القادسية يضع آلية مكافآت لتحفيز لاعبيه في الدوري السعودي للمحترفين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح أنها ستكون مُجزية حال تحقيق الانتصارات المتتالية

القادسية يضع "آلية مكافآت" لتحفيز لاعبيه في الدوري السعودي للمحترفين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القادسية يضع "آلية مكافآت" لتحفيز لاعبيه في الدوري السعودي للمحترفين

الدوري السعودي
الرياض ـ فلسطين اليوم

فتح التونسي يوسف المناعي مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم ملف المباراة المقبلة ضد النصر ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث أُطلق اسم «لنلهم العالم بقمتنا» على الجولة.وتابع المناعي مباريات مختلفة للنصر تحت قيادة مدربه البرتغالي فيتوريا من أجل التعرف أكثر على النهج الفني الذي يخوض به المباريات بغض النظر عن الأسماء التي تشارك أو تغيب، خصوصاً في ظل الاحتمالات الكبيرة لغياب أكثر من نجم نتيجة الإصابات؛ سواء بفيروس «كورونا»، وداخل أرض الملعب.

ومع تحقيق القادسية الفوز الثاني له على التوالي في دوري هذا الموسم من خلال الانتصار على التعاون في الجولة السابقة وقبله أمام ضمك، يعيش الفريق أجواءً إيجابية جداً وسط دعم إداري وشرفي كبير؛ حيث استقبل الداعم الأكبر للنادي أحمد الزامل أعضاء الفريق وأشاد بما قدموه، وأكد الوقوف معهم في الفترة المقبلة، مما مثل دفعة معنوية كبيرة، خصوصاً أن الزامل من أبرز الأسماء التي دعمت النادي على مدى أكثر من «3 عقود».

كما أن إدارة النادي برئاسة ناصر الدغيثر وضعت آلية محفزة للمكافآت المالية في حال الانتصارات المتتالية، مما يعني أن الفوز في المباراة المقبلة ضد النصر سيعني تقديم أكبر المكافآت للاعبين منذ بداية الموسم.وتتحفظ الإدارة على ذكر الأرقام المتعلقة بالمكافآت المالية، إلا إنها «مجزية ومحفزة»؛ بحسب مصدر في مجلس الإدارة.وسيستعيد القادسية في المباراة المقبلة لاعبه النيجيري ستانلي أوهاتشي الذي غاب عن المباراة الماضية ضد التعاون نتيجة الطرد أمام ضمك، إلا إنه سيعود لمواجهة النصر ليلعب خلف المهاجمين المدغشقري أنديا والكولمبي اسبريا الذي خضع لعملية جراحية أمس.

وستمثل عودة ستانلي إضافة قوية للفريق، خصوصاً أنه يؤدي مجهودات كبيرة ويدعم خط الهجوم، مما جعله هدافاً للفريق في رحلة العودة من دوري الدرجة الأولى.وبعودة ستانلي ستشهد صفوف الفريق تكاملاً على الأقل من حيث اللاعبين الأجانب للمرة الأولى هذا الموسم، مما يعطي المدرب خيارات أوسع في التشكيلة وكذلك التبديلات، خصوصاً أن اللاعب حسن العمري يقترب من العودة لصفوف الفريق وهو من أميز لاعبي الخبرة.

ولن يكون اللاعب المخضرم أحمد الفريدي جاهزاً للوجود في مواجهة النصر؛ حيث سيجري تجهيزه للظهور الأول في مواجهة الباطن ضمن مباريات الجولة الخامسة بعد أن وقع في الساعات الأخيرة قبل إغلاق فترة التسجيل الشتوية، إلا إن ظهوره في التدريبات تأخر نتيجة مساعيه لإنهاء الأمور كافة المتعلقة بعقده مع نادي مليلة الإسباني الذي وقع له قبل أشهر.

 

قد يهمك ايضا:

معدي الهاجري يحسم موقفه من الترشح للعودة لكرسي رئاسة القادسية

القادسية يتراجع عن الاستعانة بالمدرب البرازيلي السابق كابرال

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القادسية يضع آلية مكافآت لتحفيز لاعبيه في الدوري السعودي للمحترفين القادسية يضع آلية مكافآت لتحفيز لاعبيه في الدوري السعودي للمحترفين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday