أحزان في برشلونة بعد السقوط المفاجئ أمام مالاغا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قد يقضي على آماله في التتويج بالدوري

أحزان في "برشلونة" بعد السقوط المفاجئ أمام "مالاغا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحزان في "برشلونة" بعد السقوط المفاجئ أمام "مالاغا"

سقوط برشلونة أمام مالاغا
القاهرة - محمد زاهر

تعرض فريق برشلونة الإسباني لهزيمة مفاجئة، السبت، أمام نظيره مالاغا بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني وجاءت هزيمة الفريق الكتالوني بمثابة ضربة موجعة، ربما تنهي على أمل التتويج باللقب، بعدما أعطى أتليتكو مدريد الفرصة لليونيل ميسي ورفاقة من أجل استعادة الصدارة، بعدما حقق التعادل المفاجئ أمام ريال مدريد، المتصدر وتصدرت تلك الهزيمة عناوين الصحف الإسبانية، الصادرة صباح الأحد، وسط ردود فعل تشجب وتدين من جانب الجماهير، حيث قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، المقربة من نادي برشلونة: "خطأ لا يغتفر، برشلونة يرفض هدية ريال مدريد ويهدر فرصة ذهبية لاعتلاء الصدارة، كما قالت: "برشلونة يتعثر أمام مالاغا بعد تعادل ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد 1 -1، ونيمار مهدد بالغياب عن الكلاسيكو".

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو"، المقربة أيضًا من نادي برشلونة، فقالت: "ضربة موجعة، البارسا يخسر في لاروزاليدا ويفرط في صدارة الدوري بعد مباراة سيئة، نيمار يطرد وقد يغيب عن الكلاسيكو". بينما كتبت صحيفة "آس": "مالاغا يهزم برشلونة 2 – 0 في ليلة تألق ساندرو، ونيمار يطرد قد يغيب عن الكلاسيكو، بعد قيامه بالتصفيق للحكم الرابع" وأشارت صحيفة "ماركا" إلى أن ميتشل وضع الدوري لبرشلونة على طبق، في إشارة إلى مدرب مالاغا، وجناح ريال مدريد السابق، الذي قاد فريقه إلى الفوز على برشلونة. وذكرت صحيفة "دياريو سبورت أن الأمر لا يقبل التسامح، مضيفة: "برشلونة أهدر فرصة ذهبية أمام مالاغا". وما يزيد من معاناة برشلونة هو احتمالية غياب نيمار مهاجم الفريق عن مباراة الكلاسيكو، أمام ريال مدريد، المقرر إقامتها في 23 أبريل / نيسان الجاري، والتي تعتبر طوق النجاة للويس إنريكي، مدرب الفريق، لختام ميسرته مع برشلونة بلقب الدوري.

وطُرد نيمار بعد تلقيه بطاقتين صفراوين، ويعاقب عليهما عادة بالحرمان من مباراة واحدة، لكنه صفق للحكم الرابع بطريقة تحمل بعضًا من السخرية من قرارات الحكام، وهو ما أثبته الحكم في تقريره عن المباراة، ما قد يسبب مشكلة للاعب، ويزيد من مدة عقوبته. وكتب الحكم، جيل مونزانو، في التقرير: "في الدقيقة 65 تم طرد اللاعب نيمار بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، وأثناء توجهه إلى النفق المؤدي إلى غرف الملابس صفق للحكم الرابع". وقد يواجه البرازيلي عقوبة الإيقاف لمباراتين أو ثلاثة، وفقا للمادة 117 من القانون التأديبي، بتهمة ازدراء المسؤولين، ما يعني غياب نيمار عن الكلاسيكو الأشهر في العالم، بين الغريمين برشلونة وريال مدريد.

ويذكر أن حالة طرد نيمار هي البطاقة الحمراء الأولى لفريق برشلونة منذ 59 مباراة، وهي الأولى للاعب مع الفريق الكتالوني، والخامسة في تاريخه، بعد أن تلقى ثلاث بطاقات سابقة مع نادي سانتوس، وواحدة مع المنتخب البرازيلي ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة ولديه مباراة مؤجلة مع سيلتا فيغو، يليه برشلونة، برصيد 69 نقطة، ثم أتلتيكو مدريد، في المركز الثالث، برصيد 62 نقطة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحزان في برشلونة بعد السقوط المفاجئ أمام مالاغا أحزان في برشلونة بعد السقوط المفاجئ أمام مالاغا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 10:57 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

تعرّف على "Corolla" الجديدة كليا من "تويوتا"

GMT 21:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

"Urban EV Concept" أول سيارة هوندا كهربائية

GMT 05:12 2016 الثلاثاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

بريطانيا تحول منزلًا مهجورًا إلى مكان لحماية التاريخ

GMT 11:37 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

باحثون يكتشفون عظمة غامضة في جسم الإنسان

GMT 07:56 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

مهلا يا رونار

GMT 10:49 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات ريسبشن رائعة و جذابة تبهر ضيوفك

GMT 11:25 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

أحمد الشناوي يكشف سبب انتقادات حارس الأهلي له

GMT 09:28 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

كيف تكتشف مافي نفوس الأخرين وأنت صامت؟

GMT 07:00 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

بذخ أسطوري في أغلى حفلة زفاف لابن ملياردير أرمني

GMT 21:01 2016 الجمعة ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشيلسي يحصد جائزتَي أفضل مدرب ولاعب في "البريميرليغ"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday