طاقم حكّام إيطالي يدير المباراة الودية بين المنتخب المصري ونظيره البرتغالي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن الاستعدادات للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا

طاقم حكّام إيطالي يدير المباراة الودية بين المنتخب المصري ونظيره البرتغالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طاقم حكّام إيطالي يدير المباراة الودية بين المنتخب المصري ونظيره البرتغالي

منتخب مصر
القاهرة - محمد زاهر

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية والعربية، في العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، صوب ملعب "لاتس جران" في مدينة "زيوريخ" السويسرية، الذى يستضيف المباراة المرتقبة بين منتخب مصر أمام نظيره البرتغالي في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

يدير المباراة طاقم حكام إيطالي يضم باولو مازوني ويساعده ماتيو باسيري وفابيانو بريتي، إضافة إلى الحكم الرابع ماركو جودي، وديفيد ماسا حكم فيديو واندريه كريسبو مساعدًا له.

ويقيم المنتخب الوطني معسكرًا في سويسرا حاليًا تتخلله وديتان أمام البرتغال الخميس، ثم اليونان يوم الثلاثاء المقبل على نفس الملعب ضمن برنامج الإعداد للمونديال، كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت فى الكويت يوم 26 مايو/أيار المقبل، وكولومبيا 1 يونيو فى إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو/حزيران فى بلجيكا.

تعتبر مواجهة الجمعة أول اختبار أوروبي للمنتخب المصري فى عهد هيكتور كوبر، لذا يخوض الفراعنة المباراة على اعتبار أنها مباراة رسمية، خاصة أنها أمام منافس قوى يحمل لقب النسخة الأخيرة لأمم أوربا 2016، بجانب أن الفراعنة سيخوضون 5 وديات فقط قبل المونديال لذا يرغب الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة هيكتور كوبر، فى تحقيق الاستفادة القصوى منها استعدادا للمونديال.. وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواى فى البطولة التى ستنطلق 14 يونيو المقبل، بينما تلعب البرتغال فى المجموعة الثانية مع اسبانيا والمغرب وايران.

خاض الفراعنة ثلاثة تدريبات فى سويسرا استعدادًا للبرتغال، حرص خلالها هيكتور كوبر على تلقين اللاعب خطة اللعب، ووضح من خلال التدريبات أن الخواجة لن يغير طريقة اللعب المعتادة طوال الفترة الماضية، والتى أجادها اللاعبون وحققوا من خلالها الهدف المطلوب وهو التأهل إلى كأس العالم.

ويعول كوبر كثيرًا فى مباراة اليوم على اللاعبين المحترفين فى أوربا وعلى رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول حيث يتصدر ترتيب هدافى الدورى هناك، ومحمد الننى فى أرسنال وتريزيجيه لاعب قاسم باشا التركى، واستقر الخواجة على التشكيل الذى سيخوض به اللقاء، ويضم كلا من عصام الحضرى فى حراسة المرمى، وأحمد فتحى وأحمد حجازى وعلى جبر ومحمد عبد الشافى فى الدفاع، وطارق حامد ومحمد الننى وعبد الله السعيد ومحمد صلاح وتريزيجيه فى الوسط، وأحمد حسن كوكا أو مروان محسن فى الهجوم.

وستكون الأنظار فى مباراة مصر والبرتغال متجهة صوب الثنائي محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، في ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها الثنائي مع ناديي ليفربول وريال مدريد.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 4 أهداف "سوبر هاتريك" وصنع آخر فى فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليغ"، فى حين سجل كريستيانو رونالدو 4 أهداف "سوبر هاتريك" وصنع آخر فى فوز ريال مدريد على جيرونا بنتيجة 6 – 3 ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى الإسباني "الليغا".

و يدخل منتخب البرتغال مباراة الجمعة وسط العديد من الغيابات بسبب "لعنة الإصابات" التى ضربت بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية مؤخراً، حيث يغيب ويليام كارفاليو، لاعب وسط سبورتنج لشبونة بسبب معاناته من إصابة فى عضلات الفخذ، كذلك الثنائى فابيو كوينتراو روبن دياز، ظهير سبورتنغ لشبونة ومدافع بنفيكا.

ويسعى فرناندو سانتوس المدير الفنى لمنتخب البرتغال لتحقيق أقصى استفادة فنية من لقاء الفراعنة قبل مواجهة هولندا الإثنين المقبل فى مباراة ودية جديدة، ومن المنتظر أن يشرك مدرب "برازيل أوروبا" جميع لاعبيه للوصول إلى أفضل تشكيلة قبل أقل من 3 أشهر على انطلاق المونديال.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طاقم حكّام إيطالي يدير المباراة الودية بين المنتخب المصري ونظيره البرتغالي طاقم حكّام إيطالي يدير المباراة الودية بين المنتخب المصري ونظيره البرتغالي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday