من كوبا أميركا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شهدت المباراة قبيل انطلاقها عزف نشيد تشيلي الوطني

المكسيك تتفوق على الأوروغواي خلال منافسات المجموعة الثالثة من "كوبا أميركا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المكسيك تتفوق على الأوروغواي خلال منافسات المجموعة الثالثة من "كوبا أميركا"

منتخب المكسيك
واشنطن ـ عادل سلامة

فاز منتخب المكسيك على نظيره الأوروغوياني 3-1 ضمن منافسات المجموعة الثالثة للنسخة المئوية لبطولة كوبا أميركا التي تستضيفها الولايات المتحدة بين 3 -26 حزيران/ يونيو الجاري. 

وكما يقول المثل "في الليلة الظلماء يفتقد البدر"؛ فقد شكل غياب نجم فريق برشلونة لويس سواريز المصاب، صفعة قوية لمنتخب الأوروغواي الذي افتقد اللمسة السحرية لهذا اللاعب الذي لو كان في المستطيل الأخضر لكان أحدث فارقًا، أو على أقل تقدير لما كانت وصلت النتيجة إلى ما آلت إليه. وشهدت المباراة قبيل انطلاقها عزف نشيد تشيلي بدلًا من نشيد الأوروغواي؛ ما أثار امتعاض اللاعبين في أرض الملعب وعلى مقاعد الاحتياط، كذلك الجماهير التي عبرت عن سخطها برفع أعلام بلادهم وهم يشيرون إلى أن من يلعب هو الأوروغواي.

ويبدو أن عزف النشيد الخاطئ أثر على نفسية لاعبي المنتخب الأزرق في الشوط الأوّل؛ فقد ظهرت عليهم العصبية منذ انطلاق صافرة الحكم؛ وهو ما تجلى بهدف عكسي سريع عن طريق الفارو بيريرا لاعب خيتافي الإسباني، وأنهاه لاعب فيورنتينا الإيطالي ماتياس فيسينو قبيل صافرة النهاية بحصوله على إنذارين؛ ما أسفر عن طرده، ليصعّب على زملائه المهمة. واستراحة ما بين الشوطين أعادت كافاني ورفاقه إلى أجواء المباراة، فقد استطاعوا إمساك زمام المباراة، ونجحوا في شن هجمات متتالية وفرص خطيرة على مرمى الحارس الفريدو دياز، لكنها لم تثمر.

وتعادل عدد لاعبي المنتخبين في الدقيقة 73 بعد طرد لاعب آيندهوفين الهولندي غواردادو لنيله إنذارين إثر خطأ استغله لاعبو الأوروغواي بأحسن طريقة ممكنة بعدما نجح قائد الفريق دييغو غودين لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني بتسجيل هدف التعادل 74. وانخفاض مستوى الأوروغواي نتيجة الإرهاق الذي ظهر على لاعبيه، واكتفاؤهم بهدف التعادل، أعاد المكسيك إلى المباراة، فاستعادوا مبادرة الضغط على مرمى الحارس موسليرا الذي اهتزت شباكه مرة ثانية لكن هذه المرة عن طريق "العجوز" رافاييل ماركيز 85.

ولم يكتف لاعبو المكسيك بهذه النتيجة، إذ أبى هيكتور بيريرا لاعب بورتو البرتغالي إلا أن يضع بصمته، فسجل الهدف الثالث لبلاده في الدقيقة الثانية من الوقت بدل ضائع، بعدما انهار الفريق الخصم بشكل نهائي. وتصدّر المنتخب المكسيكي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن فنزويلا الذي فاز بدوره على جامايكا 1-0، واحتل هذا الأخير المرتبة الثالثة بفارق الأهداف أيضًا عن الأوروغواي الذي تذيل الترتيب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المكسيك تتفوق على الأوروغواي خلال منافسات المجموعة الثالثة من كوبا أميركا المكسيك تتفوق على الأوروغواي خلال منافسات المجموعة الثالثة من كوبا أميركا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday