الفتح يعتمد قائمة الأجانب قبل انطلاق منافسات الدوري السعودي للمحترفين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نعماني ونيكتا وبنغورا والشنيحي خارج أسوار النادي

"الفتح" يعتمد قائمة الأجانب قبل انطلاق منافسات الدوري السعودي للمحترفين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الفتح" يعتمد قائمة الأجانب قبل انطلاق منافسات الدوري السعودي للمحترفين

التونسي فتحي الجبال مدرب الفتح
تونس - فلسطين اليوم

حسم التونسي فتحي الجبال مدرب الفتح خياراته من المحترفين الأجانب قبل انطلاق منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث سيكون اللاعب الصربي ساشا آخر المحترفين الأجانب بعد أن تم حسم بقاء اللاعب التونسي عبد القادر الوسلاتي إضافة إلى الأسماء الخمسة التي تم تأكيد بقائها بداية من الحارس الأوكراني ماكسيم كوفال والمدافع الأوروغوياني ماتياس أغويرو، إضافة إلى الثلاثي المغربي مروان سعدان والبولندي جانوتا والهولندي تي فريدي.

وسيرحل اللاعبان الجزائري محمد نعماني والروسي نيكتا إضافة إلى الغيني خليل بنغورا وكذلك الجزائري إبراهيم الشنيحي حيث وقع الأخير مخالصة مع تبقي عدة أشهر من عقده الاحترافي.

وأنهى فريق الفتح تجاربه الودية بالفوز على جاره العدالة بهدف وحيد سجله اللاعب ساشا الذي استغل الفرصة الأخيرة للبقاء وقدم الأداء المقنع وتوجه بالهدف الوحيد في المباراة التي أقيمت على ملعبه بمدينة المبرز.

وسيبدأ الفتح مشواره بدوري المحترفين بلقاء الشباب في الرابع والعشرين من شهر أغسطس (آب) الجاري على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء.

اقرا ايضا:

مُدرِّب الفتح يمنح فرصة أخيرة للاعبين "قبل الغربلة"

وأشاد المدرب فتحي الجبال بالاستعدادات، معتبرًا أن فريقه بات في جاهزية تامة لبدء معترك الدوري؛ وقال، "إن الدوري سيكون أكثر قوة في الموسم المقبل نتيجة الاستعدادات لجميع الفريق والصفقات والتي سيكون لها أثر في ارتفاع مستوى المنافسة خصوصا مع استعادة عدد من الفرق القوية لهيبتها ورغبتها الجادة في المنافسة على مراكز متقدمة".

وشدد على أن الدوري السعودي يعد من أقوى الدوريات على مستوى المنطقة العربية؛ ولذا فالمنافسة دائما على أشدها والاستعدادات يجب أن تكون على قدر التحدي والطموح.

وأكد رئيس النادي المهندس سعد العفالق أن الإدارة حرصت على تقديم كل الإمكانيات من أجل يكون الفريق في أوج استعداداته للموسم الجديد ويحقق المطلوب من مستويات ونتائج تؤكد القيمة التي بات عليها فريق الفتح.

وقال، "إن الاستقرار يجب أن يكون العنوان الأبرز للفريق حتى ينعكس ذلك إيجابيًا في الموسم الجديد حيث إن الهدف هو تحقيق مركز متقدم يعزز مكانة نادي الفتح وقدرته على تحقيق المزيد من المنجزات".

قد يهمك ايضا:

فتحي الجبال ينوع تدريبات الفتح السعودي

الفتح السعودي يوقع عقدًا احترافيًا مع عبد الله اليوسف

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفتح يعتمد قائمة الأجانب قبل انطلاق منافسات الدوري السعودي للمحترفين الفتح يعتمد قائمة الأجانب قبل انطلاق منافسات الدوري السعودي للمحترفين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday