الفلسطينية ليلى المالكي تفوز بجائزة الاتّحاد الدولي للفروسية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد إجراء التصويت على مدار خمسة عشر يومًا

الفلسطينية ليلى المالكي تفوز بجائزة الاتّحاد الدولي للفروسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفلسطينية ليلى المالكي تفوز بجائزة الاتّحاد الدولي للفروسية

الفارسة الفلسطينية ليلى المالكي
المنامة - فلسطين اليوم

 توّجت الفارسة الفلسطينية، ليلى المالكي، في العاصمة البحرينية المنامة، مساء الثلاثاء، بجائزة الاتّحاد الدولي "تحدي الصعاب" بعد ترشحها للجائزة في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي وأعلن الاتّحاد عن فوزها بالجائزة الدولية بعد التصويت على مدار خمسة عشر يومًا، وذلك في احتفال أقامه الاتحاد الدولي بحضور أكثر من سبعين اتحادًا للفروسية من شتى أرجاء العالم، في ظل أجواء من الفرح، أعقبت الانتهاء من اجتماعات الاتحاد الدولي للفروسية في المنامة.

وهنأ اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، الفارسة على التتويج، وقال: إن ما تحقق، يندرج في إطار الإنجازات والمكاسب، التي ما انفكت تراكمها الحركة الرياضية بألوانها كافة وأثنى على اتحاد الفروسية، واعتبر أن التصويت للفارسة الفلسطينية ليلى المالكي، هو عبارة عن رسالة واضحة المضامين بحيث تحمل في ثناياها أن دائرة التعاطف مع الرياضيين الفلسطينيين، يتسع نطاقها، وهذا ما حدث وهو مؤشر جيد، ومن المهم البناء عليه، سواء في اتحاد الفروسية او سائر الاتحادات الأخرى.

وحضر حفل التتويج رئيس الاتحاد الفلسطيني للفروسية، العميد محمود جبارة، والسفير الفلسطيني في البحرين خالد عارف وعقيلته، وأمين سر الاتحاد عبيدة المحتسب ووالد الفارسة رائد المالكي ووالدتها وشقيقها وطاقم من سفارة فلسطين وعدد من الجالية الفلسطينية في البحرين.

ويعتبر فوز الفارسة المالكي، حسب بيان للجنة الأولمبية، رسالة قوية للعالم أن الشعب الفلسطيني، عامة، وفرسان فلسطين على وجه الخصوص، مثلهم مثل جميع شعوب وفرسان العالم يعشقون الحياة ويناضلون في سبيل تحقيق الحرية والانعتاق لشعبهم، من خلال الرياضة، وان فوز الفارسة المالكي بجائزة الاتحاد الدولي للفروسية “تحدي الصعاب” هو الأول من نوعه لفارسة فلسطينية، وأول فارسة عربية تفوز بالجائزة الدولية المهمة، وهي بمثابة إقرار من أغلبية دول العالم بمعاناة الشعب الفلسطيني ورياضييه، في ظل ممارسات الاحتلال وإجراءاته اللامسؤولة ضده وضد رياضييه.

ويعتبر الفوز بالجائزة، كما ورد بالبيان، حافزًا قويًا لرياضيي فلسطين بان لا شيء مستحيل، وأن الشعب الفلسطيني، الذي وصفه ياسر عرفات بشعب الجبارين، في إشارة إلى قدرته على تحقيق الصعب، واجتراح المعجزات، ورفع اسم فلسطين وعلم الوطن في المحافل كافة.

وشكر العميد جبارة باسم اتحاد الفروسية كل من صوّت للفارسة ليلى المالكي، وشكر الاتحاد الدولي ترشيح الفارسة الفلسطينية، وثمن الدور الفعال والحيوي، الذي ترسخه اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وعلى رأسها اللواء جبريل الرجوب، وأثنى على الاتحادات العربية والمحطات المحلية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفلسطينية ليلى المالكي تفوز بجائزة الاتّحاد الدولي للفروسية الفلسطينية ليلى المالكي تفوز بجائزة الاتّحاد الدولي للفروسية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday