مصر تتسلم راية بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها في 2021
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

على هامش حفل الختام المقام حاليًا فى ألمانيا والدنمارك

مصر تتسلم راية بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها في 2021

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصر تتسلم راية بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها في 2021

منتخب مصر لكرة اليد
القاهرة - محمد عبد المحسن

يتسلم هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد راية بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر في 2021 وهذا على هامش ختام بطولة كأس العالم المقامة حاليًا فى ألمانيا والدنمارك.

ومن المقرر أن يقوم بتسليم الراية حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي للعبة ومعه أيضًا رئيسا اتحادي ألمانيا والدنمارك منظمي البطولة الحالية.

اقرا ايضا هشام نصر يفوز باكتساح في رئاسة الاتحاد المصري لليد

يذكر أن بعثة المنتخب بعثة المنتخب تصل بعد غدًا الإثنين بعد ختام مشواره بالبطولة، حيث ينتظرها حفل تكريم كبير يقام بالتنسيق بين وزارة الرياضة برئاسة أشرف صبحي ومجلس اتحاد اللعبة، بعد انجاز اللاعبين بالدخول ضمن قائمة العظماء الثمانية بالبطولة.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد الدولي رفع درجة الاستعدادات للبطولة بدءًا من الآن من خلال تعيين مدير البطولة ورؤساء لجانها، وأيضًا الترويج لها بكافة الأحداث المقبلة بكرة اليد بداية من بطولة أوروبا 2020 وفى دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو والإعلان عن الصالات المغطاة التى ستقام بها المباريات وأماكن إقامة المنتخبات بمصر، وأبرز المعالم السياحية التى يمكن زيارتها على هامش فعاليات المونديال.

كان الاتحاد الدولي لكرة اليد قد اعتمد الصالات التي ستستضيف بطولة العالم يناير ٢٠٢١، وهي أربع صالات: الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، وصالة المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وصالة الاتحاد المصري لكرة اليد في مقره الجديد بمدينة السادس من أكتوبر، وصالة برج العرب بالاسكندرية.

وتسع صالة ستاد القاهرة (١٦,٢٠٠ متفرج)، وصالة العاصمة الإدارية ( ٧ آلاف متفرج)، وصالة ٦ أكتوبر (٤,٥٠٠ متفرج)، وصالة برج العرب (٥ آلاف متفرج ).

يذكر أن أن بطولة العالم 2021 سيزيد عدد المنتخبات المشاركة بها من 24 منتخبا إلى 32 منتخباً، وذلك وفقا لقرارات الإتحاد الدولي للعبة.

ويسعى مجلس الاتحاد بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة وجميع الجهات المعنية للخروج بالحدث فى أبهى صورة له، مع المتابعة الدورية لاستعدادات الصالات المقامة والمقرر استضافة المباريات بها

وشهدت مباريات البطولة مفاجأة قوية بتأهل النرويج للمباراة النهائية عقب الفوز على المنتخب الألماني 25 - 31 في الدور قبل النهائي من البطولة، ليضرب موعدًا مع نظيره الدنماركي في تمام السادسة والنصف مساء اليوم

وأنهى المنتخب الألماني الشوط الأول متأخراً بفارق هدفين 12 / 14 وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب النرويجي من زيادة الفارق إلى أربعة أهداف، حيث أنهى هذا الشوط 17 - 13 ليفوز 31 - 25.

وكان المنتخب الدنماركي تأهل إلى المباراة النهائية عقب التغلب على المنتخب الفرنسي 38 / 30 في الدور قبل النهائي من البطولة.

وأنهى المنتخب الدنماركي الشوط الأول متقدما 21 - 15، وفي الشوط الثاني تطور أداء المنتخب الفرنسي، لكنه فشل في الفوز به حيث تمكن المنتخب الدنماركي من انهائه بنتيجة 17 - 15 ليفوز بمجموع الشوطين 38 - 30.

وستحاول النرويج تعويض خيبتها في نهائي بطولة العالم الفائتة لكنها ستصطدم بالمنتخب الدنماركي الذي خسر نهائيي 2011 و2013، علماً أنّ أي من المنتخبين لم يسبق له الفوز باللقب.

كما يلعب المنتخب الألماني أمام نظيره الفرنسي بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في تمام الثالثة والنصف عصر اليوم الأحد.

قد يهمك ايضا اتحاد اليد المصري يُكلِّف هشام نصر بمهمة المتحدث الرسمي

مجلس إدارة اتحاد كرة اليد يكشف عن تكوين المكتب التنفيذي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تتسلم راية بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها في 2021 مصر تتسلم راية بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها في 2021



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:00 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

غوارديولا يُشكك في فوز السيتي بلقب "البريميرليغ"

GMT 04:11 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

نقدم لكِ وصفة الرقاق الذيذة من لبنان

GMT 18:31 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

حقيقة توقف فيلم أحمد عز بعد قرار حبسه

GMT 19:28 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

دراسة صينية تؤكد ان تناول السمك يقلل من أمراض الكبد

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

اتبّعي خطوات المدونة آسيا لإطلالة رائعة بأزياء المونوكروم

GMT 01:45 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

وزير إسرائيلي يهدد بقطع المياه عن العاصمة الأردنية"عمان"

GMT 20:21 2018 الثلاثاء ,29 أيار / مايو

تعرف على مواصفات وسعر هاتف هواوي Enjoy 7S

GMT 14:07 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

سورية تتصدى لصواريخ اخترقت أجواء حمص
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday